بسم الله الرحمن الرحيم
ايها المسمي نفسة حكم الله انت تستغل كثرة ردود الانصار فتجيب اجابات والله انها وبال عليك وما تعلم ما تقول ونحن لا نكفر من يدعوا لاخية او لابتة او يدعوا اخاً لاخية وهذا جائز بشرط ان لا نطلب ذالك طلباً مباشراً فمن تطلب منة هو عبد لله وانت عبداً لله فما يمنعك ان تدعوا الله مباشرة وليست هذة قضيتنا مع ان المبداء واضح لدينا بان الله لجميع عباد الله فادعوا ربك ولم يجعلنا نصارى نطلب من غيرنا الدعاء ولكن من دعاء لك من غير طلب منك قهذا يجوز ولا مانع في هذا مع اليقين الصادق بان الله هو ارحم بنا من انفسنا وابائنا وامهاتنا ..
وسوف اجيبك على ردك السابق علي ولكن هذا رد سريع لتخبطاتك الكثيرة التى استغليت كثرة الردود فجعلت الحوار مثل الشات ..
وانت تؤمن بالشفاعة بين يدي الله فهل هذة الشفاعة تعنى ان الذي يشفع بين يدي الله هو ارحم من الله وما هي الشفاعة اليست وساطة لطلب امر ما واني اتعجب منكم كيف تتخبطون فتؤمنون بكتاب الله القرأن الكريم وحديث رسول الله صلى الله علية والة وسلم وهما ينكران الشفاعة جملة وتفصيلا وما تمسكون سوى بما خالف كتاب الله من حديث الشفاعة الطويل وجعلتموة منهجكم في اقرار الشفاعة والرسول ينكر هذا الحديث وهناك ما يدلل على نكرانة ولكنكم اصبحتم تعرضون كتاب الله القران الكريم على الحديث الشريف فتاخذون ما وافق من كتاب الله مع الحديث والاصل يا سيدي الفاضل ان نمسك بالمحوظ من التحريف وهو كتاب الله ونعرض حديث الرسول الكريم على كتاب الله ولكنكم عكستم الامر فانقلبت الامور لديكم واصبحتم دعاة الى الشرك بالله من خلال الشفاعة ::
يتبع إن كان ينفع ..