-
17-09-2014 - 09:52 PM
|
|
PDF
|
|
11
|
من المخاطب في قول الله تعالى : {لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا}؟
وسأل سائلٌ فقال: من المخاطب في قول الله تعالى : {لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا}؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
بسم الله الرحمن الرحيم
المُخاطب بذلك محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- لو يطلع عليهم فسوف يجد أناساً لم يرَ مثلهم قط في حياته لعظمة خلقهم ولذلك حتماً كما قال الله لنبيه بأنه سوف يولِّي منهم فراراً ويمتلئ منهم رُعباً وذلك لأنه لم يكن يحسب أنّهم من آيات الله عجباً في الخليقة. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً} صدق الله العظيم [الكهف:9].
وكتم الله وصف الخليقة لأصحاب الكهف عن رسوله عليه الصلاة والسلام وذلك حتى لا يقول المفترون إنما اطّلع عليهم فجعل القرآن يوصف خلقهم وذلك حتى يتبين للناس أنه الحقّ من ربّهم حين يروا آيات التصديق لأناس مثلهم آيات لهم من أنفسهم عجباً فيتبين لهم أنه الحقّ من ربّهم تصديقاً لقول الله تعالى: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ۗ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿٥٣﴾أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِّن لِّقَاءِ رَبِّهِمْ ۗأَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُّحِيطٌ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [فصلت].
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=4058
-
17-09-2014 - 09:55 PM
|
|
PDF
|
|
12
|
-
17-09-2014 - 09:57 PM
|
|
PDF
|
|
13
|
-
17-09-2014 - 09:59 PM
|
|
PDF
|
|
14
|
يا ناصر محمد اليماني، فماذا يوجد أسفل الارضين السبع؟ وماذا سيحدث إذا مرّ كوكب العذاب هذا بجانب أرضنا؟
وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، فماذا يوجد أسفل الارضين السبع؟ وماذا سيحدث إذا مرّ كوكب العذاب هذا بجانب أرضنا؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
بسم الله الرحمن الرحيم
أسفل الأراضين السبع كوكب سجيل؛ كوكب سقر؛ كوكب الطامة الكبرى؛ كوكب المكان السحيق لِما خرَّ من السماء وابتعد عن جاذبية الكواكب فتهوي به الريح إلى المكان السحيق؛ كوكب سقر؛ كوكب الطامة الكبرى هو كوكب سجيل، وهو كوكب سجين، وهو كوكب العذاب الأليم؛ بل هو الحُطمة؛ بل هو سقر، وما أدراك ما سقر؟ لواحة للبشر بين الحين والآخر حسب دورته السنوية؛ بل هو نبأ عظيم أنتم عنه معرضون! أصحابه ملائكة لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون؛ ذلك كوكب جهنم تدعو من أدبر وتولى وجمع فأوعى وبخل فاستغنى إذا رأتهم من مكانٍ بعيدٍ سمعوا لها تغيّظاً وزفيرا تلك هي المكان السحيق، وما هو من السماء أو من الجبال أو غيرها فهو إليها ومن وقودها؟ وقودها الناس والحجارة؛ تلك هي الطارق؛ تلك هي النجم الثاقب، والله على ما أقول شهيد ووكيل. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
وله عدة ألوان حسب تغيّظه وتسعرّه أصفر وأحمر وأزرق وأسود؛ ذلك كوكب سقر لواحة للبشر فتظهر عليهم من حينٍ إلى آخر، وهو أحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المُنتظر فيظهره الله به على كافة البشر فانظروا إليه كيف سوف يمرّ بجانب أرضكم فيمطر على من يشاء الله بأحجار نارية مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد، وما يلي أحد صُورِه عن بُعد ومن ثم وضعت بجانب الأرض وفي الحقيقة إنه أعظم وأكبر حجماً بكثير من الأرض؛ بل هو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية بأسرها وما يلي صورته عن بعد وليس البرهان في الصور بل البيان الحقّ للقرآن، وإنما ذلك برهان التصديق على الواقع ولم يكن اختلاق من الكفرة؛ بل وجدناه حقاً في القرآن العظيم، وإن الله أراهم أنه سوف يأتيهم بكوكب العذاب الأليم، وقد علموا به أنه يأتي للأرض من الأطراف نظراً لأنه يميل دورانه عن دوران الكواكب الأخرى بزاوية أربعين درجة ولذلك يأتي للأرض من الأقطاب وقد وجدت قولهم حقاً في البيان الحقّ للقرآن العظيم وإنه يتوعدهم به الله وأخبرنا بأنه سوف يحيطهم علماً بمجيء الكوكب قبل أن يأتي لأنهم سوف يرونه آتياً فيمر بجانب الأرض فينقصها من البشر في كُل دورة لسقر اللواحة للبشر من حينٍ إلى آخر كما سوف يحدث في هذا العصر ولذلك فإنهم صادقون في شأن الكوكب. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:44].
أقسم بالله العلي العظيم يا بوش الأصغر بأن اليماني المنتظر لا ينبغي له الظهور حتى يحيطكم الله باكتشاف الكوكب العاشر أسفل الأراضين السبع ويُسمى في القرآن كوكب سجيل فإذا لم تكتشفوه فلا أستطيع أن أبين لكم مركز الكون، فإن قلت لكم من بعد الأرض سبع فسوف تقولون ليس من بعدها غير ست كواكب، وإن قلت لكم بل القرآن يقول سبع لقلتم لم نجد غير ست وأخطأ القرآن أو أنه كان مفترى! ولذلك جاءكم اليماني وبما تسمونه الكوكب العاشر على قدر وذلك لأن الله سوف يظهرني به على العالمين في ليلةٍ واحدةٍ وفي هذا العام 1427 للهجرة وذلك وعد غير مكذوب وكوكب سجيل هو الذي سوف يجعل الأرض تعكس الدوران فتطلع الشمس من مغربها، وهو الذي سوف يرفع حرارة الشمس في صيفكم هذا، وسوف يعلن الله الحرب على من أراد أن يطفئ نوره فيبدأ التناوش بدءًا من ميلاد هلال ذي الحجّة لعام 1427 للهجرة، وعليك أن تعلم بأن هذا الكوكب قد مرَّ على الأرض من قبل عدة مرات ليطهرها من شياطين البشر تطهيراً، وسوف يراه أهل مكة واليمن عند المغرب ذلك اليوم بأفق القطب الشمالي من تحت النجم القُطبي، فلماذا جعل الله أميركا تسمّي هذا الكوكب؟ فراجع حساباتك يا بوش الاصغر إني لك من الناصحين.
وأنا اليماني المُنتظر أقول لك يا بوش الأصغر قولاً ليَّنا بأدب واحترام؛ إني أدعوك إلى لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، أسلِم تسلم يؤتك الله أجرك وأجر من اتبعك من العالمين، وليس معنى قولي الليّن لك بأني أخشاك وإنما لأن الله أمر موسى أن يقول لفرعون مع أنه ادَّعى الربوبية أن يقول لهُ قولاً لينا لعله يتذكر أو يخشى فلا تيأس من روح الله يا بوش الأصغر، واعلم بأن الله وسع كُل شيء رحمة وعلماً فإذا تُبت إلى الله متاباً وأعلنت إسلامك فحتماً سوف تجد الله غفوراً رحيماً مهما كانت ذنوبك لو كانت عداد مثاقيل ذرات هذا الكون العظيم تصديقاً لقول الله العلي العظيم: {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿53﴾ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿54﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم من ربِّكم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿55﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿56﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿57﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿58﴾ بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿59)} صدق الله العظيم [الزمر].
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=4393
-
17-09-2014 - 10:01 PM
|
|
PDF
|
|
15
|
-
17-09-2014 - 10:34 PM
|
|
PDF
|
|
16
|
يا ناصر محمد اليماني، أين مركز الجاذبية الكونية وأين مركز الكون؟
وسأل سائلٌ فقال: يا ناصر محمد اليماني، أين مركز الجاذبية الكونية وأين مركز الكون؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
بسم الله الرحمن الرحيم
يا معشر عُلماء الأمّة تيقظوا لهذه المُعجزة الكبرى والتي جعلها الله بُرهان المهديّ المنتظَر خليفة الله على البشر وفي مكة المقر مركز العالم والأرض بمركز هذا الكون العظيم هي الأرض كوكب الماء وفي الماء سرّ الحياة ولا حياة لحي بدون الماء.
يا معشر المسلمين صدقوني وصدَّقوا كلام الله ذلك بأن الله يقول في القُرآن العظيم بأن مركز الكون وأمّه التي انفتق منها جميع هذا الكون العظيم هو هذا الكوكب الذي يوجد عليه الماء والحياة وقبل أن يخلق الله السماوات السبع والأراضين السبع كان عرش الملكوت الكوني على أرضكم هذه أم الكون الذي انفتق منها وذلك هو التأويل الحقّ لقوله تعالى: {وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء} [هود:7]. أي الكوكب الذي أوجد فيه الماء وجعل من الماء كُل شيء حي، وقال تعالى: {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنْ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ(30)} صدق الله العظيم [الأنبياء:30].
ويا معشر عُلماء الفلك إن الله يقول في القُرآن العظيم بأنّ من بعد هذه الأرض الأمّ التي تعيشون عليها سبع أراضين بلا شك أو ريب، وأما هذه الأرض فهي الأمّ الذي انفتق منها السماوات السبع والأراضين السبع من بعدها وإنا لصادقون، وقال الله بأنه لو يجعل بحر الماء الذي في الأرض مداداً لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مدداً، ثم كرر الله لكم بأنه لو يجعل ما في الأرض من شجر أقلام والبحر يمده من بعده سبعة أبحر ما نفدت كلمات الله، فتبينوا يا معشر عُلماء الأمّة هذه الآية: {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ} أي جميع الأشجار التي على وجه الأرض لو يجعلها الله أقلام ليُكتب بها كلماته والبحر يمده من بعده سبعة أبحر أي من بعد الأرض وذلك لأن الآية تتكلم عن جميع الأشجار الذي على وجه الأرض لو يجعلها الله أقلام لكتابة كلماته ثم قال: {وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ} أي البحر الذي على وجه الأرض يمده من بعده أي من بعد الأرض التي يوجد عليها البحر والبشر فيمد سبعة أبحرٍ من بعد الأرض أي يمد الأقطار السبعة من بعد الأرض وهي سبعة كواكب من بعد الأرض بسبعة أبحر : {مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ} أي لنفد المداد قبل أن تنفد كلمات الله.
ويا معشر عُلماء الفلك إن الله يقول في القُرآن بأن من بعد الأرض الأمية سبعة أراضين وتلك هي الأراضين السبع، وأما هذه الأرض التي تعيشون عليها فهي الأمية التي انفتقت منها السماوات السبع والأراضين السبع، وتوجد الأراضين السبع من بعد هذه الأرض الأمية وليست مُلتصقة بها بل مُنفصلة بالفضاء من بعدها والسماوات السبع من فوقها وتحيط بها من كُل الجوانب، ومركز الجاذبية الكونية هي في أرضكم هذه الأمية لهذا الكون العظيم؛ ذلك لأنها الأمّ. وحتى الشمس تدور نحو الأرض أي نحو مركز الجاذبية الكونية، ويقول الله تعالى في القُرآن العظيم بأنه لولا رحمته لوقعت السماوات السبع بما فيها من نجوم على مركز الجاذبية الكونية على هذه الأرض الأمية، وإنها بما يسمونه الكوكب النيتروني، وأما القُرآن فهو يسميه الرتق أي المقر الجامع مُستقر الشمس والقمر وجميع الكواكب والنجوم، وكذلك يسميه الساعة ذلك بأن الساعة تقوم من باطنها وقد أوشكت أن تقوم وتهيأت لتنفيذ أمر الوحي الإلهي إذا أوحى لها أن تقوم، وقال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1)} صدق الله العظيم [الحج].
وما هي الساعة التي تُزلزل مُنفذة أمر الوحي الإلهي إذا أمرها أن تتجلى لكم إنها في باطن الأرض( الكوكب الأمّ ) وقد تهيأت للاستعداد لتنفيذ الأمر وزلزلة الساعة أي أرض الساعة، وقال الله تعالى: {إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3)يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتاً لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْراً يَرَهُ (7) وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرّاً يَرَهُ (8)} صدق الله العظيم [الزلزلة]، والأرض هي الساعة وتأتي الساعة بغتة من باطن الأرض فلا يستطيع الذين كفروا ردها وتلفح وجوههم النار وذلك لأن الأرض تتفجر براكين في كُل شبر على وجه الأرض وتنسف الجبال نسفاً.
يا معشر عُلماء الأمّة هل صدقتم بأن مركز الكون والسماوات السبع والأراضين السبع هي أرضكم الرتق والأمية وهي مركز هذا الكون العظيم والسماوات من حولها سبع سماوات طباقاً وتوجد من بعدها سبع أراضين طباقاً وهي الأرض الأمّ كوكب الماء؟ {وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء} وإلى أرض الماء تتجمع السماوات السبع والأراضين السبع من بعدها، فلو ينظر عُلماء الفلك لوجدوا بأنه حقاً إن من بعد الأرض سبعة كواكب أرضية وإنا لصادقون، وأن الأرض وضعها الله ميزان لهذا الكون العظيم وتلك هي الأرض التي وضعها الله للأنام وهي مركز هذا الكون العظيم، أم إنكم لا تُصدقون يا معشر المسلمين الحقّ الذي نزل بقول اللهُ تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً (12)} صدق الله العظيم [الطلاق].
وتأويل الآية ترونه الحقّ على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق الفيزيائي والرياضي وذلك بأن الأمر هو القُرآن يتنزل على مُحمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- في أرضكم هذه مركز الكون، وتوجد أرضكم بين السماوات السبع والأراضين السبع لذلك سوف تجدون من بعد أرضكم هذه والذي تنزل فيها القرآن سوف تجدون من بعدها سبعة أراضين وكذلك السماوات سبع تُحيط بها من جميع الجوانب، ومن ثم يمسك الله السماوات السبع والأراضين السبع أن تقع على أرضكم الأمّ والتي جعلها الله مركز الجاذبية الكونية تصديقاً لقوله تعالى: {وَيُمْسِكُ السَّمَاء أَن تَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ} وكذلك قول الله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ يُمْسِكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ أَن تَزُولَا} صدق الله العظيم، أي يمسك السماوات السبع والتي تحيط بكم وكذلك الأراضين السبع التي من تحت أرضكم أن تزولا إليكم.
إذاً يا معشر المسلمين إن قول الله واضح وجلي وإن من بعد أرضكم سبع أراضين بلا شك أو ريب وإن أرضكم هي الأمّ الذي انفتق منها السماوات السبع والأراضين السبع. تصديقاً لقوله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنْ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ(30)} صدق الله العظيم، ويمسك الله السماوات أن تقع عليها وذلك لأن مركز الجاذبية الكونية توجد بهذه الأرض الأمّ والله سبحانه يمسك السماوات السبع وما فيها والأراضين السبع وما فيها أن تزولا على الأرض الأمية والتي انفتق منها هذا الكون العظيم.
فهل تكفيكم هذه الحقيقة الكُبرى بأني بينّت لكم من القُرآن العظيم مركز الكون وتلك آية من الله لتعلموا بأني خليفة الله ولتعلموا بأن الله على كُل شيءٍ قديرٌ ولتعلموا بأن الله أحاط بكُل شيءٍ علماً، وهذه الآية قد جعلها مُعجزة التحدي لليماني المنتظر فانظروا إلى تأويلي الحقّ على الواقع الحقيقي 1+1 = 2 وهذه آية من الله لتعلموا بأن الله على كُل شيءٍ قديرٌ وأن الله قد أحاط بكُل شيء علماً وإن اليماني المُنتظر هو حقاً المهديّ المنتظَر فقد بينّا لكم مركز الكون. تصديقاً لقوله تعالى: {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً (12)} صدق الله العظيم [الطلاق].
فهل تعلنون أمري يا معشر هيئة كبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة وذلك حتى أستطيع الظهور عند الركن اليماني؟ أم تريدونني أن أفعل كما فعل جهيمان فأظهر للمُبايعة قبل الحوار بالعلم والمنطق؟ فذلك شيء غير منطقي ولا ينبغي للمهديّ المنتظر أن يظهر إلى جانب الكعبة للمُبايعة قبل الاقتناع بشأنه وعلمه وكانت الإنترنت العالمية على قدر من الله وذلك حتى أخاطبكم من مكان خفي فأظهر لكم بعد الإيمان بشأني ولن يُعذب الله الناس إذا آمنوا بأمري وإن كفروا فسوف يكون لزاماً.
والسلام على من اتبع الهادي إلى الصراط ـــــــــــــ المُستقيم؛ خليفة الله وعبده الحقير إليه الناصر لمُحمد صلى الله عليه وآله وسلم..
الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=39627
-
17-09-2014 - 10:39 PM
|
|
PDF
|
|
17
|
أفتني في قراءة سورة الفاتحة في الصلاة فقد قال الشيعة أنها تقال سراً وقال السنة تقال جهرة، فما تقول أنت؟
وسأل سائلٌ فقال: أفتني في قراءة سورة الفاتحة في الصلاة فقد قال الشيعة أنها تقال سراً وقال السنة تقال جهرة، فما تقول أنت؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
بسم الله الرحمن الرحيم
وأفتيك بالحقّ وأقول: بل هي رواياتُ حقٍّ مما علموا من الحقّ، وبدأ الدين غريباًً على الناس وها هو يعود غريباً على المُسلمين وكأنه دينٌ جديدٌ لأنهم قد مرقوا من الحقّ منذ أمدٍ بعيدٍ وتعودوا على غير الحقّ، ولذلك سوف يكون وكأنهُ دينٌ جديدٌ، ولكنهم قد خرجوا عن الصراط الحقّ منذ أمدٍ بعيد.
ألا والله لو تعلمون كم ضللتم يا معشر المسلمين عن أمور كثيرةٍ من أساسيات الدين! فكم يدهشني أمر هؤلاء القوم وكم أنا في حيرةٍ وعجبٍ من عُلماء الدين يا أبا محمد الكعبي في أمور شتى، وعلى سبيل المثال إنّ الشيعة والسنّة أقاموا الدنيا وأقعدوها بينهم مُختلفين في كلمةٍ واحدةٍ وهي:"آمين". فأما السُّنة فقالوا تُقال جهرةً، وأما الشيعة فقالوا تُقال سراً. ولكنّ الإمام المهديّ إلى الحقّ يقول كُلّكم على خطأ كبيرٍ، فكيف إنّكم اختلفتم في كلمةٍ واحدةٍ وأضعتم فاتحة الكتاب؟ ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه أنّهُ لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب، ولذلك أمركم الله في محكم كتابه وأمركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بمزيد من البيان لآيةٍ محكمةٍ بالحديث الحقّ، وقال عليه الصلاة والسلام:
[لا صلاة إلا بفاتحة الكتاب] صدق عليه الصلاة والسلام.
وقال صلى الله عليه وآله وسلم: [لا صلاة لمن لم يقرأ بفاتحة الكتاب] متفق عليه.
إذاً لم يأمركم الله ورسوله أن تجهروا في الصلوات المفروضات وذلك حتى يتسنى للمُصلين جميعاً قراءة السبع المثاني وهي فاتحة الكتاب، ولم يأمر الله إمام صلواتكم أن يقرأها جهرةً ولا سراً في أنفسكم؛ بل دون الجهر من القول أي بين قراءة الجهر وبين السرّ في النفس، وقال الله تعالى في محكم كتابه: {وَلَا تَجْهَرْ بِصَلَاتِكَ وَلَا تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَٰلِكَ سَبِيلًا} صدق الله العظيم [الإسراء:١١٠].
وذلك حتى يستطيع المُصلّون وراءه أن يقرأوا السبع المثاني فيرتّلوها ترتيلاً دون الجهر بالصوت ولا سراً في أنفسهم بل بين ذلك أي دون الجهر من القول وليس قراءةً سريّةً داخل الصدر؛ بل لم يأمركم الله أن تتلوها في صلاة الجماعة جهرةً ولا سراً في أنفسكم؛ بل بين ذلك أي بين الجهر والسرّ، وذلك حتى يتسنّى لجميع المُصلين وراء الإمام قراءة السبع المثاني في صلاة الجماعة.
ويا سُبحان ربي كيف أنهم يعلمون -أي علماؤكم- بذلك ومُتفقين على أنّه لا صلاة لمن لم يقرأ فاتحة الكتاب ومن ثم يخالفون أمر الله ورسوله فيتلوها الإمام جهرةً في صلاة الفجر والمغرب والعشاء وفي صلاة الجمعة وفي صلوات الأعياد! وقال الله تعالى:
{إِنْ عِنْدَكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ بِهَٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [يونس].
وقال الله تعالى: {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:111].
ويا عُلماء أمّة الإسلام، ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه أنّي لا أقول على الله إلا الحقّ والحقّ أحقّ أن يُتّبع، ولكم شرط علينا أن تقولوا: " يا ناصر محمد اليماني إنّ أهم شيء لدينا أنّك لا تقول (وقال ناصر محمد اليماني) بل (قال الله وقال رسوله)، ثم تأتي لنا بالبرهان المُبين من مُحكم كتاب الله وسُّنة رسوله الحق، فإن ألجمتنا بقول الله وقول رسوله ثم أعرضنا عن دعوتكم وحكمك بيننا فإننا لم نعرض عن ناصر محمد اليماني؛ بل أعرضنا عن كتاب الله وسُّنة رسوله ولن نجد لنا من دون الله وليَّا ولا نصيراً، وسوف نلبّي طلب دعوتك للحوار وننظر أصدقت أم كُنت من الكاذبين". أليس ذلك هو العلم والعقل والمنطق يا قوم أن تلبّوا دعوة الحوار جميعاً خصوصاً مُفتي الديار الإسلاميّة جميعاً؟ فإنّي اريد أن أبيّن لكم صلواتكم لربكم وأفصّلها لكم تفصيلاً ، فتنظروا ما عند ناصر محمد اليماني، ولكن اسمحوا لي بالحقّ أن أعلن لكم نتيجة الحوار مُقسماً بالله الواحدُ القهار لئن أجبتم الدعوة للحوار أني سوف أُلجمكم بالعلم المُحكم للجاهل والعالم حتى لا يجد الذين يريدون الحقّ في صدورهم حرجاً من الإعتراف بالحقّ ولا يجدون في أنفسهم إلا أن يُسلّموا للحقّ تسليماً.
ولا يزال علمي في جُعبتي ولم أقل منه بعد إلا شيئاً يسيراً مُنتظراً تلبية الدعوة من سماحتكم للحوار، ومرّت خمس سنوات والمهديّ المنتظَر ينتظر لإجابتكم الدعوة للحوار من قبل الظهور، فإذا الفطحول منكم في نظركم يقول: "كلا وإنما سوف نشهره"! ثم أردّ عليه بالحقّ وأقول فبالله عليك هل تعرض عن إجابة دعوة ناصر محمد اليماني للحوار لكي لا تشهره ثم تتركه يضل المُسلمين إن كان على ضلالٍ مُبينٍ؟ أليس العقل والمنطق أن تجيب دعوة الحوار فتلجم ناصر محمد اليماني بسُلطان العلم، فإذا فعلت فقد رددتَ فتنة كُبرى عن المُسلمين إن كان ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مُبينٍ، أو أن يُلجمك ناصر محمد اليماني ويخرس لسانك بالحقّ فيُهيّمن عليك بسُلطان العلم حتى تُسلّم للحقّ تسليماً، فإذا لم تفعلوا فبالله عليكم كيف ستعلمون المهديّ المنتظَر فيكم إذا حضر و جاء قدره المقدور في الكتاب المسطور، أفلا تعقلون؟ فما هو الحلّ معكم يا معشر عُلماء المُسلمين؟ فهل تجازون المهديّ المنتظَر لأنّكم غاضبون منه لأنّكم انتظرتموه كثيراً، ولكن يا قوم ليس لي من الأمر شيء ولم تلدني أمّي إلا في جيل الأربعين منكم وجئتكم على قدرٍ مقدورٍ في الكتاب المسطور أنا والكوكب العاشر الذي يظهر لكم من الأعماق بالآفاق، وأنا وكوكب العذاب إليكم في سباق.
ويا قوم، أقسمُ بالله الوحدُ القهار أنّ كوكب العذاب حقٌّ في الكتاب وأنّه لفي جيلكم هذا وأنا فيكم، ويصرف الله عني وأنصاري السابقين المُخلصين شرّه، وأرجو من الله أن يصرف شرّه عن جميع المُسلمين والناس أجمعين بهداهم إلى الصراط المُستقيم، ولكنّي أخشى عليكم من قول الله تعالى:{قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا} صدق الله العظيم [الفرقان:٧٧].
وسلامُ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.
إمام المؤمنين خليفة الله في الأرض وعبده؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
____________
https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=49879
-
17-09-2014 - 10:41 PM
|
|
PDF
|
|
18
|
من هو الذي عنده علم من الكتاب في قوله تعالى: {قَالَ الَّذِي عِنْدَهُ عِلْمٌ مِنَ الكِتَبِ أنَا آتِيكَ بِهِ قبَلَ أن يَرْتَدَّ إليكَ طَرْفُكَ}؟
وسأل سائلٌ فقال: من هو الذي عنده علم من الكتاب في قوله تعالى: {قَالَ الَّذِي عِنْدَهُ عِلْمٌ مِنَ الكِتَبِ أنَا آتِيكَ بِهِ قبَلَ أن يَرْتَدَّ إليكَ طَرْفُكَ}؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
قال الله تعالى: {قَالَ الَّذِي عِندَهُ عِلْمٌ مِّنَ الْكِتَابِ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرًّا عِندَهُ قَالَ هَٰذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ } صدق الله العظيم [النمل:٤٠].
وإليكم البيان المُختصر من المهدي المُنتظر إلى (الرادار) وكافة الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار الوافدين إلى طاولة الحوار للبحث عن الحقّ، وأفتيكم بالحقّ جميعاً أنّ الرجل الذي حضر بين الملأ مُتمثلاً إلى بشرٍ سويٍّ بين ملإ سليمان هو فضلٌ من الله جديدٌ مدد لسليمان قام بالمُهمة ومن ثم اختفى، ولذلك قال نبي الله سليمان لمن حوله من الملإ: {قَالَ هَٰذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ ﴿٤٠﴾ قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [النمل].
فهل تدري يا أيها (الرادار) من الذي قام بإحضار عرش ملكة سبأ في أقرب من لمح البصر بإذن الله؟ إنهُ الذي قام بإحضار مُحمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- من أرض الثرى إلى سدرة المُنتهى، إنه رسولٌ كريمٌ ذو قوةٍ عند ذي العرش مكينٌ، إنه الملك جبريل عليه الصلاة والسلام تنزَّل ساعة عرض الطلب لنبي الله سُليمان على الملإ الذين معه من جنوده: {قَالَ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ أَيُّكُمْ يَأْتِينِي بِعَرْشِهَا قَبْلَ أَن يَأْتُونِي مُسْلِمِينَ ﴿٣٨﴾ قَالَ عِفْرِيتٌ مِّنَ الْجِنِّ أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِن مَّقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ ﴿٣٩﴾} صدق الله العظيم [النمل].
وقال الرسول الكريم ذو قوة عند ذي العرش مكين: {أَنَا آتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن يَرْتَدَّ إِلَيْكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَآهُ مُسْتَقِرّاً عِندَهُ قَالَ هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ (40) قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ(41)} صدق الله العظيم [النمل]. ولكنه اختفى عن سليمان وعن ملأ سليمان ثم أفتى سليمان الملأ من حوله وقال: {قَالَ هَٰذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ ﴿٤٠﴾ قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [النمل].
وجبريل أعلم من سليمان وما ينبغي أن يكون من الذين يؤمُّهم سليمان ما دام أعلم منه، إذ لو كان من ملئِه لأصبحت لهُ الأولوية بالإمامة من سليمان عليه الصلاة والسلام، بل الرجل الكريم الذي حضر فأحضر العرش بأقرب من لمح البصر هو جبريل عليه الصلاة والسلام ثم اختفى عن أعين سليمان وعن أعين ملئِه جميعاً، ولذلك نجد الفتوى من سليمان لملئِه: {قَالَ هَٰذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ ﴿٤٠﴾ قَالَ نَكِّرُوا لَهَا عَرْشَهَا نَنظُرْ أَتَهْتَدِي أَمْ تَكُونُ مِنَ الَّذِينَ لَا يَهْتَدُونَ ﴿٤١﴾} صدق الله العظيم [النمل].
وأما الصرح المُمرد من قوارير فإنه صرحٌ زُجاجيٌّ فقد أمر به سليمان وجعله مكشوفاً للشمس ليعلم حقيقة إسلامها فهل سوف تدوس على صورة من كانت تعبده؟ ولم يأمر بإدخالها عليه إلا في ساعةٍ معلومةٍ والشمس وسط السماء {قِيلَ لَهَا ادْخُلِي الصَّرْحَ فَلَمَّا رَأَتْهُ حَسِبَتْهُ لُجَّةً وَكَشَفَتْ عَن سَاقَيْهَا} [النمل:٤٤]، وذلك لأنها رأت فيه الشمس وظنته ماءً نظراً لأنها ترى الشمس فيه ولذلك كشفت عن ساقيها ولكنهم أفتوها أنه صرحٌ مُمردٌ من قواريرَ، ومن ثم أرجعت ثوبها الملكي ليستر ساقيها فتقدمت حتى وقفت على صورة الشمس بالصرح اللامع فأعلنت إسلامها وهي واقفة على صورة الشمس مُعترفة أنها ظلمت نفسها بعبادتها للشمس من قبل: {قَالَتْ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي وَأَسْلَمْتُ مَعَ سُلَيْمَانَ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} صدق الله العظيم [النمل:٤٤].
وذلك لأن سُليمان قد علم بإسلامها من قبل أن تأتي ولذلك قال: {أَيُّكُمْ يَأْتِينِي بِعَرْشِهَا قَبْلَ أَن يَأْتُونِي مُسْلِمِينَ} صدق الله العظيم [النمل:٣٨]. وإنما أخبره الهدهد عن إسلامها وذلك لأنه كلفه بمراقبتها من بعد أن ألقى إليها الكتاب وقال: {اذْهَب بِّكِتَابِي هَٰذَا فَأَلْقِهْ إِلَيْهِمْ ثُمَّ تَوَلَّ عَنْهُمْ فَانظُرْ مَاذَا يَرْجِعُونَ} صدق الله العظيم [النمل:٢٨]. وقد أخبر الهدهد نبي الله سليمان أنها أسلمت لله ربّ العالمين ولم تعد تسجد لشمس ولذلك قال سليمان عليه الصلاة والسلام: {أَيُّكُمْ يَأْتِينِي بِعَرْشِهَا قَبْلَ أَن يَأْتُونِي مُسْلِمِينَ} صدق الله العظيم [النمل:٣٨].
ولكن نبي الله سليمان أراد أن يتأكد من حقيقة إسلامها وأمر بذلك الصرح المُمرد من قوارير المكشوف للشمس فإن تجنبت أن تطأ صورة الشمس بقدميها في الصرح اللامع فهذا يعني أنه لا يزال في قلبها مرض ولم يتطهر قلبها لعبادة ربها تطهيراً، وإن داست على صورة الشمس فمن ثم سيعلم أنها صادقة في إسلامها، ولكن ذات اللُب والعلم والمنصب والجمال الملكة اليمانيّة المُكرمة وطأت بقدميها على صورة الشمس في الصرح اللامع وأعلنت إسلامها وقدميها على صورة الشمس: {قَالَتْ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي وَأَسْلَمْتُ مَعَ سُلَيْمَانَ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} صدق الله العظيم [النمل:٤٤]، ولذلك اعترف سُليمان بعلمها الذكي وقال: {وَأُوتِينَا الْعِلْمَ مِن قَبْلِهَا وَكُنَّا مُسْلِمِينَ} صدق الله العظيم [النمل:٤٢].
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=96512
-
17-09-2014 - 10:43 PM
|
|
PDF
|
|
19
|
ما هو البيان الحقّ في قوله تعالى: {وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى}؟ وهل هو النجم الطارق في قوله تعالى: {وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ}؟
وسأل سائلٌ فقال: ما هو البيان الحقّ في قوله تعالى: {وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى}؟ وهل هو النجم الطارق في قوله تعالى: {وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ}؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
بسم الله الرحمن الرحيم
وإليكم بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لقول الله تعالى: {وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى} صدق الله العظيم.
والبيان الحقّ بالحقِّ هو: والنجم إذا أتى وأقبل وليس أدبر وغاب كما يزعم أهل التفسير؛ بل أتى وأقبل وذلك لأني أجد كلمة هوى من مرادفات أتى وهي تختلف عن كلمة الهوى وذلك لأني أجد في الكتاب أن البيان الحقّ لكلمة (هوى) من مرادفات أتى، ونقول (هوى – يهوي) و (أتى – يأتي)، ولذلك قال الله تعالى: {رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُواْ الصَّلاَةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ} صدق الله العظيم [إبراهيم: 37]، أي تأتي إليهم إلى بيتك المحرم.
والبرهان الآخر هو قول الله تعالى: {وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ} صدق الله العظيم [الحج: 27].
إذاً تبين لكم أن المقصود بكلمة الله في القرآن العظيم {فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ} أي تأتي إليهم.
وكذلك قول الله تعالى: {فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ(9)} [القارعة] أي آتية {وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ (10) نَارٌ حَامِيَةٌ(11)} صدق الله العظيم [القارعة].
وتصديقاً لقول الله تعالى: {بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء: 40].
إذاً تبين لكم الآن البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى} أي أتى، وذلك هو ذاته النجم الطارق كوكب جهنم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ ﴿١﴾ وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ ﴿٢﴾ النَّجْمُ الثَّاقِبُ﴿٣﴾} صدق الله العظيم [الطارق].
وأما البيان لقول لقول الله تعالى: {وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَىٰ ﴿١﴾ مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَىٰ ﴿٢﴾ وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَىٰ ﴿٣﴾ إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَىٰ ﴿٤﴾ عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَىٰ ﴿٥﴾ ذُو مِرَّةٍ فَاسْتَوَىٰ ﴿٦﴾ وَهُوَ بِالْأُفُقِ الْأَعْلَىٰ ﴿٧﴾ ثُمَّ دَنَا فَتَدَلَّىٰ ﴿٨﴾ فَكَانَ قَابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنَىٰ ﴿٩﴾ فَأَوْحَىٰ إِلَىٰ عَبْدِهِ مَا أَوْحَىٰ ﴿١٠﴾ مَا كَذَبَ الْفُؤَادُ مَا رَأَىٰ ﴿١١﴾ أَفَتُمَارُونَهُ عَلَىٰ مَا يَرَىٰ ﴿١٢﴾ وَلَقَدْ رَآهُ نَزْلَةً أُخْرَىٰ ﴿١٣﴾ عِندَ سِدْرَةِ الْمُنتَهَىٰ﴿١٤﴾ عِندَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَىٰ ﴿١٥﴾ إِذْ يَغْشَى السِّدْرَةَ مَا يَغْشَىٰ﴿١٦﴾ مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَىٰ ﴿١٧﴾ لَقَدْ رَأَىٰ مِنْ آيَاتِ رَبِّهِ الْكُبْرَىٰ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم [النجم].
{وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى} وإنما ذلك نجم إذا هوى فوق الأرض وتفجّر منه الشرر وهو جهنم تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالسَّمَاءِ وَالطَّارِقِ ﴿١﴾ وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ ﴿٢﴾ النَّجْمُ الثَّاقِبُ﴿٣﴾} صدق الله العظيم، وذلك قسم لتعظيم شأن هذا النجم، وأما جواب القسم هو قول الله تعالى: {مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَىٰ ﴿٢﴾ وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَىٰ ﴿٣﴾ إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَىٰ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [النجم]، وأما البيان لقول الله تعالى: {عَلَّمَهُ شَدِيدُ الْقُوَىٰ ﴿٥﴾} ويقصد جبريل عليه الصلاة السلام، وأما البيان لقوله تعالى: { ذُو مِرَّةٍ فَاسْتَوَىٰ ﴿٦﴾} أي ذو عظمة وضخامة في الخليقة بالأفق الأعلى فتنزل فاستوى إلى رجلٍ سويٍّ بين يدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: {ثُمَّ دَنَا فَتَدَلَّىٰ ﴿٨﴾} أي دنا من الرسول فمد إليه يده يجره إليه: {فَكَانَ قَابَ قَوْسَيْنِ أَوْ أَدْنَىٰ ﴿٩﴾} وهي المسافة بين جبريل والنبي ولم تكن ثابته نظراً لأنه كان يجره إليه ويطلقه: {فَأَوْحَىٰ إِلَىٰ عَبْدِهِ مَا أَوْحَىٰ ﴿١٠﴾} أي أوحى الله إلى عبده ما أوحى جبريل عليه الصلاة والسلام إلى نبيه، وأما قول تعالى: {مَا كَذَبَ الْفُؤَادُ مَا رَأَىٰ ﴿١١﴾} أي ما تكلم إلا بالحقِّ محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- من أن جبريل تنزل عليه من ربه بهذا القرآن العظيم، وأما قول الله تعالى: {أَفَتُمَارُونَهُ عَلَىٰ مَا يَرَىٰ ﴿١٢﴾} أي أتجادلونه على شيءٍ حقيقة رجل سويا تنزل من السماء فشاهده رأي العين، وأما البيان لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ رَآهُ نَزْلَةً أُخْرَىٰ ﴿١٣﴾ عِندَ سِدْرَةِ الْمُنتَهَىٰ﴿١٤﴾} أي شاهد محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله سلم الملك جبريل عليه الصلاة والسلام نزلةً أخرى ولكن بصورته الملائكية حين وصلا إلى سدرة المنتهى ليلة الإسراء والمعراج فتحول الملك جبريل إلى مخلوقٍ عظيمٍ فخرَّ ساجداً لله ربّ العالمين، فإذا بالله يُرحب بنبيه من وراء الحجاب وهي سدرة المنتهى. أما البيان لقول تعالى: {عِندَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَىٰ ﴿١٥﴾} فذلك بيانٌ جليٌّ وصف لكم ضخامة هذه السدرة الكُبرى، فهي أكبر شيءٍ خلقه الله في الكتاب لأنها حجاب الربّ، وبرغم أن الجنّة عرضها كعرض السماوات والأرض ولكن السدرة هي أكبر منها، ولذلك قال الله تعالى: {عِندَهَا جَنَّةُ الْمَأْوَىٰ ﴿١٥﴾}، وأما البيان لقول الله تعالى: {إِذْ يَغْشَى السِّدْرَةَ مَا يَغْشَىٰ﴿١٦﴾} أي ما يغشى من نور الله فيشرق من وراء السدرة، وأما قول الله تعالى: {مَا زَاغَ الْبَصَرُ وَمَا طَغَىٰ ﴿١٧﴾} أي ما زاغ عن الحقّ وما طغى وما كلمكم إلا بالحقِّ بما شاهد بعين اليقين من آيات ربه الكُبرى ولكنه لم يُشاهد ربه جهرة سُبحانه! بل شاهد من آيات ربّه الكُبرى ليلة الإسراء والمعراج إلى سدرة المنتهى وكلّمه الله تكليماً، وشاهد من آيات ربّه الكُبرى ولم يشاهد ذات ربه لأنه كلَّمة من وراء حجابه سدرة المُنتهى وهي من ضمن الآيات الكبرى التي شاهدها، ومن الآيات الكبرى الجنة وحملة العرش الثمانية وهم من أكبر خلق الله في العبيد في الحجم، ولم يشاهد محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- ذات ربه ليلة الإسراء والمعراج بل قال الله تعالى: {لَقَدْ رَأَىٰ مِنْ آيَاتِ رَبِّهِ الْكُبْرَىٰ ﴿١٨﴾} صدق الله العظيم.
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=4156
-
17-09-2014 - 10:46 PM
|
|
PDF
|
|
20
|
هل سورة الإخلاص تعدل ثلث القرآن كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم؟
وسأل سائلٌ فقال: هل سورة الإخلاص تعدل ثلث القرآن كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
بسم الله الرحمن الرحيم
يا معشر المسلمين إني أدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله ربّ العالمين ذلك القرآن العظيم وإذا لم نجد ضالتنا في كتاب الله القرآن العظيم فليس لدينا إلا التوجّه إلى سنة محمدٍ رسول الله للبحث عن ضالتنا، وليس لدى ناصر محمد اليماني غير ذلك شيئاً؛ كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام، ولكني لست إمَّعة أصمٌ أبكمٌ أعمى عن الحقّ؛ وأعوذ بالله أن أتبع ما ليس لي به علم وقد جعل الله لي سمعاً وبصراً وفؤاداً لهيم فهيم ذو فرقان من لدنه تعالى لأفرق بين الحقّ والباطل وأفرك الباطل بنعل قدمي وأجعل كتاب الله وسنة رسوله الحقّ فوق رأسي.
ويا عجبي من عُلماء المُسلمين من الذين يعلِّمون الأمّة أحاديث واردةً قبل أن يقوموا بالمقارنة بينها وبين القرآن العظيم؛ هل تخالف القرآن في شيء؟ كمثال الحديث الذي يقول بأن الله ثالث ثلاثة في القرآن العظيم وذلك ما يريده أهل الباطل في حديثهم المُفترى عن رسول -صلّى الله عليه وآله وسلّم- ومنها:
روى البخاري (6643) عَنْ أَبِي سَعِيدٍ أَنَّ رَجُلًا سَمِعَ رَجُلًا يَقْرَأُ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ يُرَدِّدُهَا فَلَمَّا أَصْبَحَ جَاءَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَذَكَرَ ذَلِكَ لَهُ، وَكَأَنَّ الرَّجُلَ يَتَقَالُّهَا [أي يراها قليلة] فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
(وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّهَا لَتَعْدِلُ ثُلُثَ الْقُرْآنِ)
ـــــــــــــــ
وروى مسلم (811) عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءِ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : أَيَعْجِزُ أَحَدُكُمْ أَنْ يَقْرَأَ في ليلةٍ ثُلُثَ الْقُرْآنِ ؟ قَالُوا : وَكَيْفَ يَقْرَأْ ثُلُثَ الْقُرْآنِ. قَالَ : قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ تَعْدِلُ ثُلُثَ الْقُرْآنِ
ــــــــــــــــ
وروى مسلم (812) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : احْشُدُوا فَإِنِّي سَأَقْرَأُ عَلَيْكُمْ ثُلُثَ الْقُرْآنِ فَحَشَدَ مَنْ حَشَدَ، ثُمَّ خَرَجَ نَبِيُّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَرَأَ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ثُمَّ دَخَلَ، فَقَالَ بَعْضُنَا لِبَعْضٍ : إِنِّي أُرَى هَذَا خَبَرٌ جَاءَهُ مِنْ السَّمَاءِ، فَذَاكَ الَّذِي أَدْخَلَهُ، ثُمَّ خَرَجَ نَبِيُّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : إِنِّي قُلْتُ لَكُمْ سَأَقْرَأُ عَلَيْكُمْ ثُلُثَ الْقُرْآنِ، أَلَا إِنَّهَا تَعْدِلُ ثُلُثَ الْقُرْآنِ)
ــــــــــــــــ
ولكن الإمام الحقّ ناصر محمد اليماني يكفر بأحاديث الباطل جُملةً وتفصيلاً، وأشهد أن لا إله إلا الله الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لهُ كفواً أحد وجميع ما جاء في القرآن العظيم من الحقّ لا يدعو إلا إلى حقيقة هذا القول الثقيل (لا إله إلا الله وحده لا شريك له)، وكذلك جميع الكتب السماوية التي بعث الله بها رُسله إلى العباد خلاصتها هو هذا القول الثقيل (لا إله إلا الله وحده لا شريك له) فلا نعبد سواه ولا نعدل به أحداً سبحانه، فهل جاء جميع الأنبياء والمرسلين إلا بهذا القول: {قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ ﴿١﴾} لا إله إلا هو وحده لا شريك له وذلك خلاصة ما جاء في جميع الكتب السماوية إلى الناس، وقال الله تعالى : {وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الأنبياء:25].
وقال الله تعالى: {وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَّسُولاً أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ وَاجْتَنِبُواْ الطَّاغُوتَ} صدق الله العظيم [النحل: 36].
والقول الثقيل هو حقيقة وخلاصة جميع ما جاء في الكتب السماوية، وكذلك حقيقة وخلاصة جميع ما جاء به القرآن العظيم وجميع القرآن يجادل ويبرهن بالحقِّ بالقصص والعذاب نظراً لعدم توحيد الله وذلك لأن المشركين بربّهم يعدلون فيجعلون له نداً ثانياً وثالثاً، ولذلك قال أهل الباطل لكم أن قل هو الله أحد تعدل ثُلث القرآن، ويوهموكم بأن رسول الله يقصد الأجر بقوله أن الله الأحد يعدل ثلث القرآن في الأجر؛ بل هم يريدون الباطل ليجعلوا الله ثالث ثلاثة، فأصبح الله الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لهُ كفواً أحد لا يعدل إلا ثلث القرآن، ولكن محمداً رسول الله لم يقل ذلك؛ بل قال: [من قرأ القرآن فأن له بكل حرف حسنه والحسنة بعشر أمثالها ولا أقول (الم) حرف بل ألف حرف واللام حرف والميم حرف]، وكذلك أمركم الله بتلاوة كتابه العزيز وتدبره لتعلموا أنه الله لا إله إلا هو وحده لا شريك له فتزيدكم آيات القرآن إيمانًا وتثبيتًا على أنه الله لا إله إلا هو وحده لا شريك له، ولكن الذين يقولون على الله ورسوله الكذب وهم يعلمون لهم مآرب أخرى ومنها ليجادلكم أهل الباطل فيقولون: ما دام الله الأحد يعدل ثلث القرآن فقد بقي ثلثين وهم المسيح عيسى ابن مريم وأمه؛ إذاً الله ثالث ثلاثة!
ولكني أنا المهديّ المنتظَر الحقّ حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحقّ أفتي بأن القول الثقيل لا إله إلا الله وحده لا شريك له لا يعدله شيء في الكتاب ولا إله غيره في الكتاب ولا يعدل أجر كلمة التوحيد بالإخلاص في الميزان جميع السماوات والأرض يرجح بهن وزن كلمة التوحيد في الميزان وذلك هو القول الثقيل في القرآن العظيم وجميع ما جاء في القرآن يخاطب بالبرهان أنه الله لا إله إلا هو فأتقوا الله واتبعوني فلا تشركوا بالله أحد ولا تدعوا مع الله أحد ولا تعبدوا إلا الله وحده لا شريك له تلقون الله بقلوب سليمة وما يؤمن أكثركم إلا وهم بربّهم مشركون فيدعون من دونه عباده المقربين، وطائفة من الناس يعبدون المسيح عيسى ابن مريم وأمه وطائفة يعبدون الطاغوت وهم يعلمون أنه الشيطان الرجيم إبليس ويعلمون أنه باطن الأرض فهو يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غرور واستكثروا الشياطين الإناث من نسل اليهود وهم أكثر سكان الأرض الباطن من تحت أقدامكم وتلك الأرض هي أرض الراحة والأنام وتلك الأرض هي التي قال الله عنها في محكم كتابه: {وَالْأَرْضَ وَضَعَهَا لِلْأَنَامِ (10) فِيهَا فَاكِهَةٌ وَالنَّخْلُ ذَاتُ الْأَكْمَامِ (11) وَالْحَبُّ ذُو الْعَصْفِ وَالرَّيْحَانُ (12)} صدق الله العظيم [الرحمن: 10].
وتلك الأرض هي جنة الله المفروشة بالخضرة فهي جنة الله في الأرض فرشها فمهدها تمهيداً، وقال الله عنها: {وَالْأَرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ} صدق الله العظيم، ولا تستطيعون أن تطبقوا هذه الآية على سطح الأرض! أولاً: إنها ليست مفروشة بالخضرة كفاتا أحياءً وأمواتاً.
وثانياً: لا تستطيعون أن تطبقوا هذه الآية على تضاريس سطح الأرض لأنكم تعلمون أنها كروية وليست ممهدة مستوية، ألم تنظروا لدقة قوله تعالى: {فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ} وذلك وصف الإستواء بدقة متناهية لدرجة أن الشمس إذا كانت مقابل البوابة الجنوبية فلا يتصدى أشعتها شيئاً؛ بل تخترق الأرض المفروشة الممهدة حتى تخرج أشعة الشمس من البوابة الشمالية إلى الفضاء بمعنى أن لو كان أحدكم واقفاً في البوابة الشمالية في حين أن الشمس بازغةٌ من البوابة الجنوبية فسوف يشاهد قرص الشمس والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، وقد أنزل لكم ابن عمر الناصر للحق آيات التصديق للتطبيق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي، ولربما الجاهلون الأغبياء الأنعام منكم سوف يصدون عن الحقّ فيقولون: "إنه يثبت بعلوم الكفر! وما لنا وما لهم وعلمهم". ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر اليماني فيقول: وتالله أن مثلك كمثل الحمار يحمل الأسفار ولكنه لا يفهم ما يحملُ على ظهره، وذلك لأني لا أخاطبكم من كُتيبات الكفار بل من كتاب الله القرآن العظيم ولكن ابحثوا في علوم الكفار للتطبيق للتصديق وما وجدتموه تطابق مع آيات الله المحكمات فصدِّقوا ذلك، وما خالف القرآن من علومهم فعليكم أن تعلموا بأن علوم القرآن هي الأحق ومن اتبعهم فيما خالف القرآن المحكم والواضح والبين فقد كفر بما جاء في القرآن العظيم ومن أصدق من الله قيلاً؟
ويا معشر المسلمين هل لكم عقول؟ فأنا لا أكلمكم بالخرافات بل بالعقل والمنطق ونقول لكم: أن الله يذكر في القرآن أرض ذات مشرقين وذات مغربين، وقال الله تعالى: {رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ} صدق الله العظيم. وتلك أرض تحت أقدامكم في باطن أرضكم وقال تعالى: {رَبُّ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَاتَّخِذْهُ وَكِيلًا} صدق الله العظيم.
وسلامُ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=4394
المواضيع المتشابهه
-
بواسطة عبد النعيم الاعظم2 في المنتدى قسم ملخصات البيانات والتحميل والتوجيهات
مشاركات: 27
آخر مشاركة: 17-09-2014, 05:15 AM
-
بواسطة عبد النعيم الاعظم2 في المنتدى قسم ملخصات البيانات والتحميل والتوجيهات
مشاركات: 27
آخر مشاركة: 10-09-2014, 11:13 AM
-
بواسطة عبد النعيم الاعظم2 في المنتدى قسم ملخصات البيانات والتحميل والتوجيهات
مشاركات: 18
آخر مشاركة: 24-08-2014, 11:42 AM
-
بواسطة عبد النعيم الاعظم2 في المنتدى قسم ملخصات البيانات والتحميل والتوجيهات
مشاركات: 37
آخر مشاركة: 31-07-2014, 06:20 AM
-
بواسطة عبد النعيم الاعظم2 في المنتدى قسم ملخصات البيانات والتحميل والتوجيهات
مشاركات: 8
آخر مشاركة: 03-05-2014, 03:26 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى