الإمام ناصر محمد اليماني
13 - ذو الحجة - 1433 هـ
29 - 10 - 2012 مـ
05:11 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ــــــــــــــــــــ
وشهد القمر على صدق المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ..
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله في الكتاب وآلهم من أولي الألباب ومن تبِعهم في سبيل الحقّ إلى ربِّهم وأُصلّي على كافة أولياء الله وأسلم تسليماً، أدعو إلى الله على بصيرةٍ من ربي حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..
يا معشر البشر، إنّي المهديّ المنتظَر جعلني الله خليفةً في الأرض لنقيم حدود الله فنرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، ولم يبعث الله المهديّ المنتظَر حصريّا للمسلمين بل إلى كافة البشر مسلمهم والكافر لنُعلِّمهم بالبيان الحقّ للذِّكر ونبيِّن لهم أنّ الدهر دخل في عصر أشراط الساعة الكُبر، ومنها أنْ يبعث الله إلى البشر المهديّ المنتظَر الذي يؤتيه الله علم الكتاب فيحاجِج البشر بالبيان الحقّ للذكر في مختلف المجالات العلميّة وليس في الدين فحسب، ونزيدُهم علماً بما لم يكونوا يعلمون وإنّا لصادقون.
وربّما يودّ أحد الذين عثروا على أحد بياناتي لأول مرةٍ أن يقول:" يا ناصر محمد إنّك لمجنون، فما رأيك أن تتعالج لدى طبيبٍ نفسيٍّ على حسابي؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:" أشكرك أخي الكريم على جودك وكرمك ولك الحقّ أن تتوقّع في شأن ناصر محمد اليماني، فتقول:" إما أن يكون مجنوناً مريضاً نفسيّاً وإمّا أنّه المهديّ المنتظَر الحقّ ولا خيار ثالث". ومن ثمّ يبقى على الباحث عن الحقّ أن يتبيّن هل ناصر محمد اليماني مجنونٌ أم ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، فلا تحكموا على الإمام ناصر محمد بالظنّ فتظلموا أنفسكم فيُسحِتَكمُ اللهُ بعذابٍ عظيمٍ.
ولربّما يودّ آخر أن يقول:" يا ناصر محمد، وهل سيعذبنا الله لئن لم نستجِبْ لدعوتك واتباعك؟ ولكن خاتم الأنبياء والمرسلين هو محمدٌ رسولُ الله صلى الله عليه وآله وسلم، أم إنّ الله بعثك إلينا نبياً ورسولاً؟". ومن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: لستُ من الأنبياء؛ بل إمامٌ من الصالحين آتانيَ اللهُ علمَ الكتاب ذكرى لأولي الألباب، وآتاني الحكمة وفصل الخطاب، فلا يجادلني أحدٌ من الكتاب إلا أقمتُ عليه الحجّة بالقولِ الصوابِ حتى لو أجمعوا ليُدحِضوا حُجّتي كافة علماء الأحزاب، فكلّ حزبٍ بما لديهم فرحون ويحسبون أنّهم مهتدون.
وأشهد لله ربّ العالمين أنّ الله لن يعذّب البشر بسبب الكفر بالمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني بل سيعذب الله المعرضين عن دعوة الاحتكام إلى الله؛ الذين أبوا أن يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فالذين أبوا أن يسمعوا الدعوة إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وأعرضوا عن اتّباع مُحكمِهِ فأولئك سينالُهم نصيبهم من العذابِ وأرجو لهم من الله الرحمة وليس العذاب فاتقوا الله يا أولي الألباب.
ويا أمّة الإسلام وعلماءهم، لقد وصل عمر دعوة الإمام المهديّ في ليلةٍ الإثنين ليلة الخامس عشر لشهر ذي الحجّة لعام 1433 إلى نهاية سنتها الثامنة وأوشكت السّنة التاسعة على الدخول وأنتم لا تزالون معرضين يا معشر علماء المسلمين وخطباء المنابر ومفتي الديار عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فما هي حجّتُكم علينا إن كنتم صادقين؟
وربّما يودّ أحد علماء الفلك أن يقول:" مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني، فكيف تقول إنّ دعوتَك في عصر الحوار من قبل الظهور وصل عمرها إلى حدّ الآن ليلة الإثنين الخامس عشر من شهر ذي الحجّة لعام 1433 ولكن ليلة النصف لشهر ذي الحجّة لعام 1433 هي ليلة الأربعاء وليست ليلةُ الإثنينِ!". ومن ثمّ يردّ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني على كافة السائلين من علماء الفلك وكافة البشر الأنثى منهم والذكر وأقول: أشهد لله الواحد القهار إنّ الشمسَ قد أدركت القمر في غرّة شهر ذي الحجّة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين لعامِكم هذا 1433، وإنما شاهد الرائي (ناصر الفياض) في منطقة شقراء هلال الليلةِ الثانيةِ فكذلك أرجعتم شهادته وبدأتم شهر ذي الحجّة من تاريخ ثلاثة ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 يوم الأربعاء ثلاثة ذي الحجّة، ولذلك ستكون آخر رؤية لهلال ذي الحجّة فجر الإثنين السابع والعشرون حسب تاريخ إعلانكم وإنّا لصادقون، كونَ حسب علم الإمام المهديّ فإن يومَ الإثنين هو يوم التاسع والعشرون لشهر ذي الحجة، ثم يولد هلال محرم للعامِ الجديدِ من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، ولذلك أعلنّا لكم غرّة محرم للعام الجديد 1434 أنها الأربعاء، وإنما تلك هي الغرّة الشرعية حسب رؤية هلال محرم الحرام لعام 1434، ولكن في الحقيقة إن الشمس سوف تدرك القمر في هلال محرم للعام الجديد 1434 للهجرة فَيولَد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال وأنتم في غفلةٍ لا تعلمون، فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار.
وأقسم بالله الواحد القهار أنّ الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال والحكم بيننا التربيع الأول والتربيع الثاني والبدر الأول والبدر الثاني، كون التربيع الأول هو بحسب غرّة الإدراك، وأما التربيع الثاني فهو بحسب الغرّة الشرعيّة لرؤية الهلال، وبرغم أنّه تربيعٌ واحدٌ للقمرِ ولكنّ الناظر يشاهد التربيع الأول والتربيع الثاني ولا يدرك الفرق، إلا أهل الاختصاص بين التربيع الأول والثاني وكذلك البدر الأول والثاني، كون ليالي الإبدار ليلتين اثنتين، تشاهدون القمر فيهما مكتملاً كمثل هذه الليلةِ ليلة الإثنين وكذلك ليلة الثلاثاء، ولكن ليلة النصف المنتظرة ليلة الأربعاء سوف تشاهدون القمر لم يعد دائريّ الوجه تماماً وأنّه بدأ في التناقص لا شك ولا ريب، ويا للعجب! فكيف يكون البدر ناقصاً ليلة النصف من الشهر أفلا تتقون؟ ويا معشر علماء الفلك أبشِّركم أنّكم من أشدّ النّاس عذاباً ما دمتم معرضين عن دعوة الإمام المهديّ إلى تحرّي أهلّة المستحيل بكل مصداقية".
وربّما يودّ أحد علماء الفلك بالمملكة العربيّة السعوديّة أن يقول:" يا ناصر محمد نحن ولو استجبنا لتحري هلال المستحيل فلن نكون مخلصين في التحري في رؤيته وذلك لعدم قناعتنا في أنفسنا أن نرى هلال وجه القمر وقد غرب كوكب القمر قبل غروب الشمس، فكيف إذاً سوف نرى هلالاً بعد غروب الشمس؟ وحسب علمنا الدقيق إنّ القمر غرب قبل غروب الشمس، وعلى سبيل المثال؛ هلال ذي الحجّة لعامنا هذا 1433 حسب علم المعايير الفلكيّة الدقيقة نجد أنّ القمر سوف يغرب قبل غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، فكيف يا ترى (ناصر الفياض) قد شاهد هلال ذي الحجّة من منطقة شقراء بالمملكة العربيّة السعوديّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء؟ فلا وجود للقمر بعد غروب شمس الإثنين كونه غرب قبل غروب الشمس".
ومن ثمّ يردّ على كافة السائلين من علماء الفلك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأفتيهم بالحقّ كيف شاهد (ناصر الفياض) هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء: حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ وذلك لأنّ الشمس أدركت القمر فولد هلال ذي الحجّة عصر يوم الأحد وغرب قبل غروب شمس الأحد ليلة الإثنين وهو في حالة إدراكٍ، فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فتجاوزها قبل غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، ولذلك غرب هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، ولذلك شاهد ناصر الفياض هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء، وأدهشكم الأمر برغم أنّه شاهد هلال المنزلة الثانية لشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 وها هو حصحص الحقّ ليحيا من حيَّ عن بينةٍ ويهلك من هلك عن بينةٍ، فكانت أول ليالي الإبدار لشهر ذي الحجّة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين لتعلموا علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبرى وآية التصديق للمهديّ المنظر الإمام ناصر محمد اليماني، وشهد القمر بالحقّ في هذه الليلةِ المباركةِ ليلة الإثنين أول اكتمال البدر لشهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433، فهل من مُدَّكر؟ أفسحرٌ هذا أم أنّكم لا تبصرون؟ فاتقوا الله الواحد القهار واتبعوا البيان الحقّ للذِّكر وأطيعوا المهديّ المنتظَر من قبل أن يسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها بسبب مرور كوكب العذاب، فقد بينَّاه لكم من الكتاب وفصَّلناه تفصيلاً ولم نبيِّنه من كتب الأحزاب ولعنة الله على الكاذبين ومن أظلمُ ممّن افترى على الله كذباً وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين.
اللهم قد بلَّغتُ الأنصارَ السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ليكونوا شهداء التبليغ على العالمين بكلِّ حيلةٍ ووسيلةٍ، فلم يعد متسعٌ من الوقت للتبليغ إلا قليلٌ، فاصبروا وصابروا ورابطوا في التبليغ الليل والنهار ما استطعتم إلى ذلك سبيلاً، ولا لوم على قومٍ آخرين من الأنصار كلفوا أنفسهم بمهامٍ أُخَرْ تخصُّ الإمام المهديّ، ولكلٍ درجاتٌ مما عمِلوا والجميع يعملون على إنجاح الدعوة المهديّة للعالمين وكلٌ منهم في مجالهِ يسعى لتحقيق نجاح الدعوة المهديّة واستمرار دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وليس من أجل ناصر محمد اليماني؛ بل من أجل تحقيق رضوان الله النعيم الأكبر أعظم آية في الكتاب على الإطلاق؛ هي حقيقة رضوان الرحمن على عباده وتلك الآية هي صفة رضوان الله على عباده يجدوه نعيماً أكبر من جنتهِ". تصديقاً لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنْ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].
وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "وكيف أعلم علم اليقين أنّ رضوان نفس الربّ هو النعيم الأكبر من جنته؟" ومن ثمّ يردّ الإمام المهديّ عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني على السائلين وأقول: إذا كنتَ ترى أنّ ربك لن يُرضيَك بملكوته جميعاً حتى يرضى فاعلم إنّك من قوم يحبّهم الله ويحبّونه ولن تقر عينك بجنة النعيم والحور العين بعدما علمت عن حال الرحمن المستوي على العرش العظيم أنّه متحسرٌ وحزينٌ على عبادهِ الكافرين الذين أعرضوا عن اتّباع المرسلين، فدعا عليهم رسل ربهم فاستجاب الله دعاء رسلِه فأهلك عدوهم وأورثهم الله الأرض من بعدهم وهكذا.
ولكن السعادة في نفس الله لم تتحقق بسبب ظلم العباد لأنفسهم حتى إذا أهلكهم الله فأصبحوا نادمين، ومن ثم جاءت الحسرةُ في نفسِ اللهِ عليهم بعد أن جاءت الحسرةُ في أنفسِهم على ما فرّطوا في جنبِ ربهم، وإنا لصادقون عن حال الرحمن المستوي على العرش العظيم. والحمد لله الذي أخبركم عن حالهِ في محكم كتابهِ فأعلمكم أنّهُ متحسرٌ وحزينٌ على عبادهِ الذين أهلكهم الله بسبب ظلمهم لأنفسهم فأصبحوا نادمين. وقال الله تعالى: {إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخو البشر في الدم من حواء وآدم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــ
[ لقراءة البيان من الموسوعة ]
https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=9309
" ويامعشر علماء الفلك أبشركم أنكم من أشد الناس عذاباً ما دمتم معرضين عن دعوة الإمام المهدي إلى تحري أهلةِ المستحيل بكل مصداقية ".
اقتباس المشاركة 67882 من موضوع المهديّ المنتظَر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر، هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً؟ أفلا تبصرون ؟
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
اقتباس المشاركة 67762 من موضوع المهديّ المنتظَر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر، هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً؟ أفلا تبصرون ؟
اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
الإمام ناصرمحمد اليماني
12 - ذو الحجة - 1433 هـ
28 - 10 - 2012 مـ
05:44 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ـــــــــــــــــــــ
المهديّ المنتظَر يدعو البشر إلى النظر في وجه القمر، هل اكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً؟ أفلا تبصرون ؟
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين والتابعين لهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
يا معشر البشر، أقسمُ بالله الواحد القهّار نور السماوات والأرض الباطن والظاهر الذي جعلَ الجنَّة لمن شكرَ والنارَ لمن كفر، إنّ الشمس أدركت القمر فوُلِد الهلالُ من قبلِ الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ذلك مما علَّمني ربي ولعنة الله على من افترى على الله كذباً ما لم ينزِّل الله به من سلطانٍ في محكم القرآن، فاتقوا اللهَ الرحمنَ، إنّما نعلمكم البيان الحقّ للقرآنِ تذكرةً للإنسِ والجانِّ واعلموا أنّ الشمسَ والقمرَ بحسبانٍ وأنّ الشمسَ لا ينبغي لها أنْ تُدرك القمر منذ حركة الدهر والشهر حتى يدْخل البشر في عصر أشراطِ الساعةِ الكُبر، فأَقْسَمَ اللهُ الواحدُ القهّارُ لكم بآيةِ إدراكِ الشمس للقمرِ إذا تلاها، في قول الله تعالى: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا(1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا(2) وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا(3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا(4)} صدق الله العظيم [الشمس].
برغم أن هلال أول الشهر لا ينبغي له أن يتلو الشمس؛ بمعنى لا ينبغي له أن يولَد من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال منذ أن خلق الله السماواتِ والأرضَ حتى يدخل الدهر في عصر أشراط الساعة الكبرى ومن ثم تدرك الشمس القمر في أوائل غرر الشهور فيولَد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال فيكون ذلك الحدث سبب انتفاخ الأهلّة في أول الشهر كونها أدركت الشمس القمر في غرّة الشهر وأنتم لا تعلمون، جعلها الله آيةً كونيّة ظاهرةً وباهرةً للناظرين من علماء الأمّة وعامتِهم وإنا لصادقون.
ويا معشر علماء المسلمين وأمّتهم، أقسم لكم بالله العظيم ربي وربكم منزّل الكتاب وهازم الأحزاب ما قلت لكم إنّ الشمس أدركت القمر من ذات نفسي بقول الظنِّ الذي لا يُغني من الحق شيئاً، ومن أظلمُ ممَّن افترى على الله كذباً وأعوذُ بالله أن أكونَ من الجاهلين، ألا واللهُ الذي لا إلهَ غيرَه إنّ ربي أراني كيف تُدرك الشمس القمر في الملكوت عند الشروق وعند الغروب كوني لم أفهم بادئ الأمر كيف تدرك الشمس القمر فَيولَد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال، فأراني ربي أنّ الهلال إمّا أن يولد بالفجر والشمس إلى الشرق منه فتجتمع به الشمس وقد هو هلال؛ وكذلك أراني كيف يولد الهلال من قبل الاقتران ومن ثم يغرب الهلال قبل غروب الشمس ثم تجتمع به الشمس من بعد ذلك وقد هو هلال.
ويا أحبتي في الله علماء الفلك الفيزيائيين لا تستهينوا بعلم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، تالله إني لا أجهل ناموس حركة الشمس والقمر في الكتاب وأعلم إنّ هلال الشهر لا ينبغي له أن يولد من قبل حدوث الاقتران حتى إذا انفصل القمر عن الشمس شرقاً تولَّد هلال النور الجديد، وهكذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار فتطلع الشمس من مغربها حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى، وأنا المهديّ المنتظَر أحد أشراط الساعة الكبرى وبعث الله معي آيةً كونيّة في الشمس والقمر فتلاها ولم يحط بها سوى المهديّ المنتظَر، ولذلك وجدتم كافة علماء الفلك في البشر جميعهم يستحيلون رؤية هلال ذي الحجّة لعام 1433 بعد غروب شمس الإثنين ليلة الثلاثاء فقالوا جميعاً بلسانٍ واحدٍ موحدٍ: "كيف يُرى الهلال وقد غرب جرم القمر قبل غروب شمس الإثنين عند دخول ليلة الثلاثاء؟ بل لا بد من إتمام ذي القعدة ثلاثون يوماً". ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:" يا معشر علماء الفلك إنكم لتصفون الإمام المهديّ بالجهل وسوف أثبت لكم أنّي أعلم من الله ما لا تعلمون وأنكم أنتم الجاهلون أو أخذتكم العزّة بالإثم بعد إقامة الحجّة عليكم بالحق".
وربّما يودّ أحد علماء الفلك وهو الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى -مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية- أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، نحن معشر علماء الفلك الفيزيائيين في العلوم الكونيّة نعلم بالعلم الدقيق عن حركة الشمس والقمر والأرض ولذلك نعلمكم بمواعيد الخسوف والكسوف باليوم؛ بل بالساعة؛ بل بالدقيقة؛ بل بالثانية بدقةٍ متناهيةٍ عن الخطأ، ولم نُخطئ بموعد خسوفٍ قمريٍّ ولا كسوف شمسيٍّ على مدار السنين". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: ولكنك أخطأت يا زكي بن عبد الرحمن في تاريخ أول خسوف القمر بعد الإدراك في أول الشهر وحسب علمكم إنّ الخسوف القمريّ لا يحدث إلا في ليلةٍ الإبدار أي ليلة النصف، ولكنك يا زكي تفاجأت بخسوف القمر يأتي قبل ليلة النصف بمنزلةٍ كاملةٍ، ولا لوم عليك يا زكي كونك لم تعلم إنّ الشمس أدركت القمر في غرّة شهر رمضان لعام 1425 وتفاجأت بما لم تكن تحسب، ولم أفترِ عليك يا زكي بغير الحقّ وقد نزل إعلانك في جريدة الرياض فلا يزال إعلانكم في جريدة الرياض شاهداً عليكم إلى هذه الساعة، وكان إعلانكم إنّ خسوف القمر سوف يحدث فجر الجمعة منتصف رمضان لعام 1425 ولن ألومك على ذلك ومنطقُك منطق الحقّ كونه حسب علمك من قبل دخول البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى ولكنه اختلف عليك الأمر بسبب إنّ الشمس أدركت القمر فتلاها في أول الشهر فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال وأنتم لا تعلمون ولذلك تفاجأت يا زكي بخسوف القمر يحدث فجر الخميس وليس فجر الجمعة حسب إعلانك في جريدة الرياض وبيان إعلانك شاهد عليك ولم نفترِ عليك بغير الحقّ.
وفيما يلي بيان الدكتور زكي بن عبدالرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، في جريدة الرياض على الرابط التالي: وأرجو من الوصابي أو غيره من الأنصار السابقين الأخيار أن يقوم بتصوير بيانه عاجلاً كما هو في جريدة الرياض على الرابط التالي من قبل أن يُذهبوه:
http://www.alriyadh.com/Contents/05-...CAL1_22707.php
وكذلك على الرابط التالي:
http://www.hyil.com/vb/hail40055/
وفيما يلي بيان الدكتور زكي بن عبد الرحمن المصطفى مساعد المشرف على معهد بحوث الفلك والجيوفيزياء، رئيس قسم الفلك بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، في جريدة الرياض:
انتهي بيانكم الذي نُشِر في جريدة الرياض بتاريخ 21 - شعبان 1425هـ .
وجميل أنّك حسبتَه بالتاريخ الهجريّ القمريّ ولم تحسبه بالميلاديّ كونك لو حسبته بالميلادي فسوف تقول فجر الخميس دون تحديد عدّة رمضان لعام 1425، ولكنّ زكي حسبها صح، ولا نلوم عليه كونه يعلم أنّه لا خسوف إلا في ليلةٍ الإبدار ليلة النصف من الشهر ولذلك أعلنت به يا زكي فجر الجمعة وتفاجأتم به يحدث فجر الخميس ليلة الرابع عشر وليس فجر الجمعة ليلة الخامس عشر وكافة علماء الفلك يعلمون أنّ اكتمال البدر الأول يحدث بعد مُضي أربعة عشر يوم فيكتملُ القمرُ البدرُ ليلةَ دخولِ الخامس عشر؛ ليلة النصف من الشهر.
وما يلي معلومات فلكيّة لا يختلف عليها اثنان من علماء الفلك:
انتهى التقرير العلمي الفلكي.
ومن ثم يقيم عليهم الإمام المهديّ ناصر محمد الحجّة في شهر ذي الحجّة لعامكم هذا 1433 ونقول:" أفتونا عن سبب اكتمال البدر الأول لشهر ذي الحجّة ولم ينقضِ من شهر ذي الحجّة سوى اثنا عشرَ يوماً، أليس العلم الفلكيّ لا اختلاف فيه إن القمرَ يصيرُ بدراً بعد مضي أربعة عشر يوماً فيظهر القمرُ البدرُ بعد غروب شمس الرابع عشر أي ليلة الخامس عشر؛ ليلة النصف من الشهر، أفلا تتقون؟ ويا شمري ويا زكي بن عبد الرحمن وكافة علماء الفلك في العالم العربي والإسلاميّ، اتّقوا الله فلن يستطيع أن يعلم علم اليقين إنّ الشمس حقاً أدركت القمر علميّاً إلا علماء الفلك كونكم لو تتنازلوا عن كِبرِكُم فتراقبوا أهلّة المستحيل لشاهدتم هلال المستحيل بعين اليقين ومن ثم لا يكون أمامكم ما هو سبب مشاهدة هلال المستحيل إلا سبباً واحداً فتقولون لا بد إنّ الهلال وُلدَ من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال وصدق الله ورسوله والمهديّ المنتظَر، فاتّقوا الله الواحد القهار واعترفوا أن الشمس أدركت القمر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر لواحة للبشر من عصر إلى آخر، ألا وإنّ المهديّ المنتظَر وكوكب سقر إليكم في سباق واقترب يوم التلاق للأنصار السابقين الأخيار، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.
وربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أن يقول:" مهلاً مهلاً يا إمامي، فما تقصد بقولك اكتمال البدر الأول؟" ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول:" إنّ البدر الأول هو أول ما تكتمل دائرة وجه القمر وتستمر كذلك الليلة التي تليها فيُرى كذلك بدراً مكتملاً، ومن ثم يبدأ بالتناقص من الليلة الثالثة كون ليالي الإبدار الكامل ليلتان فقط، وبما إنّ القمر البدر سوف يكتمل بعد غروب شمس يومنا هذا الأحد ليلة الإثنين وعليه فكذلك ليلة الثلاثاء يُرى بدراً كاملاً ولكنه سوف يبدأ البدر بالتناقص من ليلة النصف ليلة الأربعاء حسب إعلان المحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة" ومن ثم نقول: "ومن متى يكون القمر ليلة النصف من الشهر ناقصاً، أفلا تعقلون أنّ الشمس حقاً أدركت القمر تصديقاً لشرطٍ من أشراط الساعة الكبر قبل أن يسبق الليل النهار، أفلا تتقون؟ اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد.
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
ــــــــــــــــــــ
[ لقراءة البيان من الموسوعة ]
https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=9291