الموضوع: بيان التعزير والتشهير، وبيان حدّ السارقين بالخفية، وبيان حدّ النّهابين المتقطعين للمسافرين ..

النتائج 81 إلى 90 من 122
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد
    اخی بدر ارجو ان تتدبر البیان عن رسل الله المذکورین فی القران ثمانیه و عشرون نبیا و بقولک هذا شطبت احد الانبیاء عن القائمة و اصبح الانبیاء سبعه و عشرون نبی و هذا یناقض البیان الحق للقران
    انتهى الاقتباس من ابو محمد

    ليس كذلك ولا يوجد تناقض في بيان عدد الانبياء والرسل ولان الامام ذكر نبي الله هارون اخو مريم ومن قبله ذكر عيسى عليه السلام ثم ذكر هارون من بعد موسى فظننت انه يقصد هارون اخو موسى ولكن الذي يقصده الامام بنبي الله هارون عليه الصلاة والسلام
    هو الرسول النبي هارون والمذكور بقول الله تعالىإنا أحوينا إليك كما أوحينا إلى نوحا والنبيين من بعده وأوحينا إلى إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويونس وهارون وسليمان وءاتينا داوود زبورا فلا تناقض في البيان الحق للذكر شئ

    وبالنسبة لقول اخي حبيب الله
    اقتباس المشاركة : حبيب الله الاول
    وكما قال الامام عليه الصلاة والسلام انه سوف يوضح هذا الامر بعد التمكين وإنشاء الله يكون قريبا . وما اعتقده في هذا الامر انه يوجد درجات بالحد حسب نوع السرقه والله وخليفته اعلم .
    انتهى الاقتباس من حبيب الله الاول

    فقد بين الامام ان السرقات البسيطه تعوض من بيت مال المسلمين وسرقات الخفيه بالضرب بوجه الاصابع بالسوط حتى تقطر بالدم والسرقات التي فيها قهر او اقتصاب بالضرب بمضاعفة الحد على الاصابع من خلف (من خلاف ) وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  2. افتراضي

    ليست الأصابع هي التي تضرب بل الكف فالكف هو الذي يلتصق مباشرة بالمعصم
    ما هو المعصم؟ المعصم هو المفصل الذي يفصل بين الكف والساعد كما في هذه الصورة وهو الملون بالأزرق والاحمر


    اقتباس المشاركة :
    حدّ السرقة فتُقطّع أيديهم بالضرب من المعصم؛ أي الكف ليدٍ واحدةٍ حتى تقطر بالدم من السوط، ولا يقصد الله أن تقطعوا أيديهم بقصّها؛ بل الجروح في كفّ السارق الأيسر فقط، وذلك بالجلد حتى تقطر يده دماً كما سوف نوضحه من بعد التمكين.
    انتهى الاقتباس


    أما كلمة من خلاف فليس معناها ظهر اليد بل معناها من جهات متعاكسة مثلا كف اليد اليسرى مع باطن الرجل اليمنى
    اقتباس المشاركة :
    قاطع السبيل المغتصب فمائتي جلدة، فتقطّع أيديهم وأرجلهم من خِلافٍ فمائة لتقطّع كفّ يده اليسرى ومائة لتقطّع حفا قدمه الأيمن
    انتهى الاقتباس

    القدم أي باطنه كما في الصورة

    ونوع الحكم يكون على حسب نوع الجريمة، فليست كل السرقات متشابهة كما وضح ذلك الامام في بيانه

  3. افتراضي

    كما نعلم فظهر اليد وظهر القدم مليئان بالعروق الدموية والاوتار العصبية مباشرة تحت الجلد، لو تم ضربهما فقد يحدث نزيف دموي حاد منذ بداية الضرب وقد تتقطع الاوتار العصبية فتصاب اليد بعد ذلك بالشلل فلن يصبح لها دور كما لو كانت قد قصت، وبذلك فالضرب لا يكون فوق ظهر اليد بل في باطنها حيث أن الباطن منتفخ بالعضلات ولن يحدث خطر حتى وإن سال الدم، سيشعر المضروب بالألم فقط.. وهذا هو الهدف من حد الله الألم وليس العطب.

  4. افتراضي

    EnglishفارسىEspañol Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 12 - 1437 هـ
    03 - 09 - 2016 مـ
    12:23 مساءً
    ـــــــــــــــــــــــ


    مزيدٌ من التفصيل في بيان التعزير والحدود الجزائيّة ..


    بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله، وسلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار..

    صبرٌ جميلٌ حتى يتجرأ أحد العلماء الكبار باسمه وصورته ظنّاً منه أنه سوف يقيم علينا الحجّة في الحدود الجزائيّة الردعيّة والأحكام بالعدل من القول الفصل وما هو بالهزل، فلا يقع أحدكم في الفخ أحبتي في الله فلم نفصّل شيئاً بعد في الحدود الجزائيّة إلا قليلاً.

    وعليكم أن تعلموا أنّه ذكر القطع لِيَد السارق جعله الله إشارةً لشدّة العقاب في الجَلد برفع الذراع والكوع لِيَدِ الجلاد لكي تتجرح يدُ السارق وقاطع السبيل النهّاب والمغتصب فيُجلد بشدّةٍ كي يتمّ تقطيع كفّه بالسوط فيسيل الدّم من الجروح، ولذلك استنبطنا لكم من لفظ قول الله تعالى:
    {وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ} [يوسف:31]؛ أنه يقصد وجَرحن أيديهن، وسيلان الدم من الجرح.

    ولا يستوي جلد الزاني المغتصب من الزنى بالتراضي، فهل يستويان مثلاً زنى بالتراضي والزاني المغتصب؟ بل العقوبات درجاتٌ. وكذلك فهل تستوي عقوبة من وَجد امرأةً في طريقٍ عامٍ مستعرضةً بجمالها وكذلك من غير محرمٍ وفُتن بجمالها أحد أصحاب الشهوات واغتصبها، فهل تساوي عقوبة ذلك اغتصابُ امرأةٍ في طريق خلاءٍ وهي مع زوجها، فقام قطّاع السبيل المفسدون بتكتيف زوجها واغتصاب زوجته أمام عينيه؟ تالله لا يستويان مثلاً!

    وكذلك لا يستويان مثلاً من يسرق بالخفية ممن ينهب أموال الناس قهراً تحت تهديد السلاح في الطرقات؛ بل عذابٌ شديدُ الردع لدرجة أن تسيل دماؤهم من أيديهم وأرجلهم من خلاف، وكذلك نفيٌّ من الأرض إلى السجن كلٌّ حسب حجم جريمته وسوابقه.

    كون المرأة المتحجبة والتي يرافقها محرمٌ لها وتمّ اغتصابها في الطريق وأمام محرمها أليست تلك جريمة أكبر من جريمة المغتصبة التي تستعرض بجمالها حتى تعرضت للأذى من أصحاب متبعي الشهوات؟ ولكنها شاركت في سبب الاعتداء عليها بسبب مخالفة أمر الله، لأنّ المرأة إذا كانت متحجبةً تماماً فلا تكون عرضةً للخطر كالتي تتبرج، ولذلك ذكر الله أنّ
    {ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ} [الأحزاب:59]؛ أي يعرف جمالها فتتعرض لأذى واختطاف الذين يتّبعون الشهوات.

    وَيَا أحبتي في الله، ألم يأذن الله لأمْن البلاد بقتل المفسدين في الأرض في حالة أنهم مسلحون أعلنوا الحرب على الذين أرادوا القبض عليهم لمنع القدرة عليهم؟ فهنا يجب قتالهم، وقتْلهم كونهم جنوا على أنفسهم بالقتال ولم يستسلموا:
    {فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ} [البقرة:191].

    ويُقتل من يَقتل، والمقتول من المفسدين في النار، والمقتول ممن يقاتلون لمنع الفساد في الأرض من أجل أن تكون كلمة الله هي العليا فهو شهيدٌ، وكذلك المقتول من المفسدين هو عبرةٌ للمفسدين في الأرض الذين يبغون على الناس بغير الحقّ.

    ولكن عندما يتمّ إلقاء القبض عليهم يُجرى التحقيق معهم والتّبين هل هم من أصحاب السوابق أم لأول مرةٍ يعتدون في حياتهم؟ فلا يتساوون مثلاً هم وأصحاب السوابق في الحدود الجزائيّة.

    ويا أحبتي في الله، إنما ذكر الله أن تقطّع أيديهم تنبيهاً أنّ جلدهم أشدّ من أصحاب الزنى بالتراضي كونه لم يكن هناك اعتداء من أحدهم على الآخر وإنما اتّبعوا شهوتهم، ولهم حدّهم الجزائيّ مائة جلدة في ساحةٍ عامةٍ أمام طائفةٍ من المؤمنين الحضور. ولكن جلد الزنى بالتراضي من غير اغتصابٍ يختلف في شدّته، فأمّا جلد التراضي فلا يجوز الجلاد رفع يده بكامل ذراعه إلى الأعلى حتى لا يكون الجلد شديداً فيقطّع اليدَ فيسيل الدم من الجروح، إذاً الجلاد فقط يرفع ذراعه من الكوع فقط ثم يضرب، إلا جلد المفسدين في الأرض قطّاع السبيل فيرفع الجلاد ذراعه كاملاً إلى الأعلى ثم يضرب، وذلك حتى تتجرح أيديهم وأرجلهم من خلافٍ.

    والتقطيع يقصد به في ذلك الموضع الجروح الدمويّة، ولذلك ذكرنا لكم على ذلك مثلاً بأنه من التقطيع ما يقصد به الجروح، مثال اللاتي
    {قَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ}، فأنتم تعلمون أن الله يقصد جرحن أيديهن بالسكاكين، ونستنبط من ذلك أنّ من التقطيع ما يقصد به الجروح كمثل جلد كفّ السارق الشمال.

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا كفّ السارق الشمال برغم أنّ استخدام اليد اليمنى أكثر في الخير والشرّ؟ والجواب: وذلك كونه يأكل بيمينه، فدائماً الجلد في الكفّ الشمال، وإذا كان من أصحاب السوابق فيضاعف له العذاب.

    وَيَا أحبتي في الله، كم من أُناسٍ يعودون لذنوبهم؟ فإذا استمر تقطيع أطرافهم كما يزعم الذين لا يعلمون أنه يقصد قَصّ اليد كما يُزعمون بقصّ يد السارق فسوف يصبح من أقيم عليه الحدّ معاقاً غير قادرٍ على العمل بعد أن يُستتابَ فيتوب ويريد كسب المال الحلال لنفسه وأولاده من بعد الردع والتوبة. وكيف يطهّر نجاسته عند التبرز؟ وكذلك حين يسرق مرةً أخرى فتقطعوا يده اليمنى فهنا لا يستطيع الأكل والوضوء، وإذا قطعتم قدمه الأيمن ويده اليسرى فسوف يصبح معاقاً تماماً من أول حكمٍ جزائيٍّ حتى ولو كانت أوّل مرةٍ في حياته؛ يفسد للمرة الأولى تجعلونه معاقاً معذباً طيلة حياته وعالةً على أهله ومجتمعه! فحتى ولو أصبح المفسدون قوماً صالحين يريدون عبادة ربهم والعمل الصالح والرزق الحلال ولكنكم بحدّكم المشوِّه لدين الله قد وضعتموهم في دائرة اليأس من رحمة الله، وقد يقتل نفسه بسببكم كونه أصبح عالةً على أهله، أو تجعلون أولاده أو زوجته يشحدون من الناس في الشوارع كون كاسبهم أصبح معاقاً غير قادرٍ على العمل كونه غير قادرٍ على العمل من بعد قَصّ يديه ورجله.

    ويا معشر علماء المسلمين، من ذا الذي يبارز الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الملجم باسمه وصورته من كبراء علماء الأمّة الذين أصبح منهم من يسترق سلطان علم الإمام المهديّ فيسنده إليه ليقال عنه عالمٌ فطحولٌ؛ أولئك يُلقون في نار جهنم. ولو أنهم كانوا قد تعلّموا العلم من أجل أن يُخرجوا الناس من الظلمات إلى النور لما أضلّهم الله وأعمى بصيرتهم حتى عن الآيات المحكمات البيّنات!

    وَيَا للفضيحة الكبرى، إذاً كيف يحرّفون الكلم عن مواضعه المقصودة؟ مثال التعزير أنه حقّ على المؤمنين للأنبياء وأئمة الكتاب، ولكنكم جعلتموه حداً جزائيّاَ. وسمعت أحد الجبناء الهاربين من مواجهة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في موقعه من الذين لا يجرؤون على المواجهة في طاولة الحوار العالميّة ولكنه ينبح من بعيدٍ، ومنهم يقرّ ويعترف بأنّ التعزير حقٌّ يُقصد به شدّ الأزر، وكذلك يقول أنّه كذلك يُقصد به حدّ جزائيٌّ! قاتلك الله من عالِمٍ أفّاكٍ أثيمٍ؛ بل تصِف أنّ ناصر محمد اليماني يحرّف الكَلِم عن مواضعه! بل هو أنت ومن كانوا على شاكلتك من علماء الضلالة الذين شوّهوا دين الله الإسلام في نظر البشر، فهل معقولٌ أن تقصّ كفّ إنسانٍ كونه سرق بيضةً! ألا تعدل الكفّ ديّة في أحكامكم فمن ثم تهينوا قيمتها إلى قيمة بيضة دجاجةٍ؟!
    ويا معشر علماء المسلمين فهل لو تقصّوا يدَ سارق بيضةٍ فهل ترَونها سوف تنمو له يدٌ من بعد قطعها؟ بل الجلد بشدّة للسارقين أشياء أكبرَ من البيضة، وأما البيضة فهي من اللمم من الذنوب الصغيرة سرقها ليسدّ بها جوعه، فكم قيمة البيضة وكم قيمة كفّ سارق البيضة الذي سوف تدّمرون مستقبله وحياته وتجعلونه غير قادرٍ على العمل بسبب قطع كفه؟

    وبالنسبة للسرقات الكبائر فتجلد يده اليسرى برفع الباع والكوع إلى الأعلى، وذلك حتى يكون الجلد شديداً فتقطّع أيديهم بالجروح من شدّة الضرب بالسوط، فحتماً تتجرح يد السارق وتقطر بالدم، ولكنها سوف تُشفى كما سوف يُشفى ظهر الزاني، ولكنكم تعطبون يد السارق بالقصّ طيلة حياته، أفلا تتقون؟

    وهل من أكابر علمائكم من آمن أنّ حدّ الرجم ما أنزل الله به من سلطانٍ، وأنّ حدّ الزانية والزاني مائة جلدةٍ على حدّ سواء أكان متزوجاً أم أعزبَ؟ كون الله يعلم أنّ الزاني التّواق للزنى فحتى ولو تزوج أربعةً من النساء فكذلك سوف تظلّ نفسه توّاقة للزنى بنساءٍ أدنى جمالاً من زوجاته، ولكن الذي يستعفف ويتوب إلى الله متاباً فوالله ليجعل الله قلبه يكره الفسوق والعصيان لربّه بعد إذ هدى الله قلبه.

    وما بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليخفف عنكم من الأحكام الجزائيّة؛ بل ليعلّمكم دين الإسلام الرحمة للعالمين الذي يرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان بما يوافق العقل والمنطق ومن محكم الكتاب، ولم نفصّل بعد الحدود الجزائيّة من الكتاب تفصيلاً إلا قليلاً كونه كلما فصّلنا بياناً تفصيلاً فيأتي أحد العلماء فينظر إلى سلطان العلم فيجده قوي الحجّة من محكم كتاب الله ثم يولّي مدبراً ويقول: "سوف أتركه لغيري خشية أن يكون ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظر الحقّ". ثم نجدهم يسكتون عن الحقّ! فويلٌ لهم من عذاب يومٍ عقيمٍ.

    ولا نزال ندعو فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي لحوار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولا تخف إلا من الله يا فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي كوني رأيتك كنت تتلعثم وترتعش حين الاعتراف بأنّ حدّ الرجم لا يقبله العقل، ثم تتناقض في بيانك قبل أن تقوم من مقامك، وذلك حرصاً منك على كتاب البخاري ومسلم السّنيّ أو كتاب بحار الأنوار الشيعي، فاتقِ الله واعتصم بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم. وها هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي ينطق بالحقّ ولا يخاف في الله لومة لائم يعلن التحدي بسلطان العلم الملجم لكافة علماء المسلمين على مختلف مذاهبهم وفرقهم وليس لنا غير شرطٍ واحدٍ عليهم هو أن يقبلوا الله حَكَماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم، ولكن اسمحوا لي أن أعلن بنتيجة الحوار من قبل الحوار، فتالله لتجدون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو المهيمن عليكم بسلطان العلم المحكم نستنبطه لكم من الآيات البيّنات لدرجة كأنّه أُنزل عليكم قرآنٌ جديدٌ؛ وليس بجديدٍ ولكنكم صرتم عن الحقّ بعيدين فخرجتم عن صراط العزيز الحميد؛ إنّ ربّي على صراطٍ مستقيمٍ. فهل من مبارزٍ للإمام
    {ن} بالقلم بسطور سلطان العلم من محكم القرآن العظيم في الحدود الجزائيّة؟ بشرط أن يكون الحوار في طاولة الحوار العالميّة لكلّ البشر؛ موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. ونحن أهلٌ للأمانة وحفظ الحقوق فلن نحذف ردّ عالِمٍ جاء باسمه وصورته الحقّ مهما سبّ أو شتم فسوف نهيمن عليه بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم بإذن الله ربّ العالمين.

    ولم يأتِ بحدّ تقطيع أطراف الإنسان لا نبيٌّ ورسولٌ تنزّل عليه الكتاب، ولا نبيٌّ آتاه الله حكم الكتاب، ولا إمامٌ مصطفًى زاده الله في العلم بسطةً إلا أن تكون الجروح قصاص العين بالعين والسنّ بالسنّ.

    ويا معشر علماء الفلك الذي منهم من عَلِمَ عِلْمَ اليقين أنّ الهلال وُلد قبل الكسوف والاقتران سواء شرقاً أم غرباً واجتمعت به الشمس وقد هو هلال، تالله إنكم تستحقون المباهلة فنجعل لعنة الله على الظالمين الكاتمين الشهادة بآية الإدراك الكونيّة.

    وبالنسبة لحجّكم هذا العام، فإلى ذمّة مَنْ جعلوا أهلّة الفرائض أهلّةً سياسيةً سواء مصر أو السعودية؟ ولكم نصحت لكم ولكن لا تحبّون الناصحين، ولا نلوم عليكم أن تشاهدوا هلال ذي الحجّة لعامكم هذا 1437 من بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة؛ بل نصحناكم إنْ غمّ عليكم بالانتظار للنظر إلى منازل أهلّة ذي الحجّة كون أهلّة الحجّ مواقيتًا معلومة فإذا اكتمل التربيع فأعلنوا النفير للحجّ يوم ثمانية ذو الحجّة، أم أنّ الوقوف بعرفات في أوّل الشهر أم أن يوم النحر في أول الشهر؟ ألا والله لو التزمتم بمراقبة منازل أهلّة الحجّ لما كان هناك جدالٌ في الحجّ كون التربيع للقمر يكون ظاهراً لكافة البشر ويوم الثامن النفير، ولكنكم للأسف أصبحتم تأتون البيوت من ظهورها، والحكم لله خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله في الأرض يقول بالعدل ويحكم بالفصل وما هو بالهزل؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. افتراضي

    عجل الله بالتمكين في اليمن السعيد
    ليعلم القاصي والداني القريب والبعيد أن فضل الله ورحمته الإمام المهدي المنتظر قد بعث فيهم
    ويروا دين الله الحق دين الرحمة للعالمين حقا على الواقع الحقيقي دون تشويه وتزوير
    فيدخلوا في دين الله أفواجا أفواجا.

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    ولا نزال ندعو فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي لحوار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولا تخف إلا من الله يا فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي كوني رأيتك كنت تتلعثم وترتعش حين الاعتراف بأنّ حدّ الرجم لا يقبله العقل، ثم تتناقض في بيانك قبل أن تقوم من مقامك، وذلك حرصاً منك على كتاب البخاري ومسلم السّنيّ أو كتاب بحار الأنوار الشيعي، فاتقِ الله واعتصم بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم. وها هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي ينطق بالحقّ و لا يخاف في الله لومة لائم يعلن التحدي بسلطان العلم الملجم لكافة علماء المسلمين على مختلف مذاهبهم وفرقهم وليس لنا غير شرطٍ واحدٍ عليهم هو أن يقبلوا الله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم، ولكن اسمحوا لي أن أعلن بنتيجة الحوار من قبل الحوار، فتالله لتجدون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو المهيمن عليكم بسلطان العلم المحكم نستنبطه لكم من الآيات البيّنات لدرجة كأنّه أُنزل عليكم قرآنٌ جديدٌ؛ وليس بجديدٍ ولكنكم صرتم عن الحقّ بعيدون فخرجتم عن صراط العزيز الحميد؛ إنّ ربّي على صراطٍ مستقيمٍ
    انتهى الاقتباس
    و قال الله تعالی
    وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ(الأنبياء/107)

    صدق الله العظیم

  7. افتراضي

    اللهم اهدي عبادك لمنادي الحق

    اللهم زدنا علما وارزقنا نعيمك فلن نرضى حتى ترضى

    الحمدلله الذي هدانا واتبعنا للمنادي الى الله
    الحمدلله أولا وأخيرا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }



    http://www.the-greatnews.com/showthr...?ام-قوقل

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه إمامي الحبيب في حب الرحمن ..
    الله أكبر و لله الحمد و المنة أن أبتعث لنا فضله و رحمته الامام المهدي الحق من رب العالمين ناصر محمد اليماني ليقول فصلا و يحكم عدلا و يعيد المسلمين الى منهاج النبوة الاولى و يملئ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت ظلما و جورا ...

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ}
    صدق الله العظيم [الأعراف:52]

    و تالله يا قرة العين أن لبيانات الحق و الهدى و الرحمة وقع شديد في قلوب قوم مؤمنين و أنا أشهد أن هذا البيان و بسبب الحد الجزائي الحق و الرحيم إجتذب له الكثير من الباحثين مؤخرا اللهم زد و بارك و اهدي عبادك الى صراطك المستقيم و تولى اللهم الظالمين و المنافقين الذين يصدون عن الحق صدودا عظيما لفتنة الأنصار و الباحثين عن الحق سواءا بمكر خبيث أو علنا أمام الملأ و الله المستعان يعلم خائنة الاعين و ما تخفي الصدور ..

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
    وقال الله تعالى: {يُرِ‌يدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ‌ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَ‌هُ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمامي الغالي والأنصار السابقين
    أمامي الحبيب انهم يعلمون بك ويعلمون بانك المهدي المنتظر جميع الحكام والعلماء ولكنهم لا يريدونك ليس لأنك أتيت مخالفاًً لما كانوا عليه فالأمر هين ولكنهم بالحقيقة ان من يحكم الان هم حزب الشيطان ولو تأتيهم بمليون دليل لما اعترفوا بك فكيف نريد الشياطين ان تعترف بالمهدي المنتظر هذه هي الحقيقه فهم ومن الان مهمتهم وشغلهم الشاغل ان يفبركوا و يحللو للناس بكل الوسائل حتى يضلوا الناس عن أتباعك يعني لمختصر الكلام استخفوا قومهم كما استخف فرعون قومه الا ان الفرق بين فرعون وبينهم انهم شياطين يعملون المستحيل للدفاع عن كبيرهم الذي علمهم السحر الشيطان الرجيم .
    أمامي الحبيب لقد وقعنا في موقف يحسد عليه من شدة خوفنا على حسرة حبيب قلوبنا النعيم الأعظم فان قلنا ندعوا عليهم وعذبهم الله فهم يتساهلون بالنسبة للشياطين لكن المشكله هي بالضالين الذين اتبعوهم ومما لاشك فيه انهم سوف يندمون ويتحسرون ومن ثم تحل الحسره عليهم في نفس الله
    اما الذي هو حاصل الان فهي حرب واضحه كل الوضوح بين الحق والباطل فما هو الحل ؟
    فيجب محاربتهم أمامي الحبيب ليس بالسيف ولا بالبند قيه بل بنفس الأسلوب الذي يستخدموه بإضلالهم الناس والله مولانا ولا مولى لهم يجب اعلان للناس بان الملك سلمان والرئيس بشار والزعيم علي عبدالله صالح وعلماء السعوديه وعلماء اليمن وعلماء الشيعه وعلى راسهم خامانائيي شياطين يجب اعلان للناس بذلك فانظر اليهم وان بدوا متناحرين بينهم البين ولكن الحقيقه هم متفقين جميعاًً بشأنك يعيدوا معاًً وهم يعلمون ان الهلال ظهر باليوم السابق هم متفهامين وان بدو للناس انهم متقاتلين لآيهمهم الدمار والخراب والقتلى والجرحى الذين يسقطون يومياًً من الابرياء وليس من اجل السلطه ليس من اجل السلطه بل من اجل الدفاع على الشيطان الرجيم وهدفه بغضب الله بالرغم ان يومه الافتراضي قد انتهى من اول يوم ظهرت وبداءت الدعوه فهم يعلمون يجب علينا ان نفكر ملياًً بطريقة حربهم واسأل الله ان يدلنا بها فنحن بحاجه ماسه لرضوانه من غضبه وسخطه وهذا نصر للشياطين وما نصرنا الا من عند الله صحيح ان نحن دعاة خير وهدايه ورحمه من الله لكن والله الذي يحصل الان انها اعلان حرب رسميه لنا بكل وضوح وكأنك ليس موجود بيننا كل هذه الآيات والبراهين القطعيه تابوت السكينه وأهل الكهف وكوكب العذاب والأرض ذات المشرقين معقل الشيطان وجنده وإدراك الشمس للقمر والفضيحه الكبرى والاخيره التي حصلت ايه من الله كسوف الشمس صباح يوم الخميس الذي اعلن الله فيه رسمياًً بولادة الشهر الجديد ذي الحجه حتى لو لم يظهر الهلال او حجب بالرغم انه شوهد وبالرغم انهم يعلمون علم اليقين ان الجمعة اول ذي الحجه ولكنهم حرباًً لله ولمن بعثه الله فانهم يخالفون كل شيء ولايهمهم شيء سوا الدفاع عن الشيطان الذي هم له عابدون وبدل ان تكون هذه الأيه للاعتراف بصدق دعوة المهدي المنتظر وإعلانه للبشر ويبايعوه قاموا بالعكس وأخروا يوم وأتموا ذو القعدة والنسيء زياده بالكفر
    او عندي طريقه اخرى بحربهم فكما تعلمون هم يهملون الناس ولا يهتمون بالله فنقوم برفع شكوى حسب فهم الناس فكما تعلمون ان الناس قد بعدنا كثيراًً عن الله ولكنهم بنفس الوقت قد ضاقت بهم النيا بما رحبت ونعمل شكوى الى محكمة العدل الدوليه وان كانوا كافرين مش مهم وكما يقول المثل اذا عند الكلب لك حاجه فقله يا سيدي والضرورات تبيح المحظورات والمثل القائل امشي وراء الكذاب لا باب الباب . المهم نعمل شكوى جرائم حرب بملك المملكه العربيه السعوديه وجنده بالاثباتات الدامغة وحلي العلماء حقه ينفعوه وكذالك بالانقلابيين الحوثين وطلب محاكمتهم بالجرائم التي ارتكبوها جرائم حرب وخلي ايران تنفعهم ومحاكمة الاصلاح بالجرائم التي ارتكبوها وكل الذين عاثوا بالأرض الفساد بالاسم وبطريقه نظاميه
    والله ما كتبت هذا الا من شدة قهري وغيرتي على الله الذي يريهم الأيه تلو الاخرى وهم كأنهم لا يرون حسبي الله ونعم الوكيل ومعذرةًً لك أمامي ان كنت تجاوزت حدودي ولك مني السمع والطاعه واسأل الله ان لأيؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا وان لا يحمل علينا اصراًً كما حملته على الذين من قبلنا والقول الفصل وماهو بالهزل للإمام المهدي المنتظر الحق الامام ناصر محمد اليماني

  10. افتراضي

    وبالنسبة لحجّكم هذا العام، فإلى ذمّة مَنْ جعلوا أهلّة الفرائض أهلّةً سياسيةً سواء مصر أو السعودية؟ ولكم نصحت لكم ولكن لا تحبّون الناصحين، ولا نلوم عليكم أن تشاهدوا هلال ذي الحجّة لعامكم هذا 1437 من بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة؛ بل نصحناكم إنْ غمّ عليكم بالانتظار للنظر إلى منازل أهلّة ذي الحجّة كون أهلّة الحجّ مواقيتٌ معلومةُ فإذا اكتمل التربيع فأعلنوا النفير للحجّ يوم ثمانية ذو الحجّة، أم أنّ الوقوف بعرفات في أوّل الشهر أم أن يوم النحر في أول الشهر؟ ألا والله لو التزمتم بمراقبة منازل أهلّة الحجّ لما كان هناك جدالٌ في الحجّ كون التربيع للقمر يكون ظاهراً لكافة البشر ويوم الثامن النفير، ولكنكم للأسف أصبحتم تأتون البيوت من ظهورها، والحكم لله خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله في الأرض يقول بالعدل ويحكم بالفصل وما هو بالهزل؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________


    { الحج أشهر معلومات فمن فرض فيهن الحج فلا رفث ولا فسوق ولا جدال في الحج وما تفعلوا من خير يعلمه الله وتزودوا فأن خير الزاد التقوى واتقون يا اولي الألباب }
    صدق الله العظيم
    صلى عليك الله يا علم الهدى وعلى آلك وانصارك

المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] بيان أطول وأعظم قسم في القرآن العظيم وبيان هلال شهر ذي الحجة لعام 1429 من جميع علماء الفلك ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2018, 03:26 PM
  2. رد الإمام على ضياء في بيان الوسيلة وبيان معنى التنافس على حبِّ الله و نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى نفي شفاعة العبيد للعبيد بين يدي الرب المعبود
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-09-2016, 04:48 AM
  3. [ فيديو ] بيان التعزير والتشهير: عند الامام ناصر محمد اليماني و عدنان ابراهيم و المغامسي و القرضاوي ...2016
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-09-2016, 05:23 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-09-2016, 04:57 AM
  5. بيان التعزير والتشهير، وبيان حدّ السارقين بالخفية، وبيان حدّ النّهابين المتقطعين للمسافرين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2016, 03:10 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •