الموضوع: يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا { روزی که پرهیزگاران را چون مهمانان گرامی به نزد خدای رحمان محشور سازیم‌}

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. افتراضي يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا { روزی که پرهیزگاران را چون مهمانان گرامی به نزد خدای رحمان محشور سازیم‌}


    -۱-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    16 - 09 - 1430 هـ
    06 - 09 - 2009 مـ
    ۱۵-شهریور- ۱۳۸۸
    03:22 صبح


    يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا


    بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على جدّي النّبي الأُمّي وآله المُطهّرين التائبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدّين..
    خطاب به برادر گرامی محمد العربی و تمامی انصار السابقین که در راه حب خداوند ونزدیک شدن به او(حب و قرب الهی) با یکدیگر در رقابتند، میهمانان مکرم و مقرب خداوند کسانی هستند که در راه حب و قرب خداوند رقابت می کنند. آنان گروه سوم هستند که که نهایت کارشان به بهشت یا جهنم ختم نمی‌شود [نه در جهنم محشور می‌شوند و نه در بهشت]، بلکه میهمانان خداوند رحمان هستند و چگونه ممکن است که خداوند از میهمانان خود حساب بخواهد!! آنها نه مورد محاسبه قرار می گیرند و نه به جهنم یا بهشت می‌روند ؛ بلکه به عنوان میهمان در پیشگاه خدا گرد خواهند آمد .آنقدر مکرمند که تمامی مردم به آنها غبطه می خورند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

    { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ }صدق الله العظيم [مريم]
    اینان نعیم رضوان خداوند را عبادت می کنند و در راه حب و قرب خداوند با یکدیگر در رقابتند لذا به سوی ذات خداوند محشور می شوند بطوریکه بین آنها و خدایشان جز حجاب خداوند فاصله ای نیست. همانگونه که قبلاً برایتان فتوا دادیم در روز قیامت مردمان به سه زوج تقسیم می شوندو در رؤیا به من امر شده است تا شما را (از حقیقت حال ) این سه زوج آگاه نمایم.گواه آن فرموده خداوند تعالی است که:
    { إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ ﴿١﴾ لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ ﴿٢﴾ خَافِضَةٌ رَّافِعَةٌ ﴿٣﴾ إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ رَجًّا ﴿٤﴾ وَبُسَّتِ الْجِبَالُ بَسًّا ﴿٥﴾ فَكَانَتْ هَبَاءً مُّنبَثًّا ﴿٦﴾ وَكُنتُمْ أَزْوَاجًا ثَلَاثَةً ﴿٧﴾ فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ ﴿٨﴾ وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ ﴿٩﴾ وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ ﴿١٠﴾ أُولَٰئِكَ الْمُقَرَّبُونَ(١١﴾ } صدق الله العظيم [الواقعة]
    یک گروه دسته جمعی به سوی آتش می‌روند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    { وَسِيقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ زُمَرًا }صدق الله العظيم [الزمر:۱۷]
    و اما گروه دوم اصحاب یمین هستند که به سوی بهشت برده می‌شوند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    { وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا }صدق الله العظيم, [۷۳]
    و گروه سوم، در زمره متقیان مقربی هستند که علت جدا شدنشان از اصحاب یمین این است که آنان نعیم رضوان خداوند را عبادت می‌کردند و در راه محبت به خدا و نزدیک شدن به او باهم رقابت می‌نمودند. از رضوان خداوند به عنوان وسیله برای تحقق بهشت کوچک استفاده نکردند، بلکه در راه محبت و نزدیکی به خداوند در تلاش و رقابت بوده‌اند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ }صدق الله العظيم [الإسراء:۵۷]
    اینان گروه سومی هستندکه چون میهمانان گرامی از میان انسان‌ها، در پیشگاه پروردگار خود گرد خواهند آمد. انصار پیشتاز [انصار السابقین] انبیاء و مهدی منتظر در بین آنها بوده و مهمانانی گرامی اند.
    تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ }صدق الله العظيم [مريم]
    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    برادرتان امام مهدی ناصر محمد یمانی.


    اقتباس المشاركة 4095 من موضوع { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا } صدق الله العظيم ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ
    16 - رمضان - 1430 هـ
    06 - 09 - 2009 مـ
    03:22 صباحًا
    ( حسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=522

    ـــــــــــــــــــــ


    { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا }
    صدق الله العظيـــــم ..


    بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على جدّي النّبي الأُمّي وآله المُطهَّرين التائبين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدّين..

    أخي الكريم محمد العربي وجميع الأنصار السابقين المتنافسين على حبّ الله وقربه؛ أولئك هم الوفد المكرمون المُقرّبون من ربّ العالمين من الذين يتنافسون على حُبِّه وقُربِّه وهم الصنف الثالث فلم يتمّ حشرهم إلى النّار ولا إلى الجنّة بل هم ضيوف الرحمن، وكيف يحاسِبُ الرحمنُ ضيوفَه؟! فلن يُحاسَبوا ولن يُحشَروا لا إلى النّار ولا إلى الجنّة بل تمّ حشرهم إلى الرحمن وفدًا مكرّمًا يغبطهم النّاس أجمعون. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم [مريم]، أولئك يعبدون نعيم رضوانه ويتنافسون على حُبّه وقُربه ولذلك تمَّ حشرهم إلى ذات ربّهم حتى لم يكن الفاصل بينهم وبينه إلّا حجابه.

    وكما أفتيناكم من قبل إنَّ الناس يوم القيامة ثلاثة أزواج، وقد أُمرت في رؤيا أن أُبيّن لكم الثلاثة الأزواج. تصديقًا لقول الله تعالى:
    {إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ ﴿١﴾ لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ ﴿٢﴾ خَافِضَةٌ رَّافِعَةٌ ﴿٣﴾ إِذَا رُجَّتِ الْأَرْضُ رَجًّا ﴿٤﴾ وَبُسَّتِ الْجِبَالُ بَسًّا ﴿٥﴾ فَكَانَتْ هَبَاءً مُّنبَثًّا ﴿٦﴾ وَكُنتُمْ أَزْوَاجًا ثَلَاثَةً ﴿٧﴾ فَأَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَيْمَنَةِ ﴿٨﴾ وَأَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ مَا أَصْحَابُ الْمَشْأَمَةِ ﴿٩﴾ وَالسَّابِقُونَ السَّابِقُونَ ﴿١٠﴾ أُولَٰئِكَ الْمُقَرَّبُونَ (١١﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    فأمّا زوجٌ فيتمّ حشرهم زُمرًا إلى نار جهنّم. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَسِيقَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ زُمَرًا} صدق الله العظيم [الزمر:71].
    وأمّا الزوج الثاني أصحاب اليمين فيُساقون إلى الجنّة. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا} صدق الله العظيم [73].
    وأمّا الزوج الثالث فهم جزءٌ من المُتّقين المُقرّبين وفَصَلَهُم عن أصحاب الميمنة هدفُهم السّامي لأنّهم يعبدون نعيم رضوان ربّهم فيتنافسون على حبّ الله وقُربه ولم يتّخذوا وسيلةً لتحقيق النّعيم الأصغر بل مُتنافسون على حبّ الله وقُربه. تصديقًا لقول الله تعالى: {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    وأولئك هم الزوج الثالث ويتمّ حشرهم إلى ربِّهم وفدًا مُكرّمين من بين البشر ومنهم الأنصار السابقين للأنبياء وللمهديّ المنتظَر فهُم من الوفد المكرمين، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر مُحمد اليماني.
    _____________َ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  2. افتراضي پاسخ امام ناصر محمد یمانی در باره : { الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ }

    -2-
    الإمام ناصر محمد اليماني
    22 - 12 - 1429 هـ
    21 - 12 - 2008 مـ
    ۱- دی- ۱۳۸۷ه.ش.
    09:34 مساءً

    ــــــــــــــــــ



    این پاسخی حق و درست
    است و من به جز حق به خدانسبت نمی دهم تا با اذن خداوند که معلمِ امام مهدی است به دانش شما افزوده شود
    پاسخ امام ناصر محمد یمانی در باره :
    { الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ }


    بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على رسول الله وآله الطيبين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    در اینجا قرآن در مورد سه گروه توضیحاتی می‌دهد که عبارتند از: «اصحاب یمین» ، «اصحاب شمال» و «سابقون المقربون»، سپس خبر می‌دهد که تعدادی از «المقربین» از امت‌های پیشین هستند که در ابتدای دعوت رسولان به آنها ایمان آورده و یاریشان کردند و با انفاق در راه خدا، به وظیفه‌ای که خداوند بر عهده آنها گذاشته بود عمل کرده و سپس با انجام اعمال نافله [مستحب] که اجباری بر آن ها نداشتند، به سوی افعال خیر شتافتند و در راه یافتن وسیله و تقرب بیشتر به خداوند به رقابت پرداختند. لذا خدا نیز آنها را دوست داشته و به مقام قرب خود رسانیده است. برخی از آنها در راه خداوند کشته شده و برخی دیگر در بستر خود وفات نمودند و خداوند بلافاصله بعد از مرگ و قبل از روز قیامت، بدون حساب، آنها را وارد بهشت نموده است. در روز حساب، کتاب اعمال به دست آنها داده نمی‌شود [مورد محاسبه قرار نمی گیرند]. عده ای [ثلة] از این افراد از اولین پیروان [و هم عصر] رسولان هستند و عده بسیار کمی [قلیل] نیز پیروانی هستند که تابعین [متأخر]هستند .آنها پیشگامان برگزیده را الگوی خود قرار داده و مانند آنها عمل می‌کنند و لذا خداوند آنها را نیز بدون حساب، بلافاصله بعد از مرگ وارد بهشت می نماید. این دسته علاوه بر پرداخت زکات اجباری که یک دهم داشته‌هایشان است، داوطلبانه در راه خداوند و برای تثبیت خود [تثبيتاً من أنفسهم سوره بقره آیه ۲۶۵]،انفاق بیشتری می‌کنند و از آنجایی که خداوند از بندگانش کریم‌تر است، این نفقات داوطلبانه را هفت صد برابر می کند و برای هرکس که بخواهد بیش از این نیز خواهد کرد.
    اما« اصحاب یمین»، این افراد تنها به اعمالی که برایشان فرض [واجب] شده است عمل می‌کنند و کاری بیش از آن انجام نمی‌دهند؛ خداوند از آنها راضی است، اما به قرب خدا نائل نشده‌اند، چون مانند مقربین برای رضایت بیشتر خداوند و نزدیکی به او، اعمال نافله و مستحب انجام نداده‌اند، لذا «اصحاب یمین» تنها به رضوان خداوند نسبت به خود دست یافته‌اند، چون به دستور خداوندعمل کرده و [تنها] آنچه که وظیفه‌شان بوده مثلا زکات واجب، را به جا آورده‌اند و خداوند اجر ده برابر برایشان می‌نویسد. اما از آنجا که برای قربت بیشتر به خدا انفاق و صدقه بیشتر [از وظیفه‌شان] نداده‌اند، جز رضوان خداوند، به چیز بیشتری دست نیافته و در زمره «اصحاب یمین» ثبت می‌شوند. اما این گروه بعد از داده شدن کتاب اعمال به دستشان به بهشت خواهند رفت [یعنی مورد محاسبه قرار می‌گیرندّ و از آنجا که کتاب اعمال به دست راستشان داده می‌شود، «اصحاب یمین» خوانده می‌شوند. تعدادی از آنها [ثلة] را اولین مؤمنینی که در عصر رسولان به آنها ایمان آورده‌اند تشکیل می‌دهند و تعدادی دیگر [ثلة] از متأخرینند، کسانی که با ایمان حق، پیرو آنان[اصحاب یمین هم‌عصر رسولان] شدند و اعمالشان مانند اصحاب یمینی است که قبل از آنان بودند. اینان تنها اعمالی را که موظف بوده‌اند انجام می دهند و با انجام اعمال خیر بیشتر، در راه تقرب به خداوند تلاش نکرده اند آنها با حساب، با خدا برخورد کرده اند و خداوند نیز اعمال آنها را محاسبه خواهد کرد.
    و اما «اصحاب شمال»، آنان کسانی هستند که کتاب اعمالشان به دست چپشان داده می‌شود. کسانی هستند که از خداوند و رسولانش اطاعت و پیروی نکرده‌اند . پس اصحاب یمین و شمال هر دو مورد محاسبه قرار خواهند گرفت، اما با نتایج متفاوت. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    {فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ ﴿٧﴾ فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَابًا يَسِيرًا ﴿٨﴾ وَيَنقَلِبُ إِلَىٰ أَهْلِهِ مَسْرُورًا ﴿٩﴾ وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ وَرَاءَ ظَهْرِهِ ﴿١٠﴾ فَسَوْفَ يَدْعُو ثُبُورًا﴿١١﴾ وَيَصْلَىٰ سَعِيرًا ﴿١٢﴾}
    صدق الله العظيم [الانشقاق]
    خداوند با تبیین این گروه‌ها، به فرد مسلمان امکان انتخاب داده است؛ اگر چیزی بیشتر از «اصحاب یمین بودن» نمی‌خواهد، پس تنها بر حسب وظایف عمل کرده و برحسب وعده خداوند به بهشت خواهد رفت اما زمان ورود او به بهشت تا روز ملاقات مردم با رب العالمین به تأخیر می‌افتد.
    بین اصحاب یمین و مقربان پیشتاز [المُقَرَّبين السابقين] که قبل از اصحاب یمین، وارد بهشت شده‌اند، فرق زیادی وجود دارد چرا که مقربین، بلافاصله بعد از مرگشان، قبل رسیدن روز قیامت بدون اینکه در مورد اعمالشان مورد سؤال و محاسبه قرار گیرند، وارد بهشت می‌شوند. آنان که جان و مال خود را با آغوش باز به خدا داده و در راه خدا و برای اعتلای کلمة الله جهاد کرده‌اند. این افراد بلافاصله بعد از مرگ یا کشته شدنشان در راه خداوند، با قدرت الهی، تبدیل به «فرشتگان بشری» می‌گردند، زنده‌اند و نزد پروردگارشان روزی می‌خورند و با حوریانی که همانند یاقوت و مرجان هستند ازدواج می‌کنند و خداوند از آنها [مقربون] ، حوریان «عرب الأتراب» را به وجود می آورد که مانند لؤلؤ مکنون‌[ مروارید پنهان]اند و خداوند آنان را به ازدواج مردانی در می‌آورد که از اصحاب یمین هستند. به همین ترتیب خداوند ازآنها الولدان المخلدین، پسران همیشه جوان را می‌آفریند، اینها «غلمان» و از فرزندان مقربین هستند که مانند «لؤلؤمکنون‌اند» [مروارید پنهان]. تصدیق فرموده خداوند تعالی :
    { وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ ﴿٢٤﴾ }صدق الله العظيم[الطور]
    واما «الطیبات»، آنها حورالعین هستند که از فرزندان و نسل پیشتازان [السابقین]بوده و به همسری مردان پاکی که از اصحاب یمین هستند در می‌آیند [لِلطَّيِّبِينَ]، و «ولدان المخلدون» همان «غلمان المخلدون» و از نسل پیشتازان [السابقین] هستند که با زنان پاکی که از اصحاب یمین هستند [الطَّيِّبَاتُ] ازدواج می‌کنند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    { وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ }صدق الله العظيم [النور:۲۶]
    و حورالعین زنانی هستند که مانند مروارید در صدفند [لؤلؤ مکنون] و به همین ترتیب غلمان نیز چون مرواریدهای در صدفند[لؤلؤ مکنون]. همگی اینها از نسل انسان‌هایی هستند که در رده پیشتازان مقرب و برگزیده [السابقین المقربین الأخیار] بوده‌اند. مادران آنها زنان حورالعینی هستند که خداوند با قدرت «کن فیکون» آنها را مانند یاقوت و مرجان آفریده و به همسری پیشتازان مقرب در آورده است. نمی‌توانید زیبایی آنها و آنچه که از آن آفریده شده‌اند را تصور کنید. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    { فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٧﴾ }صدق الله العظيم [السجدة]
    سپس خداوند از سابقین، فرزندانی را می‌آفریند که «العُرُب الأتراب» بوده و به همسری اصحاب یمین در می‌آیند . «غلمان» نیز که چون « اللؤلؤ المَكنون» هستند، از نسل سابقین آفریده شده و به همسری زنان پاکی که از اصحاب یمین هستند [للطّيبات] در می‌آیند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    {أَفَرَأَيْتُم مَّا تُمْنُونَ ﴿٥٨﴾ أَأَنتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ ﴿٥٩﴾ نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ﴿٦٠﴾ عَلَىٰ أَن نُّبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦١﴾ }صدق الله العظيم [الواقعة]
    معنی فرموده خداوند تعالی:
    {وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُون} صدق الله العظیم،
    اینها همسران پیشتازان برگزیده [السابقین الأخیار] هستند که از [میان] خودشان نیستند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

    {سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٦﴾ }صدق الله العظيم [يس]
    اینان حورالعین هستند که ازچیزی آفریده شده اند که شما نمی دانید و مانند یاقوت و مرجان‌اند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    { فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٧﴾ } صدق الله العظيم.
    و اما «خبیثات»، منظور از خبیثات [زنان پلید] ، زنانی هستند که در بهشت مسیح دجال ساکن بوده و مادرانشان از شیاطین مؤنث و پدرانشان از شیاطین بشری می‌باشند. هرکس از مسیح دجال پیروی کند؛ مرد پلیدی [خبیث] است که با یک زن پلید [خبیث] ازدواج می‌کند. حتی اگر این زن زیبا هم باشد بازهم خبیثه و پلید است و جز شیاطین رجیم؛ فرزندی به دنیا نمی آورد....به همین ترتیب پلیدان مذکر [خَبِيثِينَ]، مادرانشان از شیاطین مؤنث و پدرانشان از شیاطین بشری هستند. از آنجا که در جنت المأوی « حور العین‌ها» به دو دسته تقسیم شده‌اند: «حوریانی که همانند یاقوت و مرجانند» و حوریانی که مانند «لؤلؤ مکنون» بوده و در زیبایی با یکدیگر تفاوت دارند؛ در اینجا [بهشت فتنه] نیز از آن تقلید شده و جنس مؤنث خبیث [الخبيثات] به دو گروه تقسیم شده‌اند که زیباترینشان گروهی هستند که مادرانشان از جنس شیطان مؤنث و پدرانشان شیاطین بشری باشند. گروه دوم که از نظر زیبایی در درجه پایین‌تری قرار دارند زنان خبیث [الخبيثات] دیگری هستند که از پدران و مادران یأجوج و مأجوج به دنیا آمده‌اند. خداوند تمام این زنان پلید [الخبيثات] را عامل فتنه مردان پلیدی [الخبيثين] قرار داده که به دنبال مسیح دجال افتاده‌اند. و اما پلیدان مذکر [الخبيثين]، از مادرانی که از جنس شیاطین مؤنث و پدرانی که از جنس شیاطین بشری هستند به دنیا می‌آیند که خداوند آنها را برای زنان پلیدی [الخبیثات] که پیرو مسیح دجال هستند قرار داده است.تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    {الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ} صدق الله العظيم [النور:۲۶]
    کسی که در باره این فرموده خداوند تعالی با من بحث و مجادله زیادی می‌کند می خواهد شما را دچار فتنه کند:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاءا}صدق الله العظيم [النساء:۱]
    او می خواهد زنان پلیدی [الخبیثات] که هیچ‌کدام باکره نیستند را به جای «حورالعین» به شما معرفی کند، حتی قبل از رسیدن به سن بلوغ در بین آنها [الخبیثات] هیچ باکره‌ای پیدا نمی‌شود مگر در سنین کودکی باشند. او می خواهد شما تصور کنید که آنها همسران فرزندان آدم هستند که بعد از اخراج آدم و همسر و فرزندانش [در بهشت] باقی مانده‌اند وهمان حورالعین هایی هستند که خداوند به شما وعده داده است.لذا وقتی ببینید که باکره نیستن،د خواهند گفت که فرزندان آدم زمانی که در بهشت ساکن بودند به آنها دست یافته‌اند.
    اما امام مهدی حق پروردگارتان در کمین شیطانی نشسته است که در وجود این فرد است. پس برایتان روشن نمودیم که اینها حورالعینی که خداوند به شما وعده داده است نیستند. خداوند وعده داده است که حورالعین، «عرباً اترابا» بوده و قبل از این، دست هیچ جن و انسی به آنها نرسیده است.اما حوریان دجال، عاشقان فراوانی از جن و انس داشته‌اند که قبلا به آنها دست یافته اند.
    در دین دجال - ابلیس لعین – زنان چشم چران به همه تعلق دارند و یأجوج و مأجوج‌ فرزندان این زنان هستند که از هر پشتی تولید مثل کرده‌اند و به همین دلیل است که یأجوج و مأجوج از هر پشتی زادوولد می‌کنند(من کل حدبٍ ینسلون).
    .وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..


    اما اینکه روز قیامت پنجاه هزار سال طول بکشد، این تفسیر کسانی است که آنچه را که نمی‌دانند به خدا نسبت می‌دهند. عقل و منطق قبول نمی کند که صالحان، پنجاه هزار سال منتظر مانده و وارد بهشت نشوند! آیا عاقل می‌تواند این را باور نماید؟! بلکه این زمان را در وقت مناسبش برایتان بیان خواهم کرد، در حالی که اکثر مردم از آن چیزی نمی‌دانند.
    سلام بر انصار پیشگام و برگزیده که بهترین مردمان و نمونه انسانهاهستند . آنها که باور کرده و یاری می‌رسانند. خداوند و فرشتگانش بر آنها صلوات می فرستند و آنان را از تاریکی خارج کرده و به سوی نور می برند. چرا که به آیات خداوندشان یقین آورده و بیان حق قرآن عظیم را باور کرده‌اند. هربار که آیه جدیدی برایشان بیان می‌شود، ایمان‌شان فزون‌تر از قبل می‌گردد و به خدایشان توکل می‌کنند. صلوات و رحمت خداوند بر آنان بوده و رستگارند.همانان که ایمان داشته و با تمام امکاناتی که در اختیار دارند [دین خداوند را] یاری می‌نمایند. آنها با کسانی که باور کرده اما برای یاری حق و انتشار آن در بین عالمیان تلاشی ندارند، برابر نیستند. همگی آنها در نزد ما گرامی‌اند اما از نظر تکریم مساوی نیستند. بعد از ظهور ما بر جهانیان، هریک بر طبق میزان تلاشی که در جهت یاری رساندن به حق کرده‌اند تکریم خواهند شد و صلوات وسلام بسیار خداوند بر آنان باد و تمام امور به خدا بازمی گردد او که از ایمان آنها باخبربوده و از نگاه های خیانت باردزدیده و رازهای پنهان در سینه ها آگاه است و بازگشت همه به سوی اوست.وسلامُ الله على عباده الصالحين من كافة المسلمين..
    برادر مسلمانان امام ناصر محمد یمانی

    اقتباس المشاركة 4096 من موضوع { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا } صدق الله العظيم ..

    - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ
    23 - ذو الحجة - 1429 هـ
    21 - 12 - 2008 مـ
    09:34 مساءً
    ( حسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=523
    ــــــــــــــــــ


    الردُّ بالحقّ؛ حقيقٌ لا أقول على الله غير الحّق، ونزيدكم عِلمًا بإذن الله مُعلِّم الإمام المهديّ ..
    {الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ} ..


    بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، والصلاة والسلام على رسول الله وآله الطيّبين والتّابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

    إنّ القُرآن يشرح في هذا الموضع ثلاثة أصناف وهم: أصحاب اليمين وأصحاب الشمال والسابقون المُقربون،ثُمّ أخبركم بأنّ المُقرَّبين ثُلَّةٌ مِن الأوّلين وهم من أتباع الرُّسُل في بداية دعوتهم فصدَّقوا ونَصَروا وأنفقوا في سبيل الله وأدّوا ما فرضه الله عليهم، ومن ثُمّ تزوّدوا بنوافل الأعمال غير المفروضة فسارعوا في فعل الخيرات وتنافسوا وابتغوا إلى ربّهم الوسيلة أيّهم أقرب إلى الله فأحبّهم الله وقرّبهم، ومنهم من قُتِل في سبيل الله، ومنهم مَن مات على فراشه وأدخلهم الله جنّة النّعيم فور موتهم بغير حسابٍ من قبل يوم الحساب، فلا تُصرَف لهم كُتبٌ يوم القيامة وهم ثُلَّةٌ من الأوّلين من أتباع الرُسل وقليلٌ من الآخرين مِن التّابعين الآخرين من الذين حذوا حذوَ السّابقين الأخيار وعملوا عملهم وأدخلهم الله جنّته بغير حساب فور موتهم، أولئك الذين أدّوا فرض الزكاة الجبريّة ولهم عشرةُ أمثالها ومن ثُمّ أنفقوا في سبيل الله طوعًا تثبيتًا من أنفسهم وكان الله أكرم منهم فضاعف لهم النّفقة الطوعيّة بسبعمائة ضعفٍ، وكذلك يضاعف الله فوق ذلك لمن يشاء.

    وأمّا أصحاب اليمين فهم الذين يؤدّون الأعمال المفروضة ولم يزيدوا على ذلك ورضي الله عنهم ولكنّهم لم يتقرّبوا إلى ربهم بنوافل الأعمال الصالحة قُربَةً إلى الله لكي ينالوا محبّته إضافةً إلى رضوانه كما فعل المُقرّبون، ولذلك لم يَنَلْ أصحاب اليمين إلّا رضوان الله عليهم نظرًا لأنّهم أدّوا ما فرضه الله عليهم كمثل فرض الزكاة الجبريّة؛ أدّوها وكتب الله لهم أجر عشرة أمثالها، ولكنهم لم يتقرّبوا إلى الله بالإنفاق في سبيل الله والصدّقات قُربةً إلى الله ولذلك لم ينالوا إلّا رضوانه فكتبهم الله من أصحاب اليمين، ولكنّهم لا يدخلون الجنّة إلّا بعد أن تُعطى لهم كُتبهم ولذلك يُسمَّون أصحاب اليمين لأنها تُعطى لهم كُتبهم بأيديهم اليُمنى، وهم ثُلَّةٌ من الأوّلين المؤمنين من الذين آمنوا في عصر الرُسل وثُلَّةٌ من الآخرين من الذين اتّبعوهم بالإيمان بالحقّ من بعدهم ولم يفعلوا إلّا كفعل الذين من قبلهم من أصحاب اليمين فلم يؤدّوا إلّا الأعمال الجبريّة عليهم ولم يتقرّبوا بنوافل الأعمال الخيريّة وحاسبوا الله وحاسبهم بعملهم.

    وأمّا أصحاب الشمال فهم الذين تُصرَف لهم كُتبهم بأيديهم الشمال وهم الذين لم يطيعوا الله ولا رسُله، والجميع يُحاسَبون؛ أصحاب اليمين وأصحاب الشمال مع اختلاف النتائج. تصديقًا لقول الله تعالى: {فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ ﴿٧﴾ فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَابًا يَسِيرًا ﴿٨﴾ وَيَنقَلِبُ إِلَىٰ أَهْلِهِ مَسْرُورًا ﴿٩﴾ وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ وَرَاءَ ظَهْرِهِ ﴿١٠﴾ فَسَوْفَ يَدْعُو ثُبُورًا ﴿١١﴾ وَيَصْلَىٰ سَعِيرًا ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الإنشقاق].

    وبيّن الله هذا التمييز لكي يختار المسلم من أيِّ صنفٍ يكون، فإن كان لا يريد إلّا أن يكون من أصحاب اليمين فلم يؤدِّ إلّا ما فرضه عليه وحسبه ذلك فوعده الله بالجنّة وأخَّر دخوله إلى يوم يقوم النّاس لربّ العالمين.

    وإنّ الفرق لعظيم بين أصحاب اليمين والمُقَرَّبين السابقين إلى الجنّة من قبلهم، وذلك لأنّ المُقرّبين يدخلون الجنّة بغير حسابٍٍ قبل يوم الحساب فور موتهم، أولئك الذين باعوا لله أنفسهم وأموالهم وجاهدوا في سبيل الله لإعلاء كلمة الله أولئك يتحوّلون بقدرة الله إلى ملائكة من البشر من بعد موتهم أحياء عند ربهم يرزقون فور موتهم أو مقتلهم في سبيل الله فيُزوّجهم بحورٍ كأنَّهُنّ الياقوت والمرجان، ويُنشئ الله منهم الحور العُرب الأتراب كأمثال اللؤلؤ المَكنون فيزوجهُنّ الله للرجال من أصحاب اليمين، وكذلك يُنشئ الله منهم الولدان المُخلَّدين وهم الغِلمان من أولادهم كأمثال اللؤلؤ المَكنون. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَيَطُوفُ عَلَيْهِمْ غِلْمَانٌ لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ لُؤْلُؤٌ مَّكْنُونٌ ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الطور].

    فأمّا الطّيبات وهُنّ الحور العين من ذُريّات السابقين فإنه يزوجهُنّ للطّيبين من الذكور من أصحاب اليمين، وأما الولدان المُخَلَّدون وهُم ذاتهم الغِلمان المُخَلَّدون من ذُريّات السابقين فإنه يزوّجهم للطّيبات من أهل اليمين. تصديقًا لقول الله تعالى: {وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ} صدق الله العظيم [النور:26].

    والحور العين اللاتي كأمثال اللؤلؤ المَكنون وكذلك الغلمان الذين هُم كأمثال اللؤلؤ المَكنون جميعهم من ذُريّات البشر السابقين المُقرَّبين الأخيار وأُمّهاتهم من الحور العين اللاتي خلقهُنّ الله بكُنّ فيكُون كأنهُنّ الياقوت والمرجان فزوجهُنّ للسابقين المُقرّبين، ولا تستطيعون أن تّتخيلوا كم مدى جمالهِنّ ومِمّا خلقهُنّ الله. تصديقًا لقول الله تعالى: {فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم [السجدة].

    ثُمّ يُنشئ الله من ظهور السابقين ذُرّيات العُرُب الأتراب ليزوجهُنّ لأصحاب اليمين، وكذلك يُنشئ من ظهور السابقين غِلمانًا لهم كأمثال اللؤلؤ المَكنون ليزوّجهم للطّيبات من أصحاب اليمين. تصديقًا لقول الله تعالى: {أَفَرَأَيْتُم مَّا تُمْنُونَ ﴿٥٨﴾ أَأَنتُمْ تَخْلُقُونَهُ أَمْ نَحْنُ الْخَالِقُونَ ﴿٥٩﴾ نَحْنُ قَدَّرْنَا بَيْنَكُمُ الْمَوْتَ وَمَا نَحْنُ بِمَسْبُوقِينَ ﴿٦٠﴾ عَلَىٰ أَن نُّبَدِّلَ أَمْثَالَكُمْ وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    ومعنى قوله تعالى: {وَنُنشِئَكُمْ فِي مَا لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم، أي وتلك زوجات السابقين الأخيار ولسنَ من أنفسهم . تصديقًا لقول الله تعالى: {سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [يس].

    أولئك الحور العين خلقهُنّ الله مما لا تعلمون كأنّهُنّ الياقوت والمرجان . تصديقًا لقول الله تعالى: {فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّا أُخْفِيَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍ جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٧﴾} صدق الله العظيم.

    وأمّا الخبيثات اللاتي في جنّة المسيح الدّجال فأُمّهاتهن من إناث الشياطين وآباؤهم من شياطين البشر، ومن اتّبع المسيح الدّجال فهو خبيثٌ يزوّجه بخبيثةٍ وإن كانت جميلةً فهي خبيثةٌ فلا تلدُ إلّا شيطانًا رجيمًا، وكذلك الذكور من الخبيثين أُمّهاتهم من إناث الشياطين وآباؤهم من شياطين البشر، وينقسمن إلى نوعين نظرًا لأنّ الحور العين ينقسمن إلى نوعين وهنّ: الحور كأمثال الياقوت والمرجان وكذلك الحور كأنّهُنّ اللؤلؤ المَكنون، وكما يتفاوتن في الجمال في جنّة المأوى فكذلك التقليد في جنّة الفتنة فالخبيثات في جنّة الفتنة يتفاوتن في الجمال، وأجملهُنّ الخبيثات اللاتي أُمّهاتهنّ من إناث الشياطين وآباؤهُنّ من شياطين البشر، وأدنى منهُنّ جمالًا خبيثاتٌ أُخريات من ذُريّاتهم آباؤهم وأُمّهاتهم من يأجوج ومأجوج وجميعهنّ خبيثاتٌ جعلهنَّ الله فتنةً للخبيثين من أتباع المسيح الدّجال، وأمّا الخبيثين فهم الذكور آباؤهم من البشر وأُمّهاتهم من إناث الشياطين جعلهم الله للخبيثات من أتباع المسيح الدّجال. تصديقًا لقول الله تعالى: {الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ} صدق الله العظيم [النور:26].

    ولذلك كان يريد فتنتكم ذلك الذي جادلني كثيرًا في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً} صدق الله العظيم [النساء:1]. ويريد أن يجعل الخبيثات اللاتي لا توجد واحدة منهُنّ بكرًا هُنّ الحور العين ولو لم تبلغ سنّ الحُلم فلن يجدها الخبيثون بكرًا إلّا ما كانت لا تزال طفلة! ويريد أن يوهمكم أنهُنّ زوجات أولاد آدم وأنّه تمّ إخراج آدم وزوجته وذريَّته وبقيت أزواج أولاد آدم! ويريد أن يقول أنّهُنّ الحور العين اللاتي وعدكم الله بهنّ وذلك حتى إذا لم تجدوهُنّ أبكارًا يقول أنّه تمّ طمثهُنّ من قَبْل من قِبَلِ ذُريّات آدم يوم كان في الجنّة! ولكنّ الإمام المهديّ الحقّ من ربكم كُنّا للشيطان الذي في ذلك الرجل لبالمرصاد فبيّنّا لكم أنّهُنّ لسن الحور العين اللاتي وعدكم الله بهنّ عُرُبًا أترابًا لم يطمِثهُنّ قبلهم إنسٌ ولا جان، وأمّا حور الدّجال فطَمَثهُنّ من قبل المفتونون بهنّ كثيرًا من الجنّ والإنس.

    والطارفة زوجة للجميع في دين الدّجال إبليس اللعين ومن ذُرياتهنّ يأجوج ومأجوج، أولادهُنّ من كُل ظهرٍ ولذلك يأجوج ومأجوج من كُلِّ حدبٍ ينسلون، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رب العالمين..

    وأمّا الوقوف يوم القيامة خمسين ألف سنة: فذلك من تأويل الذين يقولون على الله ما لا يعلمون لا يقبله عقلٌ ولا منطقٌ، خمسين ألف سنة والصالحون واقفون لا يدخلون الجنّة! فهل يُصدِّق هذا عاقل؟ بل ذلك عُمْرٌ نُبيّنه في وقته وحينه ولكنّ أكثر النّاس لا يعلمون.

    والسلام على الأنصار السابقين الأخيار خير البريّة وصفوة البشريّة من الذين صَدَّقوا ونَصَروا صلّى الله عليهم وملائكته فأخرجهم من الظلمات إلى النّور وكانوا بآيات ربّهم موقنين فصدّقوا بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، وكلّما جئناهم ببيان آيةٍ جديدة زادتهم إيمانًا إلى إيمانهم وعلى ربهم يتوكّلون، أولئك عليهم صلواتٌ من ربّهم ورحمة، وأولئك هم المفلحون؛ أولئك الذين صدَّقوا ونَصَروا بكُلِّ ما أوتوا من قوة بِكُلِّ حيلةٍ ووسيلة، ولا يستوون هم والذين صَدَّقوا ولم يكن لهم أيّ نشاط لنصرة الحقّ ونشره للعالمين، وكُلٌّ لدينا مُكرّمون وليسوا سواءً في التكريم، وكُلٌ منهم يُكرّم حسب ما رأينا له من جُهدٍ لنصرة الحقّ فنكرّمُه من بعد الظهور على العالمين تكريمًا، وصلّى الله عليهم وسلّم تسليمًا كثيرًا، وإلى الله ترجع الأمور هو أعلمُ بإيمانهم ويعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور، وسلامُ الله على عباده الصالحين من كافة المسلمين..

    أخو المسلمين الإمام ناصر محمد اليماني.
    _____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


المواضيع المتشابهه
  1. [ فيديو ] { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا } صدق الله العظيـــــم ..
    بواسطة وفاء عبد الله في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-08-2018, 06:17 PM
  2. { يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ }
    بواسطة بيان في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-02-2013, 11:26 PM
  3. {يَوْمَ يُكْشَفُ عَن سَاقٍ وَيُدْعَوْنَ إِلَى السُّجُودِ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ} ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-03-2010, 04:35 AM
  4. { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا } صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 12:36 AM
  5. { يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَٰنِ وَفْدًا } صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-03-2010, 12:36 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •