بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله النعيم الأعظم بسم الله الكريم الأكرم بسم الله العليم الأعلم بسم الله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من خليفته النبي أدم إلى خليفته النبي والرسول الخاتم وأسلم تسليما كثيرا وأصلي وأسلم على إمام الأنبياء وقائد الأتقياء الماذون له باالخطاب الناطق بالقول الصواب صاحب علم الكتاب الناصر لدين محمد الإمام والخليفة الخاتم الإمام ناصر محمد اليماني وأل بيته أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
سلام الله على أخينا الباحث الكريم (عبد الكريم الزعبي) في طاولة الحوار العالمية من قبل الظهور حللت أهلاً ونزلت سهلاً وأهلاً ومرحباً فيك في ضيافة خليفة الله وأنصاره السابقين معززاً مكرما باحث عن الحق ولاشيئ غير الحق والحق أحق أن يتبع.
أيها الأخ الكريم قد أسهبنا في ترحيبك كثيرا وهذا لا يعني شيئا وكذلك ما نزال نرحب بك أخرى وفي كل مرة كذلك وما دمت ضيفاً لدينا فحقاً علينا الترحيب بك ثم نستمع لحاجتك حتى تنتهي من طرحها ثم يأتي الدور عليك لتسمعنا وتسمع ردنا عليك فإما أن تعترض عليه فتأتينا بحجة أقوى مما أتيناك به فتردنا للحق أو أن تقبل ما أتيناك به أو تلتزم الصمت فكل ذلك عائده إليك فما دمت باحثًاً عن الحق فحق على الله أن يهديك إلى الحق تصديقاً لقول الله تعالى:{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ (69)} صدق الله العظيم [العنكبوت]. ولنبدأ بتسائلك كما يلي:
أخي إنك تريد أن تعرف هل الإمام يخطئ أم لا وهل كان ذلك خطاء منه أم لا:
بإذن الله تعالى فإننا قادرين على أن نلزمك الحجة من بيانات الإمام عليه الصلاة والسلام نفسها ولتكن على علم بأن ما طرحته هو حجة ناصعة ودليل ساطع على جميع البشر بصدق مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام وقد قرأتُ هذا البيان مرات عديدة وكان دليل الحق الساطع والحجة الملزمة لمهدوية الإمام المهدي ناصر محمد اليماني هي ذلك البيانان فهما كافيان لإلزام الحجة على كافة العباد ولتطمئن قلوب الأنصار فوالله أننا قادرون على أن نقيم الحجة على هذا الباحث وليس تفاخراً مني بشيئ أأتي به من عندي بل من بيانات الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام ومما علمنا صاحب علم الكتاب الإنسان الذي علمه الله البيان وكثير من الأنصار قادر على ذلك فهناك من الأنصار من صاروا فطالحة فإن لم نقم الحجة على تسائلاً جوابه بين أيدينا فما نحن بالأنصار الحق للمهدي المنتظر الحق من الله الإمام ناصر محمد اليماني.
وكذلك فالإمام موجود بين ظهرانينا فهو قادر على أن يخرس ألسنة كافة العباد من الجن والإنس ومن كل جنس فيقيم عليهم الحجة ولن يفتن الأنصار أحدا ولن يزيغ إلا من كان بقلبه زيغ عن الحق فلا تحذفوا مثل تلك المسائلات فقد يكون فيها الحجة الساطعة فيقع السائل في شراكها فنلزمه إياها قال تعالى:{وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ (216)} صدق الله العظيم [البقرة]. وليس ذلك أمراً مني فمن أنا حتى أأمر سادتي وأمرائي ولكنه طلب الأخوة فقط.
وسأبدأ بطرح إقتباس من بيانين الإمام المقصودين ثم سنجيبك على تسائلك بإذن الله تعالى.
الإقتباس الأول من بيان الإمام المهدي المنتظر الحق عليه الصلاة والسلام وأدناه رابط البيان:
ثم هذا الإقتباس الثاني من البيان الثاني للإمام ناصر محمد عليه الصلاة والسلام بعنوان (وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً):
ويا أيها الباحث الكريم ويا معشر الأنصار الكرام أنتم وكافة الباحثين والزوار أقسم بمن خلق الإنسان من صلصال كالفخار وأقسم بمن خلق الجان من مارج من نار بأن ذلك هو حجة ساطعة وناصعة تثبت صدق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأنه هو المهدي المنتظر الحق من ربكم.
ويا فضيلة السيخ طارق السويدان يا من تبحث عن أقنى الأنف وأجلى الجبهة وتركت كتاب الله وهو الحجة عليكم لتصديق الداعية أو تكذبيه ألم تفطن لما فطن له أخينا الباحث الكريم (عبدالكريم الزعبي) فهل هو يجادلنا من بيانات الإمام ونعم ما فعل هذا الباحث ولكني أفتيه بالحق من بيانات الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام بأنه وقع في الفخ ووقع في شراك الحجة التي ستقام عليه فإن كان من أولي الألباب فسوب يتبع عقله بإذن الله تعالى.
ثم لننظر في ذلك فأخينا الباحث الكريم يريد القول بأن الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق قد أخطاء فلذلك فإنه يتبع الظن في قوله وما دام أنه قد أخطاء في قول واحد بالظن عن طريق الإستعجال فإن كل بياناته مبنية على ذلك ومثلها مثل هذان البيانان وتسائل أخينا الباحث الكريم هو مسلك سابق لبعض الباحثين ولكني أفتيك بالحق أن الإمام ناصر محمد المهدي المنتظر الحق لم يقل غير ذلك القول بالظن وكان عن طريق الإستعجال وخطأه ليس جسيماً فلم يزيد في البيان من عنده ولكنه إستعجل فجعل كبير الإخوة أدريس وهو إلياس عليهم الصلاة والسلام ولن تجد في بياناته غير ذلك القول أبداً ولو علم ألو الألباب السر وراء ذلك القول أقسم برب العالمين لتدمعن أعينهم ولتخشعن قلوبهم ولسوف يأتيهم الهدى من ربهم فلن يصدهم عن الحق أحدا بعد ذلك وسوف أبين لكم أيها الباحث الكريم ويا أيها الأحباب الأنصار وكافة الباحثين والزوار ذلك في هذه المشاركة خطوة خطوة كما يلي:
1-ثم أيها الباحث الكريم هل أتى بإسم من عنده فالفتية هم أنفسهم الفتية بأسمائهم في جميع البيانات وذلك حجة عليكم يا أيها الباحثين والزوار فالإمام المهدي لن يفتنه أحد عن الذي أوحاه الله إليه ولا ولن يفتري على الله غير الحق ووالله لو فعل ذلك لأتخذتموه خليلا ولأعترفتم به جميعا كل من يصد عن الحق صدودا من الجن والإنس ومن كل جنس ولكنه يتبع الحق من الله وها هو الله يخاطب نبيه ورسوله محمد عليه الصلاة والسلام قال تعالى:{ وَإِن كَادُواْ لَيَفْتِنُونَكَ عَنِ الَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ لِتفْتَرِيَ عَلَيْنَا غَيْرَهُ وَإِذاً لاَّتَّخَذُوكَ خَلِيلاً (73) وَلَوْلاَ أَن ثَبَّتْنَاكَ لَقَدْ كِدتَّ تَرْكَنُ إِلَيْهِمْ شَيْئاً قَلِيلاً (74) إِذاً لَّأَذَقْنَاكَ ضِعْفَ الْحَيَاةِ وَضِعْفَ الْمَمَاتِ ثُمَّ لاَ تَجِدُ لَكَ عَلَيْنَا نَصِيراً (75)} صدق الله العظيم [الإسراء].
ثم إنكم تعلمون يا أيها الأحباب الأنصار وكافة الباحثين والزوار بأن المفتي بالظن كل فتاويه خاطئة إلا ما رحم الله وتلك الفتاوي بالظن هل ترى أصحابها يعودون لبيان ما أفتوا به بالظن ومن ثم يقموا مرة أخرى بتصويبه.
الإجابة قطعاً لا لأنهم يفتون الناس من عند أنفسهم بإتباع الظن أصلاً فما وقوعوا فيه لن يعودوا لتصحيحه لأنهم لا يعلمون صحيحه فما وضعوه كذلك إلا لأنهم يظنون بأنه القول الصحيح ولا يوجد من هو أعلم منهم ليعيدهم إلى الفتوى الصحيحة لذلك فإنك أيها الباحث الكريم ستراهم يتركون أخطائهم كما هي فلا يقومون بتصحيحها فذلك هو مبلغهم من العلم لا يستطيعون الوصول إلى مادونه ولا يستطيعون معرفة أنهم وقعوا في الخطاء لأنهم يتبعون الظن في كل فتاويهم فلن يستطيع الأنس والجان ولو كان بعظهم لبعض ظهيرا أن يصوبوا خطائاً واحداً وقوعوا فيه قال تعالى:{ذَلِكَ مَبْلَغُهُم مِّنَ الْعِلْمِ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اهْتَدَى (30)} صدق العظيم [النجم].
الحجة الأولى:
ويا أيها الباحث الكريم ويا أيها الأحباب الأنصار وكافة الباحثين والزوار لوكان الإمام المهدي ممن يتبعون الظن أو ممن يدعون المهدية لما عاد إلى تصحيح الخطاء الذي وقع فيه عن طريق الإستعجال أتعلمون لماذا؟
لأنه يتبع الظن فمن الذي سيعيده ليقوم بتصحيح قوله فما دام يتبع الظن فسيترك ذلك القول كما هو ولن يعلم صحيحه لأنه لا يعلمه.
وما دام الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق قد عاد في بيان أخر ليصحح ذلك القول وبالحجة الساطعة فذلك يعني أنه لا يأتي بالبيان الحق للقرأن عن طريق الإجتهاد ومن تلقاء نفسه بل من معلمه.
ولو نظرنا وقلنا أن الذي يعلمه بشر أو أنه تعلم على أيدي العلماء فكذلك ذلك غير صحيح لأن العلماء هم بشر ويتبعون الظن لذلك قال تعالى:{وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ وَلِيَقُولُواْ دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (105) اتَّبِعْ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ (106)} صدق الله العظيم [الأنعام].
إذاً معلم الإمام هو الله الذي يعلم كل شيئ وهو الذي يوحي إليه بوحي التفهيم فلذلك فإنك ستجد البيان بأن ما قام بتصحيحه كله حجة ودليل ساطع وهو الحق من الله فمن شاء أخذه ومن شاء تركه قال تعالى:{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ (108)} صدق الله العظيم [يونس].
وهذه هي الحجة الأولى نقيمها عليكم أخي الباحث الكريم.
أيها الأخ الباحث الكريم (عبد الكريم الزعبي) بما أنك قد أطلعت كثيراً على بيانات الإمام عليه الصلاة والسلام وقد قرأت عن أصحاب الكهف فهل ترى في جميع بيانات الإمام عليه الصلاة والسلام أنه قد ذكر بأن الفتية هم أكثر من ثلاثة هل تراه ذكر كذلك بأن الفتية أسمائهم غير الأسماء التي وردت في جميع البيانات [نبي الله إلياس ونبي الله إدريس ونبي الله اليسع] عليهم الصلاة والسلام وهل رأيت كذلك بأن الإمام عليه الصلاة والسلام خالف فتواه في جميع البيانات بأن هؤلاء الفتية هم إخوة وهل تراى بأن الإمام عليه الصلاة والسلام خالف فتواه في جميع البيانات بأن الفتية الثلاثة يدعون على أب يسمى ياسين وهل رأيت بأن الإمام عليه الصلاة والسلام قد خالف فتواه الواردة في جميع البيانات بأن الفتية هم جميعهم أنبياء ولكن الذي حمل الرسالة منهم هو واحد منهم وهل رأيت بأن الإمام عليه الصلاة والسلام قد خالف فتواه الواردة في جميع البيانات بأن هؤلاء الفتية هم أصحاب الكهف وهل رأيت بأن الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام قد خالف فتواه الواردة في جميع البيانات بأن الفتية هم الثلاثة الرسل المذكورين في سورة ياسين وهل رأيت بأن الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام قد خالف فتواه في جميع البيانات بأن الفتية هم الأسباط وهل رأيت الإمام عليه الصلاة والسلام قد خالف فتواه بأن هؤلاء الفتية كفلهم أخوهم الأكبر إلياس عليه الصلاة والسلام وهو ذو الكفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالطبع الإجابة هي بالنفي القاطع لااااااا ثم لا ولكن ما ليم يتم ذكره بعد بخصوص أصحاب الكهف فإنه يتركه حتى يحين وقته فسترى بيانات الإمام عليه الصلاة والسلام مترابطة متراصة يدعم بعضها بعضا فكل بيان يشد الذي قبله ويرتبط بالذي يليه ففي كل بيان جديد يضيف شيئ أخر لم نكن نعلمه وذلك ليثبت بفتواه أفئدة الأنصار فلا يكبر البيان أو يصغر في نظر البعض تصديقاً لقول الله تعالى:{وَكُـلاًّ نَّقُصُّ عَلَيْكَ مِنْ أَنبَاء الرُّسُلِ مَا نُثَبِّتُ بِهِ فُؤَادَكَ وَجَاءكَ فِي هَـذِهِ الْحَقُّ وَمَوْعِظَةٌ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (120)} صدق الله العظيم [هود].
ثم يا أيها الباحث الكريم إعلم بأن الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني لا يفسير البيان الحق للقرأن بالظن لانه ليس من الذين يتبعون الظن الذي لا يغني من الحق شيئا فلم يتبع خطوات الشيطان لأن الشيطان يأمر بالفحشاء والمنكر وإمامنا لا يقول غير الحق وليس مثله كمثل المهديين المدعين الذي يقولون على الله بهتاناً وزورا فيتبعون خطوات الشيطان تصديقاً لقول الله تعالى:{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ} صدق الله العظيم [النور].
أيها الباحث الكريم ويا أيها الأحباب الأنصار وكافة الباحثين والزوار إن الإمام ناصر محمد لم يقل قولاً بالظن غير ذلك القول ولن ترون غيره لأن معلمه هو الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد فهو الإنسان الذي علمه الله البيان الحق للقرأن تصديقاً لقول الله تعالى:{الرَّحْمَنُ (1) عَلَّمَ الْقُرْآنَ (2) خَلَقَ الْإِنسَانَ (3) عَلَّمَهُ الْبَيَانَ (4)} صدق الله العظيم [الرحمن].
فما يجادل الإمام أحداً أكان من الإنس أو الجان إلا غلبه بالعلم والسلطان من محكم القرأن فيبينه لكم بأمر الله الذي يوحي إليه تصديقاً لقول الله تعالى:{وَكَذَلِكَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ وَلِيَقُولُواْ دَرَسْتَ وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (105)} صدق الله العظيم [الأنعام].
فترونه حقاً على الواقع الحقيقي فتسلموا له تسليما كما ترون الشمس في كبد السماء تصديقاً لقو الله تعالى:{سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53)} صدق الله العظيم [فصلت].
2-أيها الباحث الكريم إن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لم يقل غير ذلك القول عن طريق الإستعجال وهو القول الوحيد الذي قاله بالظن نتيجة إستعجال الإمام ولاولن ترى له قولاً ثانياً غير ذلك أبدا لأن معلمه الرحمن الله رب العالمين الذي يعلمه البيان الحق للقرأن من الرب إلى القلب مباشرة بوحي التفهيم لذلك فإن الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام يتبع ما أوحاه الله إليه بوحي التفهيم تصديقاً لقول الله تعالى:{وَاتَّبِعْ مَا يُوحَى إِلَيْكَ وَاصْبِرْ حَتَّىَ يَحْكُمَ اللّهُ وَهُوَ خَيْرُ الْحَاكِمِينَ (109)} صدق الله العظيم [يونس].
ومثل وحي التفهيم كمثل الكلمات التي تلقاها نبي الله أدم وأمنا حواء عليهم الصلاة والسلام بوحي التفهيم من الرب إلى القلب مباشرة فتاب عليهم تصديقاً لقول الله تعالى:{فَتَلَقَّى آدَمُ مِن رَّبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (37)} صدق الله العظيم [البقرة].
الحجة الثانية:
يا أيها الباحث الكريم وكافة الأنصار الأحباب والباحثين والزوار أسألكم بالله العظيم ربكم الذي إليه ترجعون أن تقيموا حجة العقل والمنطق في ذلك القول وسأتي بإقتباس أخر من بيان الإمام كما يلي:
فبالله عليكم لوكان الإمام ناصر محمد اليماني ممن تعلموا العلم على أيدي البشر أو أنه قد إجتهد من تلقاء نفسه في بياناته لم جعل كبير الإخوة إدريس وكبيرهم هو إلياس وهو صاحب الرسالة أتعلمون لماذا؟
لأن الله تعالى قال عن نبي الله إدريس عليه الصلاة والسلام في الكتاب قوله تعالى:{وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِدْرِيسَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقاً نَّبِيّاً (56) وَرَفَعْنَاهُ مَكَاناً عَلِيّاً (57)} صدق الله العظيم [مريم].
فهل ذكرت الأية أن نبي الله إدريس صاحب كتاب ورسالة ستقولون إن هذا لا يعني ذلك لأن الله تعالى قال عن نبيه إبراهيم عليه الصلاة والسلام قوله تعالى:{وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِبْرَاهِيمَ إِنَّهُ كَانَ صِدِّيقاً نَّبِيّاً (41)} صدق الله العظيم [مريم].
سنقول لك صدقت أيها الباحث الكريم نبي الله إبراهيم هو رسول كذلك وصاحب كتاب تصديقاً لقول الله تعالى:{أَمْ لَمْ يُنَبَّأْ بِمَا فِي صُحُفِ مُوسَى (36) وَإِبْرَاهِيمَ الَّذِي وَفَّى (37)} صدق الله العظيم [النجم].
وقال تعالى:{إِنَّ هَذَا لَفِي الصُّحُفِ الْأُولَى (18) صُحُفِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى (19)} صدق الله العظيم [الأعلى].
ولكني أقيم على أخينا الباحث الكريم الحجة وأقول له وهل ينفع أن ينزل الله ثلاثة كتب على ثلاثتهم أم أنهم يأتون بكتاب واحد يلقى على من إختاره الله منهم وبقية الفتية يكون مثلهم مثل هارون من موسى والذي شد الله به أزره فجعله نبيا ولكن الرسالة تنزلت على نبي الله موسى عليهم الصلاة والسلام تصديقاً لقول الله تعالى:{وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى الْكِتَابَ وَجَعَلْنَا مَعَهُ أَخَاهُ هَارُونَ وَزِيراً (35)} صدق الله العظيم [الفرقان].
ثم أجيبك بالحق أيه الباحث الكريم بأن الرسالة تنزلت على نبي الله إلياس فقط وإدريس والبسع جعلهم الله أنبياء معه تصديقاً لقول الله تعالى:{وَإِنَّ إِلْيَاسَ لَمِنْ الْمُرْسَلِينَ (123)} صدق الله العظيم [الصافات].
وما دامت الحجة واضحة وما دام الإمام المهدي قد جعل نبي الله إدريس هو صاحب الكتاب والقرأن واضح بأنه صديقاً نبيا وأن الرسالة على إلياس فإن الإمام لم يجتهد بالظن وإلا لما أخطاء في ذلك وهي واضحة كالشمس ولم لم يعلمه بشر وإلا لفقهوا إلى ذلك وما كان سيقول ذلك القول بالظن ولذلك فإن الإمام معلمه الله ولكنه إستعجل في ذلك القول والذي لن تجد غيره وهذه الحجة الثانية نقيمها عليكم بالحق أيها الأخ الباحث الكريم.
الحجة الثالثة:
أيها الباحث الكريم ويا أيها الأنصار الأحباب وكافة الباحثين والزوار إن ذلك القول الذي قاله الإمام والذي جعل فيه أكبر الأخوة إدريس وهو إلياس صاحب الرسالة عليهم الصلاة والسلام كان عن طريق الإستعجال وذلك ليس قولي ولكنه قول الله تعالى الذي أمره بعدم الإستعجال تصديقاً لقول الله تعالى:{وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً (114)} صدق الله العظيم [طه].
وها هو الله ينبه خليفته الإمام المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني بأن لا يعجل بيان القرأن وأن ينتظر إلى أن يأتيه الوحي من الله فكان من المفروض أن ينتظر لوحي التفهيم من ربه ليزيده علماً بالبيان عن إسم الرسول الذي تلقى الرسالة هل هو إدريس أم إلياس فلذلك عاتبه ربه بتلك الأية ثم صحح قوله الأول فزاده ربه علماً بأولئك الفتية وهذا إقتباس من البيان لصاحب علم الكتاب:
وهذه هي الحجة الثالثة نقيمها عليك أيه الباحث الكريم لتعلم بأن الإمام المهدي المنتظر الحق ناصر محمد اليماني لمن يكن ليعود لتصحيح ذلك القول لو لم يكن هو المهدي المنتظر الحق لأن معلمه هو الله فلذلك عاتبه وصحح قوله وزاده علماً قال تعالى:{وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً (114)} صدق الله العظيم [طه].
4-ثم سيقول الباحث بل ذلك كان عتاب لرسول الله فنقول له لا لقد أخطأت أخي الباحث الكريم كان ذلك عتاباً للإمام المهدي المنتظ الحق الإمام ناصر محمد اليماني لذلك فإنك ستجد الله يقول في قوله تعالى:{وَكُـلاًّ نَّقُصُّ عَلَيْكَ مِنْ أَنبَاء الرُّسُلِ مَا نُثَبِّتُ بِهِ فُؤَادَكَ وَجَاءكَ فِي هَـذِهِ الْحَقُّ وَمَوْعِظَةٌ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (120)} صدق الله العظيم [هود].
فهذا خطاب للإمام المهدي عليه الصلاة والسلام بدليل فهكذا البيان الحق للقران مثله كيوم التنزيل على جده رسول الله شيئاً فشيئا لذلك قال الله تعالى مخاطباً حبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم:{وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً كَذَلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلاً (32)} صدق الله العظيم [الفرقان].
الحجة الرابعة:
وهي السر من وراء هذا القول الذي قاله الإمام المهدي المنتظر الحق من الله الإمام ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام فكم قد أقسمت سابقاً ولكنه القسم الأخير ولم أقسم كذباً قط فأقول ألا والله العظيم البر الرحيم محي العظام وهي رميم لولم يكن الإمام المهدي قد قال ذلك القول بالظن عن طريق الإستعجال ثم قام بتصحيحه أو أنه لم يقل ذلك القول بعد ولكنه سيقوله ولا بد من حصوله في أي وقت لما كان هو الإمام المهدي المنتظر الحق من الله وهذا قسم أحاسب عليه أمام ربي وأم إمامي وحبيبي وقرة عيني الإمام المهدي المنتظر الحق الإمام ناصر محمد اليماني عليه وعلى أله الصلاة والسلام وإن أردتم بيان ذلك أتيناكم به ولتعلموا كذلك بأنكم لن تجدوا غير ذلك القول فقط ولو إجتمع معشر الجان المخلوقين من مارج من نار ومعشر الإنس المخلوقين من صلصال كالفخار وكان بعضهم على بعضاً ظهيرا ونصيرا لما وجدوا غيره ولما أستطاعو أن يقيموا عليه الحجة حتى بمسألة واحدة وليخرسن الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام ألسنتهم جميعا ويقيم عليهم الحجة فيرونها حقاً على الواقع الحقيقي فيسلموا لها تسليما.
فهذه هي الحجة الرابعة أيها الأخ الباحث الكريم (عبدالكريم الزعبي) فلتعلم أن ما سألت عنه إنما هو أحد الأيات والعلامات والحجج الساطعة والواضحة والبينة والتي تدل على صدق مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني وأنه هو المهدي المنتظر الحق من الله والذي نحن له منتظرون منذ أمد بعيد فها هو قد جائكم الحق من ربكم فمن إهتدى فلنفسه ومن ضل فعليها تصديقاً لقول الله تعالى:{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُمُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِوَكِيلٍ (108)} صدق الله العظيم [يونس].
فما الإمام المهدي إلا بشر يتبع ما يوحيه الله إليه قال تعالى:{اتَّبِعْ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ (106)} صدق الله العظيم [الأنعام].
وما بعد الحق إلا الضلال قال تعالى:{فَمَاذَا بَعْدَ الْحَقِّ إِلاَّ الضَّلاَلُ فَأَنَّى تُصْرَفُونَ (32)} صدق الله العظيم [يونس].
ونصل للختام ونترك كذلك عدد من النوافذ مفتوحة لو أراد الباحث الكريم أن يعترض علينا فليأتينا بحجة أقوى من ذلك فما زال هناك المزيد فلا تحزن ياأخينا وحبيبنا وشيخنا الكريم إبن مسعود بارك الله فيك ويا أيها الأخ الباحث الكريم ها قد وصلكم الحق فإن كنتم تريدون الحق فإنه الحق من ربكم فيا أيها الضيف الأغر هل وصلك الخبر.
اللهم فقهني في الدين وزدني علماً ويقين واجعلني من عبادك المتقين وأحشرني مع الوفد المكرمين واجعلني من المقربين اللهم لن أرضى حتى ترضى اللهم لك الحمد أن هديتنا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله اللهم لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ولله الحمد والمنة وله الحمد في الأخرة والأولى وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
أخوكم الفقير إلى الله الذليل عليكم حواري الأنصار.