الموضوع: إفتوني في رؤياي

النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. افتراضي إفتوني في رؤياي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطاهرين
    إفتوني في رؤياي..
    قبل يمكن شهرين حلمت اني في مكان يشبه الصحراء وهناك خلق كتير جداً . ويهربون في اتجاه معين في طريق محددة وهذه الطريق كانت معبدة ( كانها مرصوصة قبل الاسفلت ) فكنت اهرب معهم مع اني اجهل السبب الذي يهربون منه. وجدت امامنا مفترق طرق اتجاهين يمين وشمال وكان عند هذا المفترق رجل شايب يبدو على وجهه الوقار. يقف فوق مبنى صغير كانها غرفة واحدة . ويلوح بيديه ويقول اتجهو من هنا يقصد ان ننعطف باتجاه اليمين . ولاكن لا أحد يتجه في هذا الاتجاه وبعد ان مرينا من عند هذا الرجل كنت اشاهد طيور كثيرة اكبر من النسور تاخذ الناس الى اعلى وترميهم الى الارض ومازال الكل يهرب في نفس الاتجاه . فحاولت ان اقف وأعود الى ذلك الرجل الشايب كي أفهم منه . ومع التدافع وقعت على الأرض وانكسرت احد قدمي وخرجت قليل من وسط الزحام زحفاً. وعدت اتعكز الى ذلك الرجل فوجدته في غرفته راكع يصلي فتوضأت لكي اصلي معه مؤتم . وكان قد سجد انتظرته يقوم من السجود ولكنه تأخر كثيرا . فناديت عليه ياوالدي يا أخي فلم يرد واعتقدت بأنه مات ففزعت وصحيت من الحلم.....
    .........
    ارجو إن كان لهذا الحلم تفسير ان يفسره لي الامام او اي حد يفهم في ذلك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه
    رؤياك حق يا حبيبي في الله ولسوف أقوم بتأويلها لك كما فهمني الله وهداني إليه:

    ويا حبيبي في الله اعلم أن الناس الذين يتدافعون هم المسلمين وللأسف الشديد ما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون به بسبب عقيدة الشفاعه وقال الله تعالى: {وما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون} صدق الله العظيم [يوسف:106].

    واما بالنسبة للطيور التي تأخذهم وترميهم إلى الارض فهو مثل ضربه الله في القران لحال المشركين ومصيرهم تصديقا لقول الله تعالى: {ومن يشرك باللـه فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح في مكان سحيق} صدق الله العظيم [الحج:31].
    والمكان السحيق هو جهنم
    ويا حبيبي في الله احمد الله الذي اعثرك على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور لينقذك من عقيدة شفاعة العبيد بين الرب المعبود ،وإنما الغرفة الصغيره على مفترق الطريق إنما هي رمز لموقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وها أنت فيه قد عدت ،وإنما الرجل الشايب هو خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ،وإنما الصلاة رمز للإنابه فهو ينصحك أن تنيب إلى الله وتدعوه أن يبصرك بالحق بعد إذ أعثرك الله عليه في هذا الموقع المبارك ..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حبيب الله
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه
    رؤياك حق يا حبيبي في الله ولسوف أقوم بتأويلها لك كما فهمني الله وهداني إليه:

    ويا حبيبي في الله اعلم أن الناس الذين يتدافعون هم المسلمين وللأسف الشديد ما يؤمن أكثرهم بالله إلا وهم مشركون به بسبب عقيدة الشفاعه وقال الله تعالى: {وما يؤمن أكثرهم بالله إ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=466876
    انتهى الاقتباس من حبيب الله
    والله اخي حبيب الله..
    قد يكون كلامك صحيح لان الرؤيا جائتني بعد أن علمت بالامام . ونزلت الموسوعة وبدأت اقرأها ولكن هذا الرجل لم استطع ان اكلمه . اسألك ياربي ان تهدني لصراطك المستقيم انك على كل شيء قدير وانا عبدك الضعيف الراجي لهدايتك ومغفرتك يارب العالمين

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [كفى بالمرءِ أن يوعظ في منامه].صدق عليه الصلاة والسلام
    وقد فسر لك اخونا حبيب الله رؤياك بالحق والرؤيا تخص صاحبها

    == اقتباس ==

    اقتباس المشاركة 36864 من موضوع سلسلة حوارات الإمام في منتديات أشراف أونلاين..

    - 31 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 02 - 1432 هـ
    31 - 01 - 2011 مـ
    04:44 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــ


    أنيبوا إلى الله بقلبٍ خاشعٍ وأعينٍ دامعةٍ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار والسابقين الأنصار وجميع المسلمين، آمين يا أرحم الراحمين.
    ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ محمد عبد القادر إدريس غفر الله لك وللإمام المهديّ معك ولجميع المسلمين، ويا أخي الكريم تلزمك الإنابة إلى الربّ بالتضرع بقلبٍ خاشعٍ وأعينٍ تدمع فتقول:

    "يا رب إنك قلت وقولك الحقّ:
    {وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:216]، اللهم إن كان الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً المهديّ المنتظَر لا شكّ ولا ريب فإنك تعلم وعبدك لا يعلم، اللهم فبصِّر قلبي بالحقّ لأتّبعه بالحقّ واجعلني من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور فعبدك في ذمّتك أن لا يفوتني هذا الشرف العظيم، فكيف لو تبيّن للعالمين يوماً ما أنّه المهديّ المنتظَر ومحمد عبد القادر كان له من الكارهين؟ فكيف سوف تكون ندامة عبدك وحسرته؟ اللهم فاغفر لعبدك وأرني البيان الحقّ للكتاب واجعلني من أولي الألباب، وإن كان ناصر محمد اليماني ليس المهديّ المنتظَر اللهم فإنّك تعلم أن عبدك محمد عبد القادر لفي حيرةٍ في أمره فإنّا نعوذ بك من عاقبة أمره فقصِّر في عمره واكفنا شرّه فإنا نجعلك في نحره إن كان الإمام ناصر محمد اليماني من الضالين المُضلين، سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت السميع العليم".

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    == اقتباس بيان آخر ==

    اقتباس المشاركة 5094 من موضوع ردود الإمام على نسيم وطريد وعلم الجهاد: دحض الشُبهات بحُجةٍ وإثباتٍ..



    - 11 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 02 - 1430 هـ
    31 - 01 - 2009 مـ
    12:32صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    يا معشر الأنصار إليكم علم الهدى من آيات الكتاب المُحكمات..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
    يا أيها الناس، اتقوا ربكم وأنيبوا إليه يهديكم صراطاً مُستقيماً، واعلموا أن لو يشاء الله لهدى الناس جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {
    وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا} [السجدة:13].
    {لَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعاً} [الرعد:31].
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً} [يونس:99].
    صدق الله العظيم

    وذلك لأنّ الله على كلّ شيء قديرٌ فلا يعجزه هدى الناس ولو يشاء لهداهم جميعاً، ولكنّ الله جعل الهدى مربوطاً بالإنابة، ولن آتيكم إلا بالبرهان المُحكم من غير تأويل لأنّه محكمٌ، وإليكم البرهان المُحكم في علم الهدى أنّه مربوط بالإنابة. وقال الله تعالى:
    {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53) وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54) وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (55) أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56) أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ (57) أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (58) بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنَ الْكَافِرِينَ (59) وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْمُتَكَبِّرِينَ (60) وَيُنَجِّي اللَّهُ الَّذِينَ اتَّقَوْا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (61)} صدق الله العظيم [الزمر].

    ويا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، إنّ هذه الآيات من الآيات المُحكمات من أمّ الكتاب البيّنات لعالمكم وجاهلكم أنّ الهدى مُتعلِّقٌ بالإنابة وهي الإشاءة الاختياريّة من العبد يرجو الهدى من الربّ، ثم تأتي الإشاءة الفعليّة وهي هدى الله الذي يحول بين المرء وقلبه، وليس للإنسان سُلطانٌ على القلب بل السُلطان على القلب بيد الربّ. تصديقاً لقول الله تعالى: {واُعْلَمُوا أَنَّ الله يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ} صدق الله العظيم [الأنفال:24].

    فحين يُنيب العبد إلى الربّ طالباً أن يهدي قلبه إلى الحقّ فهنا يأتي هدى القدرة من الربّ فيهدي قلبه إلى الحقّ وفعل الحقّ، ولكن للهدى شرط وهو الإنابة إلى الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ} [الرعد:27].
    {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيات بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ} [الحج:16].

    وهذه آياتٌ مُحكماتٌ يبيّن الله لكم علم الهدى أنّه حسب اختيار العبد، فإن اختار سبيل الحق فتلك إشاءة اختارها العبد وبقي تحقيق الإشاءة وهي بيد الربّ فيصرف الله قلب عبده لتحقيق ما اختاره العبد، سواء يصرف قلبه إلى طريق الحقّ أو يصرف قلبه إلى طريق الضلال، تصديقاً لقول تعالى:
    {وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً} صدق الله العظيم [النساء:115].

    إذاً يا قوم، إنّ الله يهدي من يشاء الهدى من عباده فيصرف الله قلبه إلى الحقّ ويضلّ من يشاء الضلالة من عباده فيصرف الله قلبه إلى الضلال. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلَمَّا زَاغُوا أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ} صدق الله العظيم [الصف:5].

    أمّا إشاءة الله فلو شاء الله لهدى الناس جميعاً ولا يعجزه هداهم ولكنه يهدي إليه من ينيب، فاتقوا الله واتبعوا الحقّ وما بعد الحقّ إلا الضلال، وقد علمكم الله أنّ الإشاءة الاختياريّة من العبد والفعليّة من الربّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾ وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

    فأما الاختياريّة هي قول الله تعالى:
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

    وأما تحقيق الإشاءة الفعليّة فهو بيد الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

    والبيان الحقّ لقول الله:
    {وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [التكوير]، أي الإشاءة الفعليّة، وهي تعتمد على صرف القلب لتحقيق الإشاءة بالعمل، فما بالكم لا تفقهون حديثاً؟

    والإشاءة الاختياريّة هي قول الله تعالى:
    {وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54)} صدق الله العظيم [الزمر].

    وأما الإشاءة الفعليّة فهي بيد من بيده الهدى الله ربّ العالمين:
    {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيات بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ} [الحج:16]، أي من يُريد الهدى من عباده يهدي الله قلبه وإذا هدى الله القلب صلح العمل.

    والبيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيات بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ} صدق الله العظيم [الحج:16]، تجدونه في قول الله تعالى: {وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ} صدق الله العظيم [الرعد:27]، أي من يُريد الهدى من العباد، وتلك آيات مُحكمات بيّنات من أمّ الكتاب، ومن كان له أي اعتراض على ما جاء فيهن فليتفضل ويرينا علماً أهدى منه سبيلاً إن كان من الصادقين، أما أن يعرض عما جاء فيهن ويذهب إلى سواهن فذلك في قلبه زيغٌ عن الآيات المُحكمات الحقّ من ربكم وحجة الله عليكم، وهل بعد الحقّ إلا الضلال، وكم أتيت بهذه الآيات وكررتها لعلم الجهاد الطريد من رحمة الله الذي يُقابل الشيطان الرجيم ليفتنكم عن دينكم، وقد اعترف أنه قابل الشيطان الرجيم وسوف نقتبس لكم من بيانه ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ( وفي المقابلة الثانية أراد أن يعلم لماذا يعذب قبل أن تقوم الساعة وما أخبرت به لأنه بدا له ما لا تراه أنت ! ولهذا أطنب أن أخبره ما أخبرني به الله فأبيت وقلت له أنت الآن الغبي فإني أعلم من الله ما لا تعلم فحشد كل جندهم ليجلبوا لي ما أشاء ويخدمونني بما أشاء فقط لأخبرهم بما قال الله عز وجل لي فأبيت علك لا تصدق لكن هذا حدث. )
    انتهى الاقتباس
    انتهى كلامه حين قابل إبليس.

    ونأتي الآن لافترائه على الله وكلامه ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ( وإن الله أوحى لي باليقظة 10 أيام في محرم 2005 فقط وكلمني من وراء حجاب وحياً فقد فعل وبلغ بأمر قصير بلغتك إياه ولكنك لا تريد أن تسمعه )
    انتهى الاقتباس
    وهنا الافتراء أنه يقول أنّ الله كلمه تكليماً من وراء الحجاب! إذاً وما تريد من ناصر محمد اليماني؟ أن يأخذ منك العلم؟ وأعوذ بالله، وسوف يعلم من اتّبعك من تكون وإنّك عدو الله، بل ألدّ الخصام لربّ العالمين.

    ويا معشر الباحثين عن الحقّ هذا يهودي من فصيلة الذين كادوا أن يفتنوا محمداً رسول الله ليفتري على الله بغير الحقّ، وكاد أن يركن إليهم شيئاً قليلاً لولا أن ثبته الله، ولم يقولوا له أن يفتري على الله؛ بل أن يتّبع علمهم، وعلمهم شيطانيّ خفيّ، ويتّبعون أهواءهم بغير علمٍ، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ} صدق الله العظيم [البقرة:120]. وكذلك الإمام المهديّ لن يركن إليهم بإذن الله، وإنما يريدونني أن أفتري على الله وأتّبع أهواءهم، وأعوذ بالله أن أفتري على الله كذباً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : خالد الغشم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطاهرين
    إفتوني في رؤياي..
    قبل يمكن شهرين حلمت اني في مكان يشبه الصحراء وهناك خلق كتير جداً . ويهربون في اتجاه معين في طريق محددة وهذه الطريق كانت معبدة ( كانها مرصوصة قبل الاسفلت ) فكنت اهرب معهم مع اني اجهل السبب الذي يهربون منه. و... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=466874
    انتهى الاقتباس من خالد الغشم
    انت اعلم بها وبتاوليها يا حبيبي في الله ولن اقوم بتاويل رؤياك ولا انوي ذلك ولست بتاويل الرؤى من العالمين ولكن انا اجزم ان هذه الرؤيا ستضل في ذاكرتك محفورة ولن تنساها ولو تعمرت مئات السنين وكذلك ستضل تستشعر ذلك الشعور الذي احسسته عند استيقاضك من المنام وتاويل رؤياك كان حاضرا في قلبك عندما صحوت من نومك ولا يحتاج الامر الى ان تستفتي احد وهذه رحمة من الله ونصيحتي لك كمسلم اياك ان تضيع هذه الرحمة من الله او ان تردها وساقول لك ما كنت سافعل لو كنت مكانك..
    لو انني اطلعت على دعوة سماوية وقرات بيانا لصاحب هذه الدعوة ايا كانت واي كان صاحبها ثم حصل ذلك ااشد والجذب في عقلي الذي يبحث عن الحق ونمت وانا على هذا الجهد والتالم ثم نضر الله الى قلبي وعلم اني فعلا ابحث عن الحق ولكني تائه وهو ارحم واكرم من ان يتخلى عن عبد جاهد في البحث بغية سلك الصراط المستقيم فاراني هذه الرؤيا وهي ببساطتها كما لو ان استاذ جامعي اراد ان يمتحن طلبته فاعطاهم ورقة اسئله وهذه الاسئله هي بمستوى المرحله الابتدائيه برموزها وبساطتها ولله المثل الاعلى وهذا هو حاله مع عبيده اعطاك طريقين اليمين هو الصراط المستقيم والشمال هو عكسه هكذا بمنتهى البساطه وحتى تتاكد رايت الذين سلكو الطريق الشمال كيف هلكو واذا اردت ان تنتضر الرجل العجوز فلو بقيت الدهر تنتضره فلن يرفع راسه من السجود فقد دلك على الطريق وانته عمله وعليك ان تتخذ قرار بسلك الطريق اليمين لتسلم وناتي الى السوال الاهم اي الطريقين او السبيلين برايك هو الصحيح سبيل ناصر محمد اليماني الذي يدعونا الى ما يدعونا اليه ؟....ام السبل التي هي ما عليها اليوم المسلمين بشتى طرقهم ؟!
    جواب هذا السؤال هو الذي سيساعدك في اتخاذ القرار وليس لك ولا لاحد حجه على الله بل لله الحجة جميعا ..اما فيما يخص اسم الله الاعضم نعيم رضوان نفسه على عباده فهو سبحانه لم يجبرك على ان تتخذه غايه وهو العزيز الحكيم ولكن اضعف الايمان ان تسلم وجهك لله فتكفر بشفاعه العبيد بين يدي الرب المعبود فليس ارحم من الله من هو دون الله وتتمسك بمحكم ايات الله فتسلم من عذابه ..هذا ومن الله التوفيق
    ولقد نصحت لك كما لنفسي واحبك في الله
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  6. افتراضي

    اما بعد تأويل حبيب الله ومعرفتك انه أولها بالحق لان عقلك قد استنتج نفس النتيجة وعقول الراسخين في العلم أيضاً ، لذا أخشى عليك ان لا يجعلك من الموقنين الا العذاب ، حينها سيحصل لك (قرصة اذن) كما نقول ، واما لحظه العذاب فالامام المهدي قد علمنا ان نسجد بين يدي الله وعلمنا ماذا نقول ، لذا بالعامية (لحق علا نفسك)

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : سيف خليفة الله
    انت اعلم بها وبتاوليها يا حبيبي في الله ولن اقوم بتاويل رؤياك ولا انوي ذلك ولست بتاويل الرؤى من العالمين ولكن انا اجزم ان هذه الرؤيا ستضل في ذاكرتك محفورة ولن تنساها ولو تعمرت مئات السنين وكذلك ستضل تستشعر ذلك الشعور الذي احسسته عند استيقاضك من المنام وتاويل رؤياك كان حاضرا في قلبك عندما صحوت من نو... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=466884
    انتهى الاقتباس من سيف خليفة الله
    حبيبي الغالي سيف خليفة الله.
    اقسم انك وصفت شعوري عندما صحيت كانك موجود في قلبي ..
    واقسم بالله العلي العظيم اني عندما قرأت باقي بيانك تقشعر جسمي وادمعت عيني . ولا اجد وصف دقيق لما احسسته
    والسلام عليكم ورحمه الله

    اما الشفاعة فهي لله فهو مالك الملك فليس له شريك حتى يشفع. وهو ارحم الراحمين فليس هناك ارحم منه وهو أكرم الاكرمين فليس هناك اكرم منه

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : الحب كله لله
    اما بعد تأويل حبيب الله ومعرفتك انه أولها بالحق لان عقلك قد استنتج نفس النتيجة وعقول الراسخين في العلم أيضاً ، لذا أخشى عليك ان لا يجعلك من الموقنين الا العذاب ، حينها سيحصل لك (قرصة اذن) كما نقول ، واما لحظه العذاب فالامام المهدي قد علمنا ان نسجد بين يدي الله وعلمنا ماذا نقول ، لذا بالعامية (لحق عل... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=466885
    انتهى الاقتباس من الحب كله لله
    اخي الحب كله لله
    إن معي ربي سيهدين
    فهو عالم السرائر وماتخفي الصدور

    - - - تم التحديث - - -

    اخي وحبيبي وحبيب الله لم استطع ان اجد البيان الذي انت نشرت منه الاقتباس . والذي انت قلت انه يشبه رؤياي

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : عمار المصباحي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: [كفى بالمرءِ أن يوعظ في منامه].صدق عليه الصلاة والسلام
    وقد فسر لك اخونا حبيب الله رؤياك بالحق والرؤيا تخص صاحبها

    == اقتباس ==

    اقتباس المشاركة 36864 من موضوع سلسلة حوارات الإمام في منتديات أشراف أونلاين..

    - 31 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 02 - 1432 هـ
    31 - 01 - 2011 مـ
    04:44 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــ


    أنيبوا إلى الله بقلبٍ خاشعٍ وأعينٍ دامعةٍ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار والسابقين الأنصار وجميع المسلمين، آمين يا أرحم الراحمين.
    ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ محمد عبد القادر إدريس غفر الله لك وللإمام المهديّ معك ولجميع المسلمين، ويا أخي الكريم تلزمك الإنابة إلى الربّ بالتضرع بقلبٍ خاشعٍ وأعينٍ تدمع فتقول:

    "يا رب إنك قلت وقولك الحقّ:
    {وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:216]، اللهم إن كان الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً المهديّ المنتظَر لا شكّ ولا ريب فإنك تعلم وعبدك لا يعلم، اللهم فبصِّر قلبي بالحقّ لأتّبعه بالحقّ واجعلني من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور فعبدك في ذمّتك أن لا يفوتني هذا الشرف العظيم، فكيف لو تبيّن للعالمين يوماً ما أنّه المهديّ المنتظَر ومحمد عبد القادر كان له من الكارهين؟ فكيف سوف تكون ندامة عبدك وحسرته؟ اللهم فاغفر لعبدك وأرني البيان الحقّ للكتاب واجعلني من أولي الألباب، وإن كان ناصر محمد اليماني ليس المهديّ المنتظَر اللهم فإنّك تعلم أن عبدك محمد عبد القادر لفي حيرةٍ في أمره فإنّا نعوذ بك من عاقبة أمره فقصِّر في عمره واكفنا شرّه فإنا نجعلك في نحره إن كان الإمام ناصر محمد اليماني من الضالين المُضلين، سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت السميع العليم".

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    == اقتباس بيان آخر ==

    اقتباس المشاركة 5094 من موضوع ردود الإمام على نسيم وطريد وعلم الجهاد: دحض الشُبهات بحُجةٍ وإثباتٍ..



    - 11 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    04 - 02 - 1430 هـ
    31 - 01 - 2009 مـ
    12:32صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    يا معشر الأنصار إليكم علم الهدى من آيات الكتاب المُحكمات..



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
    يا أيها الناس، اتقوا ربكم وأنيبوا إليه يهديكم صراطاً مُستقيماً، واعلموا أن لو يشاء الله لهدى الناس جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى: {
    وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا} [السجدة:13].
    {لَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعاً} [الرعد:31].
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعاً} [يونس:99].
    صدق الله العظيم

    وذلك لأنّ الله على كلّ شيء قديرٌ فلا يعجزه هدى الناس ولو يشاء لهداهم جميعاً، ولكنّ الله جعل الهدى مربوطاً بالإنابة، ولن آتيكم إلا بالبرهان المُحكم من غير تأويل لأنّه محكمٌ، وإليكم البرهان المُحكم في علم الهدى أنّه مربوط بالإنابة. وقال الله تعالى:
    {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53) وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54) وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (55) أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56) أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنْتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ (57) أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ (58) بَلَى قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنْتَ مِنَ الْكَافِرِينَ (59) وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْمُتَكَبِّرِينَ (60) وَيُنَجِّي اللَّهُ الَّذِينَ اتَّقَوْا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (61)} صدق الله العظيم [الزمر].

    ويا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، إنّ هذه الآيات من الآيات المُحكمات من أمّ الكتاب البيّنات لعالمكم وجاهلكم أنّ الهدى مُتعلِّقٌ بالإنابة وهي الإشاءة الاختياريّة من العبد يرجو الهدى من الربّ، ثم تأتي الإشاءة الفعليّة وهي هدى الله الذي يحول بين المرء وقلبه، وليس للإنسان سُلطانٌ على القلب بل السُلطان على القلب بيد الربّ. تصديقاً لقول الله تعالى: {واُعْلَمُوا أَنَّ الله يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ} صدق الله العظيم [الأنفال:24].

    فحين يُنيب العبد إلى الربّ طالباً أن يهدي قلبه إلى الحقّ فهنا يأتي هدى القدرة من الربّ فيهدي قلبه إلى الحقّ وفعل الحقّ، ولكن للهدى شرط وهو الإنابة إلى الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ} [الرعد:27].
    {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيات بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ} [الحج:16].

    وهذه آياتٌ مُحكماتٌ يبيّن الله لكم علم الهدى أنّه حسب اختيار العبد، فإن اختار سبيل الحق فتلك إشاءة اختارها العبد وبقي تحقيق الإشاءة وهي بيد الربّ فيصرف الله قلب عبده لتحقيق ما اختاره العبد، سواء يصرف قلبه إلى طريق الحقّ أو يصرف قلبه إلى طريق الضلال، تصديقاً لقول تعالى:
    {وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً} صدق الله العظيم [النساء:115].

    إذاً يا قوم، إنّ الله يهدي من يشاء الهدى من عباده فيصرف الله قلبه إلى الحقّ ويضلّ من يشاء الضلالة من عباده فيصرف الله قلبه إلى الضلال. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَلَمَّا زَاغُوا أَزَاغَ اللَّهُ قُلُوبَهُمْ} صدق الله العظيم [الصف:5].

    أمّا إشاءة الله فلو شاء الله لهدى الناس جميعاً ولا يعجزه هداهم ولكنه يهدي إليه من ينيب، فاتقوا الله واتبعوا الحقّ وما بعد الحقّ إلا الضلال، وقد علمكم الله أنّ الإشاءة الاختياريّة من العبد والفعليّة من الربّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾ وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

    فأما الاختياريّة هي قول الله تعالى:
    {إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ ﴿٢٧﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

    وأما تحقيق الإشاءة الفعليّة فهو بيد الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [التكوير].

    والبيان الحقّ لقول الله:
    {وَمَا تَشَاءُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّـهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [التكوير]، أي الإشاءة الفعليّة، وهي تعتمد على صرف القلب لتحقيق الإشاءة بالعمل، فما بالكم لا تفقهون حديثاً؟

    والإشاءة الاختياريّة هي قول الله تعالى:
    {وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54)} صدق الله العظيم [الزمر].

    وأما الإشاءة الفعليّة فهي بيد من بيده الهدى الله ربّ العالمين:
    {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيات بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ} [الحج:16]، أي من يُريد الهدى من عباده يهدي الله قلبه وإذا هدى الله القلب صلح العمل.

    والبيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ آيات بَيِّنَاتٍ وَأَنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يُرِيدُ} صدق الله العظيم [الحج:16]، تجدونه في قول الله تعالى: {وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَنْ أَنَابَ} صدق الله العظيم [الرعد:27]، أي من يُريد الهدى من العباد، وتلك آيات مُحكمات بيّنات من أمّ الكتاب، ومن كان له أي اعتراض على ما جاء فيهن فليتفضل ويرينا علماً أهدى منه سبيلاً إن كان من الصادقين، أما أن يعرض عما جاء فيهن ويذهب إلى سواهن فذلك في قلبه زيغٌ عن الآيات المُحكمات الحقّ من ربكم وحجة الله عليكم، وهل بعد الحقّ إلا الضلال، وكم أتيت بهذه الآيات وكررتها لعلم الجهاد الطريد من رحمة الله الذي يُقابل الشيطان الرجيم ليفتنكم عن دينكم، وقد اعترف أنه قابل الشيطان الرجيم وسوف نقتبس لكم من بيانه ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ( وفي المقابلة الثانية أراد أن يعلم لماذا يعذب قبل أن تقوم الساعة وما أخبرت به لأنه بدا له ما لا تراه أنت ! ولهذا أطنب أن أخبره ما أخبرني به الله فأبيت وقلت له أنت الآن الغبي فإني أعلم من الله ما لا تعلم فحشد كل جندهم ليجلبوا لي ما أشاء ويخدمونني بما أشاء فقط لأخبرهم بما قال الله عز وجل لي فأبيت علك لا تصدق لكن هذا حدث. )
    انتهى الاقتباس
    انتهى كلامه حين قابل إبليس.

    ونأتي الآن لافترائه على الله وكلامه ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    ( وإن الله أوحى لي باليقظة 10 أيام في محرم 2005 فقط وكلمني من وراء حجاب وحياً فقد فعل وبلغ بأمر قصير بلغتك إياه ولكنك لا تريد أن تسمعه )
    انتهى الاقتباس
    وهنا الافتراء أنه يقول أنّ الله كلمه تكليماً من وراء الحجاب! إذاً وما تريد من ناصر محمد اليماني؟ أن يأخذ منك العلم؟ وأعوذ بالله، وسوف يعلم من اتّبعك من تكون وإنّك عدو الله، بل ألدّ الخصام لربّ العالمين.

    ويا معشر الباحثين عن الحقّ هذا يهودي من فصيلة الذين كادوا أن يفتنوا محمداً رسول الله ليفتري على الله بغير الحقّ، وكاد أن يركن إليهم شيئاً قليلاً لولا أن ثبته الله، ولم يقولوا له أن يفتري على الله؛ بل أن يتّبع علمهم، وعلمهم شيطانيّ خفيّ، ويتّبعون أهواءهم بغير علمٍ، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ} صدق الله العظيم [البقرة:120]. وكذلك الإمام المهديّ لن يركن إليهم بإذن الله، وإنما يريدونني أن أفتري على الله وأتّبع أهواءهم، وأعوذ بالله أن أفتري على الله كذباً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=466883
    انتهى الاقتباس من عمار المصباحي

    اخي عمار المصباحي.
    صدق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
    بأذن الله سبيتم نوره ويهديني الى مايرضاه

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس المشاركة 407481 من موضوع اِرتَضوا بِمَن اِختَاره الله ..

    الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    29 - رجب - 1444 ه‍ـ
    20 - 02 - 2023 مـ
    05:47 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=407459
    _________


    اِرتَضوا بِمَن اِختَاره الله ..



    مِن خَليفة الله على العالَم بأسرِه إلى أهْل اليمَن خاصَّةً والعالَم عامَّةً؛ قاداتهم وأحزابهم وشعوبهم أجمَعين، اِسمعوا واعقِلوا هذا الأمْر مِن الله رَبِّ العالَمين أن أُلقيه كما يَلي:

    (اِرتَضوا بِمَن اِختَاره الله). انتهى.

    فَمَن أبى اختيار الله فسَوف نَنظُر ونَرى: هل الله بالِغ أمرِه؟ ولسَوف تعلَمون حقيقة قول الله تعالى: {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ وَرَبُّكَ يَعْلَمُ مَا تُكِنُّ صُدُورُهُمْ وَمَا يُعْلِنُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ وَهُوَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَىٰ وَالْآخِرَةِ ۖ وَلَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ‎﴿٧٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة القصص]
    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبّ العالَمين..
    خليفةُ الله على العالَم بأسرِه الإمام المَهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : خالد الغشم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطاهرين
    إفتوني في رؤياي..
    قبل يمكن شهرين حلمت اني في مكان يشبه الصحراء وهناك خلق كتير جداً . ويهربون في اتجاه معين في طريق محددة وهذه الطريق كانت معبدة ( كانها مرصوصة قبل الاسفلت ) فكنت اهرب معهم مع اني اجهل السبب الذي يهربون منه. و... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=466874
    انتهى الاقتباس من خالد الغشم
    مجرد تدبر لا فتوئ وهوا انك عرفت دعوة الحق في اللحضات الاخيره من فترة زمن الحوار من قبل التمكين من بعد ماتجاهلت دعوتن بفترة من الزمن ولكن عدت بعد تعب وعناء مستجيب للداعي الى الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني فصفيت الى جانبه متوجه الى طريق الحق بجانب امامك متوجه مستقيم لله من قبل ان يدكك الموت وكأن من تتخطفهم الطير هم من قد ماتوا وهم على ضلاله في زمن الحوار من قبل التمكين لان الطير ايضآ تشير الى ملائكة الموت وهذا مجرد تدبر لا فتوئ ونسئل من الله لي ولك ولكافة اخواني الانصار الثبات وان لا يزغ قلوبنا بعد اذ هدانا

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : خالد الغشم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطاهرين
    إفتوني في رؤياي..
    قبل يمكن شهرين حلمت اني في مكان يشبه الصحراء وهناك خلق كتير جداً . ويهربون في اتجاه معين في طريق محددة وهذه الطريق كانت معبدة ( كانها مرصوصة قبل الاسفلت ) فكنت اهرب معهم مع اني اجهل السبب الذي يهربون منه. و... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=466874
    انتهى الاقتباس من خالد الغشم
    أخي في الله مما فهمته من البيانات أنه لا يجوز نحن الأنصار نؤل لك اي رؤية خصوصا الغير محكمة ويبدوا رؤيتك كما فهمتها غير محكمة والرؤية عبارة عن وحي من الله عز وجل ⬅️ لهذا لا يجب أن نقول على الله ما لم نعلم كون ذلك من خطوات الشيطان ⬅️ وعلم الرؤيات يختص به من زاده الله عز وجل سعة بالعلم مثل أمامنا عليه الصلاة والسلام وسيدنا يوسف عليه الصلاة والسلام فلن يفيدك بتأويل رؤيتك الا أمامنا عليه الصلاة والسلام أو الله عز وجل في رؤيا أخرى تبين الرؤيا السابقة ⬅️ لكن الامام عليه الصلاة والسلام توقف عن تأويل الرؤيات كون كثير من الأنصار يطرحون رؤياتهم فهي تشغله والمصلحة العامة الان اهم ⬅️ أنا منذ سبع سنوات رأيت رؤيا وكنت متلهف للتأويل لها وسببت لي فتنة ومشاكل مع الأنصار المندسين ⬅️لكن جأني التأويل لها من رب العالمين بالرغم كم مره طرحت على امامي الغالي أن يؤلها لي لم يكن بؤل اعلم انه لحكمة لم يؤل ⬅️وذهبت احيانا للأنصار الذي كنت أشعر أنهم عندهم تقوى وراسخين بالعلم أيضا لم يستطيعوا تأويل رؤيا ⬅️ ثم جأني التأويل من رب رحيم هو مدبر الأمر ولا يأتي منه إلا خير ويختار لنا الافضل ثم ندمت على عدم صبري وتوجهت للعبيد وتركت من هو أرحم بي منهم اجمعين هذا الاقتباس ممكن يفيدك من صاحب علم الكتاب ⬇️⬇️



    ___ ۩ اقتــباس ۩ ___
    من بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني:

    وعلى كل حال ليست الرؤيا تأتي غالباً كما رآها النائم في نومه فمنها ما هي رؤى محكمةٌ ومنها ما هي تحتاج إلى تأويلٍ، وأما الرؤيا المحكمة التي لا تحتاج إلى تأويلٍ فهي تأتي متكررة في منامه بنفس مضمون الرؤيا

    ___ ۩ عنوان البيــــان ۩ ___
    ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على رؤيا الأنصاري علي حسن الدعبوش التي أرسلها على الخاص ..

    ___ ۩ تاريخ اصدار البيان ۩ ___
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    01 - ربيع الثاني - 1439 هـ
    19 - 12 - 2017 مـ
    09:28 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ

    ___ ۩ رابط مصدر البيان ۩ ___
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?p=277220

ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •