الموضوع: فلربما يود أن يقاطعني ... ومن ثم نرد ...

النتائج 211 إلى 220 من 330
  1. افتراضي


    ولربما يود أحد عُلماء الأمة أن يُقاطعني فيقول :
    مهلاً مهلاً؛ قال الله تعالى:

    { الطَّلاَقُ مَرَّتَانِ فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَان }
    صدق الله العظيم [البقرة:229]

    ومن ثم يرُد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأُفتي بالحق وأقول:
    اللهم نعم العقد مرتان كما الطلاق مرتان، وقبل أن أجيب بالتفصيل على سؤالك فإن للإمام المهدي ناصر محمد اليماني سؤال أُريد الإجابة منك عليه يافضيلة الشيخ المُحترم، فأفتني
    هل إذا طلقها زوجها للمرة الثالثة فهل لها عدة تعتدونها وتحصون العدة ثلاثة أشهر أم إنه يحل لكم أن تزوجوها لمن شئتم قبل انقضاء العدة؟ ومعروف جوابكم: "اللهم لا حتى تنقضي عدتها ثلاثة أشهر للمُطلقات" .

    ومن ثم أورد له سؤالاً آخر: وهل أجاز الله لكم أن تخرجوهن من بيوتهن قبل انقضاء عدتهن الثلاثة الأشهر للمُطلقات؟
    والجواب: "قد حرم الله إخراجها قبل انقضاء عدتها الثلاثة الأشهر، فإذا كانت الطلقة الثالثة فلتبقَ في بيت زوجها حتى انقضاء عدتها الثلاثة أشهر، فإذا انقضت الثلاثة الأشهر وهي تسعون يوماً ثم غابت شمس آخر يوم في التسعين اليوم فتوارت الشمس بالحجاب فعند ذلك يتم تطبيق الفراق بالطلقة الثالثة، فلا تحل له أبداً حتى تنكح زوجاً آخر لأن العقد مرتان وليس ثلاثاً، أفلا ترون أنكم ظالمون؟ فاتقوا الله في أرحامكم ونسائكم يا معشر المُسلمين لعلكم تُفلحون.

    ولاعدة للتي تزوجت ولم يأتِ زوجها حرثه وأراد أن يُطلِّقها ولم يمسها بالجماع فلا عدة لها إذا طلقها قبل أن يُجامعها فليُكرمها فيسرحها سراحاً جميلاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَكَحْتُمُ الْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ فَمَا لَكُمْ عَلَيْهِنَّ مِنْ عِدَّةٍ تَعْتَدُّونَهَا فَمَتِّعُوهُنَّ وَسَرِّحُوهُنَّ سَرَاحاً جَمِيلاً }
    صدق الله العظيم [الأحزاب:49]


    فيؤتيها نصف الفريضة المتفق عليها. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَإِن طَلَّقْتُمُوهُنَّ مِن قَبْلِ أَن تَمَسُّوهُنَّ وَقَدْ فَرَضْتُمْ لَهُنَّ فَرِيضَةً فَنِصْفُ مَا فَرَضْتُمْ إَلاَّ أَن يَعْفُونَ أَوْ يَعْفُوَ الَّذِي بِيَدِهِ عُقْدَةُ النِّكَاحِ وَأَن تَعْفُواْ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى }
    صدق الله العظيم [البقرة:237]


    وعلمكم الله أن العفو أقرب للتقوى مادام لم يستمتع بها شيئاً، ويحل لها الزواج ولو من بعد خروجها من بيت زوجها مُباشرة يحل لوليها أن يعقد لها بواحد آخر إذا تقدم لها نظراً لعدم وجود حُكم العدة.

    الامام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=1815

  2. افتراضي


    وربّما يودّ فضيلة الشيخ زوم أن يقاطعني فيقول:
    "وما هو عذاب يوم عقيم الذي يحدث قبل قيام الساعة؟" .

    ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول:
    إنّها آيةٌ تأتيهم من السماء فتظل أعناقهم من هولها خاضعين لخليفة ربّهم الذي يدعوهم إلى الإيمان بالله وأن يعبدوا الله وحده لا شريك له. تصديقاً لقول الله تعالى:



    {إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّن السَّمَاء آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ (4)}


    صدق الله العظيم [الشعراء]

    وربّما فضيلة الشيخ زوم يودّ أن يقول:
    "يا ناصر محمد، وما هي هذه الآية التي تأتي من السماء فتجعل النّاس يؤمنون بالحقّ من ربّهم فيطيعون خليفة الله في الأرض الإمام المهدي الذي يدعوهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له؟" .

    ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول:
    إنها
    شرطٌ حتميٌّ من أشراط الساعة الكبرى؛ ذلكم آية الدّخان المبين من كوكب العذاب التي يرتقب لها الإمام المهدي ناصر محمد فيظهرني بتلك الآية في ليلةٍ على النّاس كافة وهم صاغرون لكونهم سوف يؤمنون بتلك الآية حين يرونها. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)}صدق الله العظيم [الدخان]

    وربّما يودّ فضيلة الشيخ زوم - ويا ليته أحسن اسمه بخيرٍ من زومٍ - أن يقول:
    "يا ناصر محمد، أليس الخطاب الموجّه من الله في هذه الآية إلى خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلّى الله عليه وآله وسلّم في قول الله تعالى:
    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم؟" .

    ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول:
    يا زوم، أليس الله علام الغيوب؟ ويا زوم أليس الله يعلم أن موت خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله سوف يكون من قبل حدث كسف الدّخان المبين؟ أليس ذلك ما يفتي به العقل والمنطق؟ فتعال لنعرض تحليل العقل والمنطق على محكم كتاب الله لننظر في الحكم في هذه المسألة هل الخطاب موجّهٌ لرسوله أم للإمام المهدي الذي بعثه تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبرى؟ وتريد أن تكذّب ببعث الإمام المهدي المنتظر برغم أن بعث المهدي المنتظر تصديقٌ لأحد أشراط الساعة الكبرى، وكذلك يحدث في عصر بعثه حدثُ الدّخان المبين المليء بكسف الحجارة بعذابٍ أليمٍ من كوكب العذاب، وحدوث كسف الدّخان المبين كذلك شرطٌ من أشراط الساعة الكبرى، أم إنك يا زوم لا تؤمن بأشراط الساعة الكبرى ومنها بعث المهدي المنتظر والدّخان المبين؟ أم أن أشراط الساعة الكبرى حدثت في عصر بعث خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟
    فهل حدث كسف الدّخان المبين في عصر النبي؟ ومن ثم نترك الحكم لله ولا يشرك في حكمه أحداً فهل عذاب كسف الدّخان المبين يعلم الله أن قدر حدوثه في عصر بعث محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم حتى يقول له فارتقب؟ ومن ثم نترك الجواب من الربِّ مباشرةً نستنبطه لكم من محكم الكتاب. قال الله تعالى:

    {وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
    صدق الله العظيم [الأنفال:33]

    وهنا يتبين لأولي الألباب من المقصود بالخطاب في قول الله تعالى:
    {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم.



    وربّما يودّ فضيلة الشيخ زوم - ويا ليته أحسن اسمه - أن يقول:
    "يا ناصر محمد، لماذا لم يقل الله تعالى يغشى الذين كفروا هذا عذاب أليم بل قال الله تعالى: {
    يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12)} صدق الله العظيم؟" .

    ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول:
    ذلك لأن العذاب سوف يغشى قرى المسلمين والكافرين لكونهم جميعاً معرضين عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم واتّباعه إلا من رحم ربّي، ولذلك سوف يغشى كسف الدّخان المبين من كوكب العذاب كافة قرى البشر مسلمهم والكافر في عصر بعث المهدي المنتظر كون حدث كسف الدّخان المبين من كوكب العذاب هو أحد أشراط الساعة الكبر يحدث قبل يوم القيامة فيغشى قرى البشر مسلمهم والكافر المعرضين عن الذكر. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا}
    صدق الله العظيم [الإسراء:58]

    وربّما يودّ فضيلة الشيخ زوم أن يقول:
    "يا ناصر محمد ألا تبين لنا البيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا} صدق الله العظيم" .

    ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول:
    أي كان ذلك مسطورٌ في كتاب الله القرآن العظيم أي مُوضَّحاً في محكمه في قول الله تعالى: {فارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النّاس هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)} صدق الله العظيم [الدخان].


    وربّما يودّ زوم أن يقول:
    وما يقصد الله بقوله تعالى:
    {أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14)}

    صدق الله العظيم؟" .

    ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول:
    يقصد أنه وقد جاءهم من قبل رسولٌ مبين بهذا القرآن العظيم وهو محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم وقالوا معلمٌ مجنون،
    بمعنى أنّ فريقاً اتّهموه أنه يعلّمه أحدُ الأعاجم، وقال الله تعالى:


    {وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ لِسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُبِينٌ}

    صدق الله العظيم [النحل:103]

    وأما آخرون فحكموا عليه أنه مجنونٌ، وبعث الله عبده
    (ن) الإمام المهدي ناصر محمد المهدي المنتظر ليثبت للبشر كافةً أنّ محمداً - رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم - ما كان بمجنونٍ بل ينطق بالحقّ من ربّه بهذا القرآن العظيم رسالة الله إلى النّاس كافةً وهم عن ذكر ربّهم معرضون إلا من رحم ربّي.

    الامام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=12860

  3. افتراضي


    ويا عجبي الشديد من الذي
    انتحر في ميدان السبعين في صنعاء اليمن وقتل ما يزيد عن مائة قتيل وأكثر من مائتين جريح،
    وأما عجبي من ذلك الإنتحاري من الذين أقنعه وأفتاه إنَّ مَنْ قتل مؤمناً متعمداً فجزاءه جنات النعيم وفواكه مما يتخيرون ولحم طيرٍ مما يشتهون وحور عين كأمثال اللؤلؤ المكنون!!! فهل هذه هي شريعة الله في محكم كتابه أن من قتل مؤمناً بأن له الجنة؟

    ونترك الجواب من الرب مباشرة من محكم الكتاب قال الله تعالى:
    { وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما }
    صدق الله العظيم [النساء:93]

    ولربما يود أن يقاطعني من الذين أضلوا أنفسهم وأضلوا أمتهم من الذين أقنعوا الورافي بالإنتحار في ميدان السبعين بالأمس فيقول:
    "نحن قتلناهم بالحق فهم يعاونون أمريكا واليهود على حربنا" .

    ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول:
    ألا والله قسماً بالغيب بالحق لا يوجد من بين القتلى حتى رجل واحد فقط يحب يهود أمريكا أو إسرائيل، ألا والله إنهم ليكرهون من يحارب الإسلام والمسلمين، ألا والله ما كانوا أولياء ليهود أمريكا ولا إسرائيل فبأي حق استبحتم دماءهم؟ يا ويلكم من رب العالمين كيف تتجرؤا على قتل نفسٍ بل قتل أنفس بغير الحق؟ فمن يُجِرْكم من عذاب الله يامن روّعتم العباد وأفسدتم في البلاد؟ ومنكم من يتصل بالإمام المهدي هاتفياً ويتهددنا إن لم نكف بالفتوى عنهم. ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول: والله الذي لا إله غيره لن تهتز مني شعرة ذعراً أو خوفاً منكم، والله الذي لا إله غيره لا أخشاكم شيئاً ولا أقيم لكم وزناً برغم أني أقوم باتخاذا التدابير الأمنية لأخذ الحيطة والحذر وليس خشيةً منكم ولكن طاعة لأمر الله في محكم كتابه. قال الله تعالى:
    { وَإِذَا كُنتَ فِيهِمْ فَأَقَمْتَ لَهُمُ الصَّلاَةَ فَلْتَقُمْ طَآئِفَةٌ مِّنْهُم مَّعَكَ وَلْيَأْخُذُواْ أَسْلِحَتَهُمْ فَإِذَا سَجَدُواْ فَلْيَكُونُواْ مِن وَرَآئِكُمْ وَلْتَأْتِ طَآئِفَةٌ أُخْرَى لَمْ يُصَلُّواْ فَلْيُصَلُّواْ مَعَكَ وَلْيَأْخُذُواْ حِذْرَهُمْ وَأَسْلِحَتَهُمْ وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُم مَّيْلَةً وَاحِدَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ إِن كَانَ بِكُمْ أَذًى مِّن مَّطَرٍ أَوْ كُنتُم مَّرْضَى أَن تَضَعُواْ أَسْلِحَتَكُمْ وَخُذُواْ حِذْرَكُمْ إِنَّ اللّهَ أَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَاباً مُّهِيناً }
    صدق الله العظيم [النساء:102]

    برغم أنهم بين يدي الله في الصلاة وقادر أن يدفع عنهم شرّ أعداءهم ولكنه قال
    { خُذُواْ حِذْرَكُمْ }، وفي ذلك حكمة لله بالغة لا تحيطون بها علماً، وليبلوا الله أخباركم وليبتلي ما في صدوركم.


    الامام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=6945


  4. افتراضي


    ولكن للأسف الشديد إنّ علماء الأمّة والمُسلمين من الذين أظهرهم الله على أمري لفي حيرةٍ شديدة من أمري ويتمنون أن يعلموا هل ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الحقّ ولم يلجَؤوا فينيبوا إلى الله إن كان هو المهدي المنتظر الحقّ أن تجعلنا من السابقين بالتّصديق من قبل أن نرى آية التّصديق بعذاب أليم ثم نقول يا ويلنا إنا كُنا ظالمين، ولكن للأسف إنّهم ينتظرون آية العذاب الأليم حتى

    ولو أعلنُ و أؤكّدُ أنّه في اليوم الفلاني سوف ترون الدُخان المبين ساقطاً عليكم من السماء
    لانتظروا ولأنظروا إيمانهم بالتّصديق بالحقّ من ربّهم إلى ذلك اليوم القريب لينظروا هل ناصر محمد اليماني سوف يصدقه الله بآية العذاب الأليم!

    ومن ثم يردّ عليهم ناصر محمد اليماني وأقول:
    إذاً عقولكم حجريّة مُتحجرة كعقول الكفار الذين لا يعقلون من الذين قالوا:

    {وَإِذْ قَالُوا اللَّهُمَّ إِنْ كَانَ هَٰذَا هُوَ الحقّ مِنْ عِنْدِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِنَ السَّمَاءِ أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ}

    صدق الله العظيم [الأنفال:٣٢]

    فلماذا يا قوم تستعجلون بالسيئة قبل الحسنة وقد مضت من قبلكم المُثلات للمُعرضين عن كُتب ربّهم الحاملة لآياته؟

    ولربّما يودّ أن يقاطعني أحد علماء الأمّة فيقول:
    "ولكنك لن تجد عالماً ولا مسلماً قال ذلك منا جميعاً" .

    ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
    إذاً فما الذي تنتظرونه حتى تصدقون إن كنتم صادقين؟
    فإن كان لكم حجّة على تكذيب ناصر محمد اليماني فأتوا بها إن كنتم صادقين، فها هو المهدي المنتظر قد حضر بينكم في قدره المقدور في الكتاب المسطور فأصبح المهدي المنتظر هو الذي ينتظركم للتصديق ليظهر لكم عند البيت العتيق أفلا تتقون؟

    وأكرر الفتوى لكافة البشر بالحقّ
    والله الذي لا إله غيره ولا معبوداً سواه أنه لا ولن يصدق المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إلا أولوا الألباب الذين يعقلون فيستخدمون العقل فيتفكرون في دعوة ناصر محمد اليماني وفي سُلطان علمه هل يدعو للإشراك بالله أو يدعو النّاس لعبادته من دون الله أو يدعو إلى سفك الدماء والفساد في الأرض ثم يجدوا أن دعوة ناصر محمد اليماني هي ذاتها دعوة مُحمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وهي ذاتها دعوة كافة الأنبياء والمرسلين ولن يحيد عن دعوتهم شيئاً؛ بل يدعو النّاس ليعبدوا الله وحده لا شريك له وينهاهم عن الشفعاء بين يدي الله، ويعلمهم أن الله هو أرحم بهم من عباده، ويحذرهم أن لا يجحدوا برحمة الله أرحم الراحمين، ويفتيهم أن ليس لهم منجى ولا ملجأ من الله إلا الفرار إلى الله بالتوبة والإنابة إلى ربّهم، ويحذّر المؤمنين أن يقولوا على الله ما لا يعلمون وأن ذلك من أمر الشيطان وليس من أمر الرحمن أن تقولوا على الله ما لا تعلمون، ثم يقوموا بالمطابقة لدعوة ناصر محمد اليماني مع دعوة كافة الأنبياء والمُرسلين فإذا هي ذاتها لا شك ولا ريب، ثم يقولون ومالنا لا نصدق هذا الرجل الذي يدعو إلى الحقّ سواء يكون هو المهدي المنتظر الحقّ أو مجدداً للدين فإن يكن كاذباً فعليه كذبه وإجرامه إن افترى على الله كذباً وهو ليس المهدي المنتظر وليس علينا من الإثم شيئاً لأننا إنما صدقنا بآيات ربنا ودعوته الحقّ حتى إذا كان حقاً المهدي المنتظر فينجينا الله مما يعدنا به ونتبع قول الحكمة على لسان مؤمن آل فرعون الذي قال لفرعون وقومه:

    {وَقَالَ رَجُلٌ مُؤْمِنٌ مِنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَنْ يَقُولَ ربّي اللَّهُ وَقَدْ جَاءَكُمْ بِالْبيّنات مِنْ ربّكمْ وَإِنْ يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ وَإِنْ يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُمْ بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كذّاب}

    صدق الله العظيم [غافر:٢٨]

    إذاً ما دام ناصر محمد اليماني يقول ربّي الله وحده لا شريك له ولا ولن أعبد سواه ويدعو النّاس إلى عبادة الله وحده ويحاجنا بآيات ربنا من مُحكم كتابه إذاً الحجّة هي حتماً لناصر محمد اليماني واللعنة على من كذب بدعوته الحقّ فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟ وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    عبد الله وخليفته في الأرض الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=1368

  5. افتراضي


    ولربّما يودّ أحد المجاهدين في سبيل الله أن يقاطعني فيقول:
    فهل تأمرنا أن لا نُقاتل الكافرين حتى لا يقتلونا؟

    ومن ثُمّ يردُّ عليه الإمام المهديّ وأقول:
    بل قاتلوا في سبيل الله الذين يُقاتلونكم فليجدوا فيكم بأساً شديداً وقلوباً من حديدٍ ولينصرن الله من ينصره أن الله لقويٌ عزيز، ولا تعتدوا على من لم يُقاتلكم من الكافرين، وإنما لا تتمنوا الشهادة من أجل الفوز بالجنة وحورها وقصورها إلّا من كان يرى أنه سوف يرضى بها، فمن كان يرى أنه سوف يرضى بها فإنه لم يعلم بحقيقة النّعيم الأعظم منها وهو أن يكون الله راضياً في نفسه. أرأيتم يا أحباب الله يا من يُحبّهم الله ويُحبّونه أرأيتم لو أن أحدكم يُقتل في سبيل الله فيُدخله جنّته فيفرح بقصورها وحورها ومن ثُمّ استمع إلى قول خفي في نفس الله فسمعه من وراء الحجاب يقول:
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كلّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾}
    صدق الله العظيم [يس]

    ومن ثُمّ يُخاطب ربّه فيقول: لمَ خلقتني يا إلهي؟

    ومن ثُمّ يردُّ عليه ربّ العالمين من وراء حجابه فيقول:
    {وَمَا خَلَقْتُ الجنّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴿٥٦﴾}
    صدق الله العظيم [الذاريات]

    فباللهِ عليكم يا أحباب الله, فهل ترضون بنعيم الجنّة وحورها وحبيبكم الرحمن حزين ومُتحسّر على عبادة الذين ظلموا أنفسهم؟ بل تمنوا من الله أن يحقق لكم النّعيم الأعظم من الجنّة وهو أن يكون حبيبكم الرحمن راضياً في نفسه وليس مُتحسراً على عباده الذين ضل سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صُنعاً، ولا ولن يكون الله راضياً في نفسه حتى يجعل النّاس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ. فمن كان هذا هدفه الذي يعيش من أجله فسوف يهدي الله عباده رحمةً بعبده الذي يعبد رضوان ربّه في نفسه مُتخذه غايته وليس وسيلة لتحقيق الجنّة فحقاً على الله أن يهدي به النّاس فيجعلهم أمّة واحدة على صراطٍ مستقيم، فذلك هو الإمام المهديّ الحقّ من ربكم الذي رحمهُ الله فأنهى اختلاف الأُمة فجعلهم أمّة واحدة على صراطٍ مستقيمٍ ولا يزالوا مًختلفين في عصر بعث كافة الأنبياء والمرسلين فريقاً هدى الله وفريقاً حقّ عليه الضلالة إلّا في عصر بعث الإمام المهديّ الذي رحمهُ الله فهدى من أجله النّاس أجمعين فحقّق الهدف من خلقهم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاءَ ربّك لَجَعَلَ النّاس على صراطٍ مستقيمٍ وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ ﴿١١٨﴾ إِلَّا مَن رَّحِمَ ربّك وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ}
    صدق الله العظيم [هود]

    فأما قول الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاءَ ربّك لَجَعَلَ النّاس أُمَّةً وَاحِدَةً}
    صدق الله العظيم

    فتجدوا بيان ذلك في قول الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاءَ ربّك لَآمَنَ مَن فِي الأرض كُلُّهُمْ جَمِيعًا}
    صدق الله العظيم [يونس]

    وأما قول الله تعالى:

    {وَلَا يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ}

    صدق الله العظيم

    فتجدوا بيان ذلك في قول الله تعالى:

    {فَرِيقًا هَدَىٰ وَفَرِيقًا حقّ عَلَيْهِمُ الضَّلَالَةُ}

    صدق الله العظيم [الأعراف:30]

    وأما قول الله تعالى:

    {إِلَّا مَن رَّحِمَ ربّك وَلِذَٰلِكَ خَلَقَهُمْ}

    صدق الله العظيم

    فذلك هو الإمام المهديّ الذي رحمه الله فهدى من أجلهِ النّاس فجعلهم بإذن الله أمّة واحدة على صراطٍ مستقيمٍ فيُذهب الحسرة من نفس ربّه على عباده فيتحقق النّعيم الأعظم فيكون الله راضياً في نفسه فيتحقق الهدف من خلقهم، وكيف يكون الله راضياً في نفسه حتى يدخل عباده في رحمته فيجعلهم أمّة واحدة على صراطٍ مُستقيم.

    الامام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=14250

  6. افتراضي


    ولربما يودّ أن يقول السائل:
    "ولكنّ الرسل وحدهم فقط الذين أطلعَهم الله على علوم الغيب ولا يَطَّلِع عليه أحدٌ غير الرسل، ألم يقل الله تعالى:
    { عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ‌ عَلَىٰ غَيْبِهِ أَحَدًا ﴿٢٦﴾ إِلَّا مَنِ ارْ‌تَضَىٰ مِن رَّ‌سُولٍ } صدق الله العظيم؟ "

    ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي وأقول:
    إنما يتكلم عن الكتاب المُنزَّل عليهم بأنه لن يأتي بالكتاب الحق إلا من كان رسول مصطفى من ربه، وما تنزلت به الشيطان.

    ومن ثم يقاطعني السائل مرة أخرى فيقول:
    "لا تراوغ يا ناصر محمد، فقد أثبتنا أنَّ علوم الغيب لا يُظهرها الله إلا على رسله المصطفين.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    { عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ‌ عَلَىٰ غَيْبِهِ أَحَدًا ﴿٢٦﴾ إِلَّا مَنِ ارْ‌تَضَىٰ مِن رَّ‌سُولٍ } صدق الله العظيم،
    أليس ذلك برهاناً مبيناً أنَّ علم الغيب محصور على الرسل فقط يحطهم الله به وحدهم من دون الصالحين؟" .

    ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
    إنما يقصد رسالة الكتاب المنزّل وفيه من علوم الغيب، ولم يجعل الله علوم الغيب في الرسالة المنزّلة محصورة على الرسول الذي جاء بها، بل وكذلك الذين يؤتيهم الله علم ذلك الكتاب المنزّل، بل من علوم الغيب ما هو مُحْكمٌ بَيِّنٌ لعلماء الأمة وعامة المسلمين حتى السائل يحيط به برغم أنه من علوم الغيب.

    وربما السائل يودّ أن يقول:
    "يا ناصر محمد، إني لا أعلم من علوم الغيب شيئاً فلستُ رسولاً كون الله لا يحيط بعلوم الغيب إلا الرسل" .

    ومن ثم أقيمُ على السائل الحجة بالحق من محكم علوم الغيب البيِّن لعلماء الأمة وعامة المسلمين في قول الله تعالى:
    { تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ (1) مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ (2) سَيَصْلَى نَارًا ذَاتَ لَهَبٍ (3) }
    صدق الله العظيم [المسد]

    فهذه من علوم الغيب في محكم القرآن العظيم آية بيِّنة لكافة الكفار والمسلمين في عصر تنزيل القرآن وأبو لهبٍ حيٌ يرزق، وفعلاً قُتِلَ أبو لهب في غزوة أحد وأُدْخِلَ ناراً ذات لهب، والسؤال الذي يطرح نفسه أليست هذ الآية تحمل من علوم الغيب المستقبليَّة وقد عَلِمَ بها أنا وأنت وجميع المسلمين؟ وهنا يتبين لك أن الله يقصد علوم الغيب في رسالة الكتاب، وهل جاء بالرسالة من الله غير رسله؟ ولذلك قال الله تعالى:
    { إِلَّا مَنِ ارْ‌تَضَىٰ مِن رَّ‌سُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَ‌صَدًا ﴿٢٧
    لِّيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِ‌سَالَاتِ رَ‌بِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَىٰ كُلَّ شَيْءٍ عَدَدًا ﴿
    ٢٨ }
    صدق الله العظيم [الجن]


    وتبين للسائل أن الله يقصد رسالة الكتاب الحق المنزلة من عند الله. وهل جاء برسالة الكتاب غير الرسل؟ وفي رسالة الرسول كثيرٌ من علوم الغيب. تصديقاً لفول الله تعالى:
    { عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ‌ عَلَىٰ غَيْبِهِ أَحَدًا ﴿٢٦﴾ إِلَّا مَنِ ارْ‌تَضَىٰ مِن رَّ‌سُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَ‌صَدًا ﴿٢٧﴾ لِّيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِ‌سَالَاتِ رَ‌بِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَىٰ كُلَّ شَيْءٍ عَدَدًا ﴿٢٨ }
    صدق الله العظيم [الجن]


    ألا وإنَّ في رسالة النبي المرسَل من علوم الغيب ما يعلم بها النبيُّ وقومُه، وليست علوم الغيب محصورةً على النبي من دون قومه. وقال الله تعالى:

    { تِلْكَ مِنْ أَنبَاء الْغَيْبِ نُوحِيهَا إِلَيْكَ مَا كُنتَ تَعْلَمُهَا أَنتَ وَلاَ قَوْمُكَ مِن قَبْلِ }

    صدق الله العظيم [هود:49]

    فلا تحرّفوا كلام الله عن مواضعه، ولا تحصروا العلم على الأنبياء من دون الصالحين حتى لا تبالغوا في أنبياء الله فتشركوا بالله، إني لكم ناصح أمين. وقال الله تعالى:

    { نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مّن نّشَآءُ وَفَوْقَ كُلّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ }

    صدق الله العظيم [يوسف:76]

    وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين...

    ولربما يودّ السائل أن يقول:
    "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد، ولكنك لم تفتني مَنْ ذلك العبد من عباد الله الصالحين الذي تعلّم منه العِلمَ نبيُّ الله موسى عليهم الصلاة والسلام؟ "

    ومن ثم نقول له :
    يا رجل إذا كان الله كتم اسمه عن نبيّ الله موسى فكيف يخبرك به أنت سواء كنتُ أعلمُ أم لا أعلمه؟! فلا يحقِّ لي أن أكشف لك شأنه حتى لا يدعوه من دون الله المبالغون في عباد الله المقربين من الذين قال الله عنهم:
    { وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ }
    صدق الله العظيم [يوسف:106]

    أولئك ما قدروا الله حق قدره، فمجرد ما يعلمون بعبد من عبيد الله المقربين إلا وتوسلوا به إلى الله وطلبوا منه الدعاء أن يدعوَ لهم اللهَ، وذلك من الشرك، إن الشرك لظلم عظيم. فلا تجعلوا بينكم وبين الله وسيط في الدعاء، فذلك شرك والشرك ظلم عظيم. بل ادعوا الله مباشرة مخلصين له الدين في الدعاء يجِبكم حتى ولو كنتم كافرين. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءَتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءَهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ فَلَمَّا أَنجَاهُمْ إِذَا هُمْ يَبْغُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا بَغْيُكُمْ عَلَى أَنفُسِكُم مَّتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعُكُمْ فَنُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }

    صدق الله العظيم [يونس:22]

    ألا والله الذي لا إله غيره لو أنّ الذين تقوم عليهم الساعة يدعون الله مخلصين من غير شركٍ في دعائهم لأجابهم ربهم وكشف عنهمُ عذاب الساعة إلى حينٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { قُلْ أَرَ‌أَيْتَكُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّـهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ‌ اللَّـهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٤٠﴾ بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِن شَاءَ وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِ‌كُونَ ﴿٤١﴾
    }
    صدق الله العظيم [الأنعام]

    الامام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=8031


  7. افتراضي

    ولربما يود أن يقاطعني أحد الذين في قلوبهم زيغ عن الحق في آيات الكتاب المحكمات
    من الذين يتبعون المتشابه من القرآن في ذكر الشفاعة ويقول

    ألم يقل الله تعالى:

    { مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ }
    صدق الله العظيم [البقره:255]
    فما ردك على ذلك يا ناصر محمد اليماني؟

    ومن ثم نرد عليه بالحق وأقول:
    لم يأذن الله لهم بالشفاعة بل أذن الله لهم بتحقيق الشفاعة فمن ذا الذي هو أرحم بكم من الله أرحم الراحمين
    وإنما تشفع لكم رحمته من غضبه تصديقاً لقول الله تعالى:

    { قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }
    صدق الله العظيم [الزمر:44]

    وإنما الذين يأذن الله لهم بتحقيق الشفاعة إنما هم عبيد لله اتخذوا رضوانه غاية وليس وسيلة لتحقيق الجنة وحين أذن الله لمن يشاء منهم أن يخاطب ربه لم يتقدم بين يدي ربه لطلب الشفاعة بل طالب ربه بتحقيق النعيم الأعظم من جنته كونه يعلم أن رضوان الله في نفسه هو النعيم الأعظم من جنته وبرغم أن الذي أذن الله له بالخطاب رضي الله عنه ولكن كيف يرضى الله في نفسه فلن يتحقق رضوان الله في نفسه حتى يدخل عباده في رحمته وهنا تتحقق الشفاعة تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى }
    صدق الله العظيم [النجم:26]

    فهل تعلمون المقصود من قول الله تعالى:{ وَيَرْضَى } أي يرضى الله في نفسه ولم يعد غضباناً ولا متحسراً في نفسه على عباده الذين ظلموا أنفسهم ويحسبون أنهم مهتدون فإذا تحقق رضوان الله في نفسه تحققت الشفاعة فتأتي من الله كون الشفاعة هي لله جميعاً
    فتشفع لكم رحمته من غضبه وعذابه

    وهنا تأتي
    "المفاجئة الكبرى"
    لدى الذين كانوا يظنون أنفسهم واقعين في جهنم لا محالة فيقولون للوفد المكرم بين يدي الرحمن:
    { مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ }
    [سبأ:23]

    وقال الله تعالى:
    { وَلا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلاَّ لِمَنْ أَذِنَ لَهُ حَتَّى إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ }
    صدق الله العظيم [سبأ:23]

    وليس أن الله أذن للوفد المكرم بالشفاعة بل بتحقيق الشفاعة حتى تشفع لعباده رحمته كون الله هو أرحم الراحمين وإنما أذن الله لهم بالخطاب ليطالبوا من ربهم أن يحقق لهم النعيم الأعظم من جنته { وَيَرْضَى }

    ألا والله الذي لا إله غيره أنه يوجد في الكتاب وفدٌ مكرمٌ لا يساقون إلى النار ولا يساقون إلى الجنة كونهم رفضوا الدخول جنات النعيم ويطالبون من ربهم أن يحقق لهم النعيم الأعظم من جنات النعيم { وَيَرْضَى }
    فإذا تحقق رضوان الله في نفسه تحققت الشفاعة تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلاَّ مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَن يَشَاء وَيَرْضَى}
    صدق الله العظيم

    فإذا تحقق رضوان الله في نفسه تحققت الشفاعة فتأتي الشفاعة من الرب مباشرة وقال الله تعالى:
    { وَلا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلاَّ لِمَنْ أَذِنَ لَهُ حَتَّى إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ }
    صدق الله العظيم.

    فاتقوا الله عباد الله واعلموا أن الله هو أرحم بكم من أنبيائه ورسله ومن المهدي المنتظر فكيف تلتمسون الشفاعة من عبيده وأنتم بين يدي من هو أرحم بكم من عبيده أجمعين {الله} أرحم الراحمين أفلا تعقلون؟ فاتقوا الله عباد الله واتبعوني اهديكم صراطاً سوياً ولا تتبعوا الشيطان "المسيح الكذاب" إنه كان للرحمن عصياً ولن يقول لكم أنه المسيح الكذاب بل سوف يقول لكم أنه المسيح عيسى بن مريم ويقول لكم أنه الله رب العالمين ويا سبحان الله العظيم وما ينبغي للمسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وآله وسلم أن يقول انه الله ولا ولد الله بل ذلك هو المسيح الكذاب الشيطان الرجيم و يسمى المسيح الكذاب بالمسيح الكذاب كونه ليس المسيح عيسى بن مريم الحق بل هو كذاب فاتقوا الله واتبعوا البيان الحق للكتاب ذكرى لأولي الألباب
    وأجيبوا دعوة الحوار للمهدي المنتظر من قبل الظهور عبر طاولة الحوار العالمية
    (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية)

    وإن أبيتم فاعلموا أن عذاب الله على الأبواب وأحذركم من كوكب العذاب ومن الراجفة تتبعها الرادفة اللهم قد بلغت الله فاشهد.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=3377



    - - - تم التحديث - - -

    ولربما يود أحدكم ان يقاطعني فيقول :
    لا تفتري علينا يا ناصر محمد اليماني فنحنُ لا نُحارب القرآن ولكنك تؤوله على هواك فتضل نفسك ومن اتبعك

    ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول :
    إذاً فاهدوني وأنصاري بالبيان الحق للقرآن إن كنتم صادقين ولكن شرط ان يكون أشدُ وضوحاً من بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    وأحسنُ تأويلاً إن كنتم صادقين وهيهات هيهات فلن يستطيعوا كافة عُلماء الأمة أن يقيموا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الحجة حتى في مسألة واحدة وهم يحاورونه من القرآن العظيم فلا ولن يستطيعوا ولو كان بعضهم لبعض نصيراً وظهيراً أليس الله بأحكم الحاكمين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=1999

  8. افتراضي


    ولربّما يودّ أن يقاطعني هذا الرجل الذي يقذف بالباطل ليدحض به الحقّ فيقول:
    "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني فها أنت تفتي أنّ الله يتأذى؛ بل أنت مُفترٍ على الله"، ويزيد ويربد وهو المُفتري الجبار بغير الحقّ.

    ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول؛
    بل إن الله ليتأذى في نفسه بسبب أذى المُجرمين كونهم يؤذون أحبابه ورُسله وأولياءه. وقال الله تعالى:
    {
    إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُهِينًا}
    صدق الله العظيم [الأحزاب:57]

    ومنهم أمثال الشاهدُ الحكيم الذي يصدّ عن الصراط المُستقيم ومن ثمّ يزعم أنّ الإمام ناصر محمد اليماني هو من يصدّ عن الصراط المُستقيم، ومثل هذا الشاهدُ الحكيم كمثل رجلٍ مُجرمٍ قتل نفساً بغير الحقّ ظُلماً وعدواناً، ومن ثمّ يلقي بمن قتله ليلاً على باب رجلٍ من الصالحين حتى إذا جاء الصباح ومن ثمّ يصرخ أيّها النّاس أيّها النّاس هلمّوا هلمّوا على صوتي فهذا رجلٌ مقتولٌ على باب فلانٍ، فلا بدّ أنّه القاتل لا شك ولا ريب، فأقيموا عليه حدّ الله فإنّه لمن المُجرمين ومن الذين يقتلون النّفس التي حرّم الله إلا بالحقّ فعليكم به. ومثل الإمام المهديّ كمثل الرجل الصالح الذي ألقى المجرم على باب بيته رجلاً مقتولاً، وكذلك هذا الشاهد الذي يصدّ عن الصراط المستقيم ويبغيها عوجاً، ومن ثمّ يتهم ناصر محمد اليماني أنه من يصدّ عن الصراط المستقيم!! ألا لعنة الله على الذين يصدّون عن الصراط المُستقيم لعناً كبيراً، وما يصدّ عن الصراط المستقيم ويجادل في آيات الكتاب البيّنات ويحرّف كلام الله عن مواضعه من بعد ما عقلوه إلا كل شيطانٍ رجيمٍ أمثال هذا الشاهد بالباطل، فقد ظلم نفسه ظلماً عظيماً.

    وأمّا سبب إنكارك حقيقة اسم الله الأعظم لأنّك ما قط عرفت رضوان ربّك أبداً في حياتك، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، ولكنَّ الذين علموا حقيقة رضوان الله وأنّهم وجدوه نعيماً أكبر من نعيم جنّته تجدهم من الموقنين؛ بل والله إنّ حقيقة اسم الله الأعظم لهي سبب يقينهم في أن الإمام المهديّ هو حقّاً المهديّ المنتظر الحقّ من ربّ العالمين، ولكنك للحقٌّ لمن الكارهين، ولم تحترم نفسك فتصبر حتى نجيب عليك نقطة نقطة، أم تزعم إنّك الوحيد الذي يحاور المهديّ المنتظر؟ أم تظنّ أنّ الله جعل الإمام المهديّ حصرياً لك في الحوار من دون الآخرين وحتى ولو تركنا النّاس جميعاً وحاورناك وحدك لما اهتديت ابداً إلى الحقّ وما زادك البيان الحقّ للقرآن العظيم إلا رجساً إلى رجسك فكيف وأنت تطعن في آيات الكتاب المحكمات البيّنات للعالم والجاهل فتنكر تأسف الله على عباده في قول الله تعالى:
    {فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَ‌قْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ ﴿٥٥﴾}
    صدق الله العظيم [الزخرف]

    ومن ثمّ يحرف هذا الشاهد آية محكمة في كتاب الله فيأتي لها بتأويلٍ من عند نفسه ويقول ما يلي:

    أما قول الله تعالى :
    ( فَلَمَّا آسَفُونَا انْتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ ) صدق الله العظيم
    وهنا قد علمنا مدى قدرة علمك يا غالي وقدرة فهمك كلا يا غالي بل هذه الأية ليس الله هو الذي تأسف عليهم بكفرهم لأنبياء الله وتكذيبهم بالله والسخرية عليه بل هم الذين أسفوه يعني طلبوا منه السماح فحين طلبوا السماح أغرقهم بكفرهم وطغيانهم وتكذيبهم لرسل الله فلما علموا أنهم مدركون الموت طلب من الله أن يغفر له وأنه سوف يؤمن به وأسفه وقال له ،أسف يا رب أغفر لي وأرحمني فلما أسفوه إنتقم منهم تصديقا لقوله تعالى على لسان فرعون :

    (89)وَجَاوَزْنَا بِبَنِي إِسْرَائِيلَ الْبَحْرَ فَأَتْبَعَهُمْ فِرْعَوْنُ وَجُنُودُهُ بَغْياً وَعَدْواً حَتَّى إِذَا أَدْرَكَهُ الْغَرَقُ قَالَ آمَنتُ أَنَّهُ لا إِلِـهَ إِلاَّ الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيلَ وَأَنَاْ مِنَ الْمُسْلِمِينَ 90 آلآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنتَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ 91 فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آيَةً وَإِنَّ كَثِيراً مِّنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ (92)
    صدق الله العظيم

    الامام المهدي ناصر محمد اليماني


    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=2439

  9. افتراضي


    وربّما يودّ أن يقاطعني أحد السائلين ويقول:
    "أفلا تدلّني يا ناصر محمد عن حبل الله الذي أمرنا أن نعتصم به؟" .

    ومن ثمّ يردّ على السائلين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
    تجدون الجواب في محكم الكتاب عن حبل الله الذي أمركم أن تعتصموا به وتكفروا بما يخالف لمحكمه في قول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا ﴿١٧٤فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥}

    صدق الله العظيم [النساء]

    وربّما يودّ أحد علماء طائفة القرآنيين أن يقول:
    "ألا ترى يا ناصر محمد أننا نحن الطائفة النّاجية المعتصمون بالقرآن، أفلا ترى أن الله ذكره بالمفرد فقال الله تعالى
    :
    {فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ}، ولو قال فالذين آمنوا بالله واعتصموا بهما لقلنا يقصد كتاب الله وسنّة رسوله،
    ولكنه قال الله تعالى:
    {فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ} أي بالقرآن وحده، بمعنى أن الله لم يأمرنا إلا باتّباع القرآن وحده ونذر السنّة النبويّة" .

    ومن ثم يردّ الإمام المهدي على السائلين وأقول:
    لكنّي الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أمرني ربّي أن أتّبع كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، وإنّما حين تجدون في أحاديث السُّنة النّبوية ما يخالف لمحكم القرآن العظيم فهنا أمركم الله أن تعتصموا بالقرآن وتكفروا بالحديث الذي يخالف محكم القرآن العظيم إن كنتم تؤمنون بالله العظيم، فأجيبوا دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم إن كنتم به مؤمنين يا معشر المسلمين.

    ألا والله الذي لا إله غيره لا تستطيعون أن تهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد بسلطان العلم من القرآن العظيم ولو كان بعضكم لبعضِ نصيراً وظهيراً لا أنتم ولا كافة علماء اليهود والنّصارى، ولكن إن أبيتم دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فسوف أقول ما أمر الله أنبياء وأئمة الكتاب أن يقولوا:
    { فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ مَن يَأْتِيهِ عَذَابٌ يُخْزِيهِ وَيَحِلُّ عَلَيْهِ عَذَابٌ مُّقِيمٌ (39) }
    صدق الله العظيم [هود]

    الامام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=13360


  10. افتراضي


    ولربّما يودُّ أحد الساده الأشراف في المنتديات العالميّة أن يقاطعني فيقول:
    اتقِ الله يا ناصر محمد اليماني يا من تصف المُسلمين أنّهم قد أشركوا بالله أنبياءه ورُسله فنحن لسنا كمثل أهل الكتاب عظّمنا أنبياء الله بغير الحقّ فلم نبالغ في محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - لكوننا نعتقد بالحقّ أنّه ليس إلا عبداً من ضمن عبيد الله المُسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى:

    { إِنَّمَا أُمِرْ‌تُ أَنْ أَعْبُدَ رَ‌بَّ هَـٰذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّ‌مَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ ۖ وَأُمِرْ‌تُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ ﴿
    ٩١﴾ وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْ‌آنَ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِ‌ينَ ﴿٩٢﴾}

    صدق الله العظيم [النمل]

    ومن ثمّ يردّ عليهم الإمام المهدي المنتظر خليفة الله وعبده وأقول:
    فهل تعتقدون أنّه يحقّ لكم أن تنافسوا محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - إلى الرحمن أيّكم أقرب من محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - إلى الربّ؟
    وهُنا يستشيط كافة المُسلمين وعُلماؤهم ومفتيي ديارهم وعامتهم إلا من رحم ربّي
    بل سيقولون بلسان واحدٍ:
    "اتقِ الله يا ناصر محمد اليماني فهل تُريدنا أن نُنافس محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - في حبّ الله وقربه؟ بل محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - هو الأولى بربّه أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب، ولذلك تجدنا نسأل له الوسيلة عند كل صلاة".

    ومن ثمّ يلقي إليكم الإمام المهدي بسؤال آخر وأقول:
    فهل أفتاكم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - أنّ الوسيلة إلى الله للتنافس في حبّه وقربه هي له وللأنبياء من دونكم وحرّم عليكم أن تكونوا من ضمن العبيد المتنافسون إلى الربّ المعبود؟

    { قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}
    صدق الله العظيم [البقرة:111]


    الامام ناصر محمد اليماني
    المهدي المنتظر

    https://albushra-islamia.org./showthread.php?t=2600


المواضيع المتشابهه
  1. غردنا كثيرا فلربما سمعتنا العصافير ولم يمسعنا بني جنسنا المكرمون...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-12-2014, 09:51 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •